الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ليفربول اليوم مع إم كيه دونز وفوزه عليه بهدفين نظيفين بكأس كابيتال ون
ليفربول
مباراة اليوم وفوز ليفربول على سالزبورج

نتيجة مباراة ليفربول اليوم مع إم كيه دونز وفوزه عليه بهدفين نظيفين بكأس كابيتال ون

خاض اليوم مساءً فريق ليفربول ـ اصحاب محمد صلاح لاختبارا كان سهلا في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والمسماة بـ “كابيتال ون”، وهذا حين حل ضيفا ثقيلا في مساء اليوم على فريق ميلتون كينز دونز أو إم كيه دونز، وهو لقاء في ضمن منافسات ذلك الدور الثالث من المسابقة.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد ميلتون كينز بكأس كابيتال ون أو رابطة المحترفين الإنجليزية:

بدأت وانطلقت هذه المباراة بين فريق إم كيه دونز ضد فريق الريدز ـ ليفربول اليوم الأربعاء مساء ـ ـ الموافق يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في ضمن منافسات مسابقة كأس كابيتال ون ـ رابطة المحترفين الانجليز بدأت منذ تمام الساعة التاسعة إلا ربع في مساء اليوم على حسب توقيت القاهرة.

عاني ليفربول في خلال هذه المباراة من عدة من الغيابات، بحيث هو افتقد لجهود هؤلاء الرباعي وهم: اللاعب ساديو ماني ـ واللاعب شاكيري ـ واللاعب أليسون ـ واللاعب ديفوك أوريجي وهم غابوا عن اللقاء اليوم بسبب ما لديهم من الإصابة، وكان من المتوقع أن يبدأ كابتن يورجن كلوب وهو المدير الفنى في الفريق هذا اللقاء بعدة من الوجوه الشابة وهو قد أبقى على عدد من لاعبيه الكبار ـ نجومه الكبار وهم جلساء على دكة ومقاعد البدلاء.

ودخل ليفربول اليوم الى المباراة في وسط معنويات هي مرتفعة و عالية خاصة من بعد ما قد حقق عدد الستة فوزات و انتصارات هي متتالية في خلال مسابقة البريمليج ـ الدوري الإنجليزي الممتاز وقد كان أخرها فوزه على حساب فريق تشيلسي بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 التي كانت مقامة في يوم الأحد الماضي بارض ملعب هو الـ “ستامفورد بريدج”، لكي يعتلي مركز صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ـ “البريميرليج” بما امتلك الى الان من رصيد هو الـ 18 نقطة.

وبدأ يستعد ليفربول ليواصل مشواره بالدوري الإنجليزي باقامة مواجهة مع فريق شيفيلد يونايتد التي سوف تقام في يوم السبت بعد غد الموافق ـ ـ يوم الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بارض ملعب ملعب هو “برامال لين”، في ضمن منافسات تلك الجولة وهي السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز ـ البريمليج.

هذا وقد شهدت أخبار كرة القدم الدولية والعالمية في خلال ساعات اليوم الأربعاء الموافق يوم الـ 25 ـ 9 ـ 2019م عدة من الأحداث البارزة والهامة، لعل أبرزها هو انفراد فريق ريال مدريد بمركز صدارة لجدول ترتيب الدوري الاسباني ـ الليجا، من بعد فوزه على حساب فريق اوساسونا، بتلك النتيجة وهي الـ 2 ـ صفر، ومواجهة فريق ليفربول لفريق ارسنال فى خلال دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الانجليزية للمحترفين.

هكذا تأهل ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ليصل للدور رقم الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، من بعد فوزه اليوم على حاسب مضيفه فريق ميلتون كينز دونز وهو فريق من الدرجة الثالثة، بتسجيل نتيجة هي الـ 2 ـ صفر، فى هذا اللقاء السهل وهو الذى كان قد جمع في ما بين الفريقين منذ مساء يوم الامس الأربعاء بالدور رقم الـ32 المنقضي.

من جهة أنه قد أنهى لاعبي الريدز احداث وزمن الشوط الأول من اللقاء، وهم كانوا متقدمين بتسجيل هدف وكان من توقيع اللاعب جيمس ميلنر عند الدقيقة رقم الـ 41 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة كرة كانت قوية هي خدعت حارس المرمى لفريق ميلتون كينز دونز، حتى سكنت بمرمى شباكه.

اترك رد