الرئيسية » اخبار الرياضة » ليفربول اليوم يفوز على سالزبورج بقيادة صلاح بصعوبة بالغة وبشق الأنفس بالدوري الأوروبي
ليفربول ضد نابولي
نتيجة مباراة ليفربول ضد نابولي

ليفربول اليوم يفوز على سالزبورج بقيادة صلاح بصعوبة بالغة وبشق الأنفس بالدوري الأوروبي

اليوم قد قاد اللاعب المصري محمد صلاح فريقه ليفربول ـ الريدز الى فوز غالي وصعب جدا أمام فريق ريد بول سالزبورج، بنتيجة هي رباعية في مقابل ثلاثة، في ضمن إطار تلك الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وهي التي أقيمت منذ لحظات على ارض ملعب الأنفيلد وهو تميمة حظ صلاح.

ليفربول يتقدم برباعية في مقابل ثلاثة على سالزبورج بقيادة نجمه المصري صلاح:

كان قد تقدم فريق ليفربول في خلال احداث الشوط الأول وكان عن طريق لاعبه ونجمه ساديو ماني عند الدقيقة وهي التاسعة من بداية اللقاء، ثم بعدها قد أضاف اللاعب روبرتسون هذا الهدف الثاني عند الدقيقة رقم الـ 25، وهذا من قبل أن يضيف اللاعب المصري محمد صلاح ذلك الهدف الثالث عند الدقيقة رقم الـ 36.

ولكن من قبل انتهاء وقت الشوط الأول عند الدقيقة رقم الـ 39 كان قد سجل اللاعب هوانج وهو لاعب سالزبورج هذا الهدف الذي قلص به الفارق وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة.

وفي خلال الشوط الثاني قد فاجأ فريق سالزبورج أصحاب الأرض فريق ليفربول بتسجيل هدفين للاعب مينامينو، واللاعب هالاند، ولكنه بعدها نجح محمد صلاح في تسجيل هدف رابع وهو هدف الفوز عند الدقيقة رقم الـ 69، وهكذا منح فريقه لأول الـ 3 نقاط في البطولة. وحافظ ليفربول على هذه النتيجة لنهاية اللقاء

من الجدير بالذكر أنه قد كان ليفربول خسر أول مباراة له وهي كانت أمام فريق نابولي في حين أنه قد فاز فريق ريد سالزبورج على حساب فريق جينك بنتيجة هي تسجيل ستة أهداف في مقابل هدفين.

وهكذا وبهذه النتيجة قد رفع ليفربول ما له من رصيده الى الـ3 نقاط وهو يكون مع التساوي مع فريق سالزبورج ومن خلف فريق نابولي الموجود الان في مركز الصدارة بما له من الـ4 نقاط، في حين أنه يقبع فريق جينك في اخر وذيل تلك المجموعة بما له من نقطة وحيدة.

جاء تشكيل ليفربول اليوم كما يلي:

اللاعب أدريان ـ اللاعب أرنولد ـ اللاعب جوميز ـ اللاعب فان دايك ـ اللاعب روبرتسون ـ اللاعب فابينو ـ اللاعب فينالدوم ـ اللاعب هيندرسون ـ اللاعب ماني ـ اللاعب صلاح ـ اللاعب فيرمينو

بدأ أولا وتقدم ليفربول بالدقيقة رقم الـ 9 لبداية اللقاء عن طريق النجم ساديو ماني.

وبالدقيقة رقم الـ 25 من عمر اللقاء الاصلي قد انطلق اللاعب أرنولد، وسدد كرة عرضية وهي ذهبت للاعب روبرتسون بداخل منطقة الجزاء وسجلها هدف ثاني لليفربول.

وبعدها انفرد محمد صلاح مع المرمى ولكن سدد على جوار القائم. ولكنه اضاف صلاح الهدف الثالث عند الدقيقة رقم الـ 36 من عمر اللقاء الاصلي.

ولكن عند الدقيقة رقم الـ 39 من عمر اللقاء الاصلي بالشوط الأول، قام لاعب فريق سالزبورج وهو “هوانج” بطريقة كانت رائعة من اللاعب فان دايك وسدد الكرة بمرمى شباك الريدز، وقلص الفارق.

وسجل اللاعب مينامينو الهدف الثاني في الشوط الثاني لصالح فريق سالزبورج باسلوب رائع، من بعد تلقيه كرة عرضية وسددها بمرمى شباك الحارس أدريان.

واصل بعدها فريق سالزبورج الضغط، وتمكن ثانية اللاعب”هوانج” من أن يصنع ثاني هدف له، وثالث هدف لفريقه بواسطة تمريرة كرة عرضية في وسط غقلة من اللاعبين جوميز وفان دايك، ومن ثم يحولها اللاعب هالاند للمرمى عند الدقيقة رقم الـ 60.

وبدأ مرة اخرى يضغط ليفربول وسجل محمد صلاح هدف الفوز من جديد، عند الدقيقة رقم الـ 69 من عمر اللقاء الفعلي وحافظ الريدز على هذه النتيجة للنهاية،

اترك رد