الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف فريق سموحة ضد انبي اليوم وهدف حسام حسن المبهر بالدوري
فريق سموحة
فريق سموحة

أهداف فريق سموحة ضد انبي اليوم وهدف حسام حسن المبهر بالدوري

مباراة اليوم بين الفريق السكندري سموحة ضد انبي الفريق البترولي حيث سجل فيها اللاعب حسام حسن لاعب مهاجم في فريق نادي سموحة هدف رائع ومبهر اعتبر كقذيفة في داخل مرمى شباك فريق إنبي من بعد منطقة منتصف الملعب بمسافة قليلة.

فريق إنبي واجه فريق سموحة في خلال مباريات لافتتاح منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة حالية لعامي 2019م ـ 2020م

ومن ثم أطلق وقتها اللاعب حسام حسن من خلال تسديدة كرة هي صاروخية من بعد مكان في منتصف الملعب بمسافة صغيرة لتسكن وتهز مرمى شباك فريق إنبي كقنبلة انفجرت من ارض وسط الملعب في وسط الدهشة العارمة من كل من في داخلس الملعب.

اللاعب حسام حسن يمنح فريق سموحة اليوم الفوز الأول له على حساب إنبي:

الاعب حسام حسن وهو لم ينتظر لفترة طويلة لاستلام اتلك الكرة من بعد منطقة وسط الملعب بقليل، حتى انه لمةيتوانى وانتهز واستغل الفرصة ليسددها كرة قوية ومباشرة في طريقها لمرمى الشباك وهو استغل امر تواجد الحارس عبد العزيز البلعوطي في خارج مرماه.

يعد هذا الهدف هو هدف ولا أروع من ذلك منذة فترة طويلة لم تلاقي الملاعب المصرية هدف رائع مثل هذا ولا أجمل منه ولا يحدث هذا كثيرا في خلال مباريات الدوري المصري.

هذا الهدف وهذه القذيفة للاعب حسام حسن منحت  فريق سموحة الفوز والانتصار وهو الأول له في خلال هذا الموسم ومنذ بداية انطلاقة الموسم بتسجيل هدفين في مقابل هدف على حساب فريق إنبي في خلال فعاليات الجولة الثالثة في الدوري المصري الممتاز.

كان اللاعب ناصر ماهر تقدم وسجل عند الدقيقة رقم الـ 19 من زمن اللقاء الفعلي لصالح فريق سموحة، من قبل أن يتعادل اللاعب محمد شريف من خلال ضربة و ركلة جزاء كانت عند الدقيقة رقم الـ 43 من عمر المباراة الاصلي، لكن اللاعب حسام حسن استطاع وتمكن من ان يحسم هذا اللقاء بتلك القذيفة التي اسكنها مرمى شباك انبي وهو موجود من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة رقم الـ 73 من عمر المباراة في الشوط الثاني ليحسم نتيجة اللقاء لصالح الفريق السكندري سموحة ليفوز لأول مرة منذ بداية انطلاق الدوري المصري النسخة الحالية.

هذا الفوز الأول لفريق سموحة كما ذكرنا في مسابقة دوري محلي للموسم الحالي وبسببه قفز فريق سموحة إلى احتلال المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري لانه له الان بعد نهاية مباراة اليوم بفوزه رصيد هو الـ 4 نقاط حصدهم بفوز ونتيجة تعادل ومعهم هزيمة، في حين استقر فريق إنبي محتلا في المركز وهو قبل الأخير من جدول ترتيب بما له من رصيد هو نقطة واحدة.

كان قد حصل فريق انبي ركلة جزاء لة وهي الثابتة له في اللقاء على حدود مكان ومنطقة جزاء فريق سموحة وكانت عند الدقيقة رقم الـ 62 من عمر اللقاء الاصلي ليتم بالفعل إرسال كرة كانت عرضية خطيرة من داخل المنطقة ولكن تعامل معها لاعبي الدفاع للفريق السكندري ـ سموحة بمنتهى النجاح.

ومن الجدير بالذكر انه قد أطلق اللاعب محمد شريف لقذيفة وهو من خارج المنطقة الجزاء ولكن يتصدى لها بنجاح منقطع النظير الحارس للمرمى، وايضا تدخل لاعبي خط الدفاع من قبل متابعة اللاعب عرفة السيد حتى تتحول الكرة إلى ضربة ركنية وهي انتهت الى رأسية من قبل اللاعب رامي صبري وهو تصدى لها اللاعب الهاني سليمان بمنتهى النجاح عند الدقيقة رقم الـ 87 من عمر اللقاء الاصلي. الى ان انتهت المبارة بعدها بدقائق بفوز الفريق السكندري سموحة وهو الاول له

اترك رد