الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة وأهداف مباراة الريال ضد غرناطة المنتهية بفوز الملكي بـ 4 /2 في الليجا
الريال ضد غرناطة
ريال مدريد يفوز على غرناطة اليوم

نتيجة وأهداف مباراة الريال ضد غرناطة المنتهية بفوز الملكي بـ 4 /2 في الليجا

تأتي نتيجة مباراة الريال ضد غرناطة في خلال منافسات الجولة الثامنة من الليجا ـ الدوري الاسباني، وأنه تعتبر هذه المباراة تجعل نتيجتها أنه الفريق المُتصدر للدوري الاسباني ـ الليجا هو فريق ريال مدريد ـ الميرنجي وأن الفريق المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الاسباني ـ الليجا أي هو الوصيف فريق غرناطة وهو الذي يقدم في خلال موسم جيد الى الأن، ومن ثم يدخل ريال مدريد وفريق غرناطة الى المباراة وهو في المراكز الأول من جدول ترتيب للدوري الاسباني ـ الليجا من بعد مرور نحو الـ 7 جولات بحيث أنه قد تعثر فيها البارسا ـ نادي برشلونة وفريق اتليتكو مدريد والفرق الكبار في الليجا.

هذه المباراة في داخل الجولة الثامنة من منافسات الدوري العام الاسباني ـ الليجا أمام فريق غرناطة ومن ثم يدخل فريق الميرنجي ـ ريال مدريد الى هذا اللقاء في داخل المركز الأول بما له من رصيد هو بلغ الـ 15 نقطة ومن ثم يليه فريق غرناطة ليقع في المركز الثاني ـ الوصيف من جدول ترتيب الدوري الاسباني ـ الليجا بما له من رصيد هو الـ 14 نقطة.

مباراة الريال ضد غرناطة وأهداف اللقاء في الدوري الأسباني:

قائمة تشكيل الفريق الاسباني المتصدر لليجا وهو الريال مدريد هي كما يلي:

ـ تواجد في حراسة المرمى: الحارس أريولا.

ـ تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب كارفاخال ـ اللاعب راموس ـ اللاعب فاران ـ اللاعب أودريوزولا.

ـ تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب كاسيميرو ـ اللاعب كروس ـ اللاعب فالفيردي.

ـ تواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب هازارد ـ اللاعب بنزيما ـ اللاعب بيل.

ـ أما لاعبين تواجدوا على دكة الاحتياطي ـ البدلاء: اللاعب التوبي ـ اللاعب ميليتاو ـ اللاعب لوكا مودريتش ـ اللاعب خاميس ـ اللاعب يوفيتش ـ اللاعب إيسكو ـ اللاعب رودريجو جوس.

جاءت أحداث هذا اللقاء المثير وهي كما يلي:

ـ أولا جاء هدف مبكر لصالح فريق ريال مدريد عند الدقيقة رقم الـ 2 من زمن المباراة الفعلي في اول بداية هذا اللقاء وكان سجله واحرزة اللاعب كريم بنزيمة من بعد تمريرة كرة كانت سحرية من قبل اللاعب جاريث بيل.

وجاءت النتيجة في البداية للشوط الاول هي الـ 1 ـ صفر لصالح الميرنجي ـ فريق ريال مدريد في مواجهته ضد غرناطة.

كانت عبارة عن مباراة سريعة وهي مفتوحة في ما بين فريق ريال مدريد وبين فريق غرناطة الاسبانيين في الليجا ـ الدوري الاسباني العام وهناك عدة محاولات كانت على المرمى للشباك من قبل وجانب كلا الفريقين.

وعند الدقيقة رقم الـ 40 من عمر اللقاء الفعلي وايضا لا زالت تلك النتيجة كما هي الى أن قرب أن ينتهي الشوط الأول وهي نتيجة الـ 1 ـ صفر لصالح فريق ريال مدريد بتسجيل هدف من قبل اللاعب كريم بنزيمة الذي سجله في بداية الشوط الاول في الدقيقة الثانية.

ولكن انتهت النتيجة النهائية لهذه المباراة بين الريال مدريد وبين فريق غرناطة الاسبانيين في الدوري الاسباني العام ـ او الليجا انتهت بفوز فريق الميرنجي ـ او ريال مدريد بنتيجة هي تساوي الـ 4 ـ 2 وعليه يحتل النادي الملكي وهو الأول في ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني ـ الليجا بما له من رصيد حالي بعد فوزه على غرناطة وهو الـ 18 نقطة وأما رصيد غرناطة فهو متوقف ومتجمد في الوصيف ـ المركز الثاني وهو رصيده الـ 14 نقطة هكذا فاز الملكي على غرناطة اليوم وعزز مركز صدارته.

اترك رد