الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز وولفرهامبتون على حساب مان سيتي بهدفين
ترتيب الدوري الانجليزي
الدوري ونتيجة مباراة وولفر مع مان سيتي

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز وولفرهامبتون على حساب مان سيتي بهدفين

مباراة اليوم حيث قد فجر فريق وولفر هامبتون لمفاجأة هي من العيار الثقيل من بعدما فاز على فريق مانشستر سيتي بنتيجة هي هدفين بلا مقابل في خلال المباراة وهي التي جمعتهما بارض ملعب وهو “الاتحاد”، في ضمن منافسات تلك الجولة الثامنة من زمن مسابقة وبطولة الدوري الانجليزي الممتاز ـ “البريميرليج“.

ولقد جاء هدفين لفريق وولفر هامبتون عن طريق اللاعب اداما تراوري عند الدقيقتين رقم الـ 80 ورقم الـ94 من زمن المباراة.

وهكذا قد تجمد وتوقف رصيد فريق مانشستر سيتي في النقطة رقم الـ16 نقطة في داخل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الانجليزي من وراء وخلف فريق ليفربول المحترف في ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح وهو لاعب ونجم منتخب مصر وهو الفريق صاحب مركز الصدارة على فارق هو الـ 8 نقاط، في حين أنه يحتل فريق وولفر هامبتون لذلك المركز رقم الـ 11 بما له من رصيد هو الـ 10 نقاط.

ترتيب الدوري الانجليزي اليوم بعد نتيجة مباراة مانشيستر سيتي مع وولفر هامبتون:

كان قد كشف الكابتن المدير الفني الإسباني وهو بيب جوارديولا مدرب في فريق مانشستر سيتي، من أن لاعبي فريقه لم يظهر في مباراة اليوم الأحد الموافق ـ ـ يوم السادس من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ بهذا المستوى في الأداء المطلوب حين لعب أمام وولفرهامبتون.

وأن فريق “الذئاب” فاز على حساب مانشستر سيتي بتسجيل هدفين نظيفين دون رد في خلال اللقاء وهو الذي أقيم على ارض ملعب “الاتحاد” في ضمن منافسات تلك الجولة وهي الثامنة في مسابقة الدوري الإنجليزي ـ البريمليج.

أضاف كابتن جوارديولا في خلال تصريحاته الاعلامية التي نشرت على الموقع الرسمي الخاص بالنادي، من أن الفارق قد أصبح كبيرًا بينه وبين فريق ليفربول المتصدر وهذا في ظل أن ليفربول لم يخسر لأية نقط الى الآن.

ثم قال الآن ليس سوى التفكير في العودة وفي النتائج التي سوف تحدد الموقف وأننا لا زلنا في بداية شهر أكتوبر وأن الطريق لا زال طويل إلى النهاية للبطولة.

وأن ذلك الأمر يحدث على بعض الأحيان حينما يتعرض الفريق الى القلق والتوتر، بحيث لا زال يوجد هناك العديد من المباريات.

صرح أيضا جوارديولا عن أن الفريق منافسه وهو وولفرهامبتون، أنه خسرنا أمام هذا الفريق وهو الجيد بحيث هم لديهم القوة البدنية وهم بالفعل أقوياء في تلك الكرات الهوائية ولديهم بالفعل السرعة في تلك الهجمات المرتدة.

ظل هكذا مان سيتي في مركزه الثاني الوصيف وبات الفارق بينه وبين المتصدر فريق ليفربول وصل لـ8 نقاط من حيث تمكن واستطاع ليفربول ـ “الريدز” من أن يجمع عدد الـ 24 نقطة من خلال فوزه لعدد الـ 8 مباريات ولقد كان آخرهم على حساب فريق ليستر سيتي بنتيجة هي الـ (2 ـ 1).

ولقد فقد مان السيتي بسبب هزائمه لعدد الـ 8 نقاط وهو خسرهم بسبب ومن خلال الخسارة ـ والهزيمة في عدد لقاءين ـ مباراتين حين لعب أمام فريق نورويتش سيتي بنتيجة هي الـ (3 ـ 2) وأمام فريق وولفرهامبتون بنتيجة هي الـ (2 ـ صفر) هذا الى جانب احرازه لنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق منهما حين لعب أمام فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة هي الـ (2 ـ 2).

وأنه من المقرر أن يلعب فريق مانشستر سيتي في داخل منافسات الجولة القادمة مع الفريق منافسه وهو فريق كريستال بالاس على ارض ملعب الأخير وهو ملعب عقر دار فريق كريستال بالاس من بعد انتهاء مدة التوقف وهو الدولي

اترك رد