الرئيسية » اخبار الرياضة » التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة الزمالك ضد نادي مصر بالدوري المصري (1/1)
الزمالك
تاريخ هزائم الزمالك من الفرق المغمورة

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة الزمالك ضد نادي مصر بالدوري المصري (1/1)

انضم نادي مصر مؤخرا إلى الأندية وهي التي نجحت في أن تصنع تاريخ لها وهذا كان على حساب فريق الزمالك سواء في خلال تلك المسابقات المحلية أو البطولات القارية والإفريقية، من بعدما سجل لأول هدف له في داخل بطولة الدوري المصري الممتاز في مرمى شباك الفارس الأبيض، ليكون هو أول هدف له مسجل في خلال دوري الأضواء ودوري الشهرة من خلال بوابة الفريق الأبيض.

وكان قد سجل اللاعب عمر حبشي لأول أهداف فريق نادي مصر في خلال الدوري عند الدقيقة وهي الثانية في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ضمن مباراة فريقه وهو يلعب ضد الزمالك في خلال الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع نادي مصر اليوم بالدوري الممتاز بهدف لكل فريق:

الزمالك الان هو يملك تاريخا بالفعل طويلا مع تلك الفصول الهزيلة وهو يلعب أمام الفرق الصغيرة والفرق المغمورة سواء محليا أو قاريا وإفريقيا، بحيث تلقى الإقصاء أو الخسارة على يدي أندية وهي صاحبة تاريخ هو صغير أو صاحبة إمكانيات هي مادية ضعيفة بحيث لا تضاهي حجم هذا الإنفاق في داخل الفارس الأبيض، كما أنه بالفعل قد ساهم في كتابة هذا التاريخ لتلك الفرق الصغيرة والمغمورة ايضا.

ولعل من اهم وأبرز الأندية وهي التي صنعت تاريخا على حساب إحراج الزمالك أو الفوز عليه في المستويين وهما المحلي والمستوى الإفريقي:

فوز فريق بني عبيد على الزمالك

تعرض الزمالك للخسارة من فريق بني عبيد منذ يوم الـ 26 من شهر ديسمبر الماضي لعام 2008م، وهي خسارة لم تمح الامها وذكراها الى الآن وهي التي أطاحت بطموحات الزمالك، وهي تسببت في خروجه من كأس مصر، وكان الهدف بتوقيع اللاعب السيد المندوه وهو لاعب فريق بني عبيد.

خسارته من فريق كاديوجو

ودع فريق الزمالك لبطولة أبطال الكؤوس بنسخة عام 1978م من بداية دور الثمانية على يد كاديوجو البوركينى، لأنه استفاد من قاعدة الاحتساب للهدف في خارج الديار بعدد هدفين حين التساوى بنتيجة لقاءي الذهاب والإياب.

هزيمته من فريق سيمبا

كان قد فجر فريق سيمبا التنزانى تلك المفاجأة من بعدما أطاح بالفارس الابيض ـ الزمالك من نسخة مسابقة دورى أبطال إفريقيا التي كانت في عام 2003م، بحيث قد خاض الفارس الأبيض هذه المسابقة وهو حاملاً لهذا اللقب الذي كان فى عام 2002م، وابتسمت ضربات وركلات الحظ وهي الترجيحية لصالح الفريق بطل تنزانيا وهو من قلب القاهرة ومن ثم أطاحت بفريق الزمالك ـ أبناء ميت عقبة.

خسارة الابيض من فريق الجيش الرواندي

واصل الفارس الابيض ـ الزمالك عروضه وهي الهزيلة لسيناريو الخسارة والسقوط لفريق الزمالك وهو يلعب أمام الأندية وهي المغمورة فى داخل القارة أفريقيا، وهكذا ودع الفريق الأبيض ـ الزمالك لمنافسات مسابقة دورى الأبطال لعام 2004م على يد فريق الجيش الرواندى في خلال منافسات الدور الأول، من بعد خسارة وهزيمة مذلة تلقاها الابيض بنتيجة هي رباعية فى ضمن لقاء الإياب من بعد فوز كان هزيل في القاهرة فى مباراة الذهاب بهذه النتيجة وهي الـ (3 ـ 2).

هزيمته من فريق ولايتا ديتشا

أيضا فجر فريق ولايتا ديشا الإثيوبى لمفاجأة كانت من العيار الثقيل حيث أنه قد اطاح بفريق الزمالك من خلال الدور رقم الـ32 في ضمن منافسات مسابقة الكونفيدرالية لعام 2017م الماضي بواسطة ضربات ـ ركلات الترجيح من بعد فوز ونصر كل فريق منهما في ارض ملعبه بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف.

اترك رد