الرئيسية » اخبار مصر » مواعيد فيلم الممر ومتى يعاد هذا العرض الرائع وما هي قصته؟
مواعيد فيلم الممر
فيلم الممر يعرض نصر حرب اكتوبر

مواعيد فيلم الممر ومتى يعاد هذا العرض الرائع وما هي قصته؟

فيلم الممر هذا الفيلم الرائع الذي ينتظره ملايين من المصريين حيث يبدأ عرض فيلم “الممر” وهو حصريًا ولأول مرة على شاشة قناة “ON E” وهذا بسبب مظاهر الاحتفال بذكرى حرب ونصر أكتوبر المجيد، الذي كان في يوم الأمس الأحد، وتم عرضه على تمام الساعة العاشرة مساءً. وفي عقب نهاية هذا الفيلم، تساءل كثير من المشاهدين عن ما هي مواعيد العرض التالي للفيلم لمرة أخرى، حتى يتمكن من فاته العرض والمشاهدة للفيلم، من مشاهدته مرة اخرى في موعد اخر.

مواعيد فيلم الممر وعرضه مرة أخرى مجددا على القنوات التليفزيونية وعلى الفضائيات:

ـ يتم عرض الفيلم مرة اخرى في اليوم الإثنين الموافق يوم الـ 7 من شهر أكتوبر وكان بتمام الساعة الـ 5 مساء اليوم على قناة هي “ON E”.

ـ سيتم عرضه في يوم الخميس القادم الموافق الـ 10 من شهر أكتوبر وسيكون العرض على قناة هي الـ “DMC” على تمام الساعة الـ 11 مساءً.

ـ ايضا سوف يتم عرضه على يوم الجمعة القادم الموافق الـ 11 من شهر أكتوبر على القناة الأولى وهي المصرية على تمام الساعة الـ 10 مساءً.

هذا حيث أنه لم يتمكن عديد من المشاهدين من رؤية غرض فيلم الممر وهو الذي تم عرضه على قناة الـ «ON E» وعليه قد انشترت لهم تساؤلات عن تلك المواعيد الأخرى لعرضه لمرة أخرى؛ لهذا نوضح مواعيد عن إعادة الفليم على تلك القنوات المصرية في خلال الأيام القليلة القادمة.

1 ـ تم عرضه اليوم الإثنين الـ 7 أكتوبر بتمام الساعة 5 مساء على قناة« ON E». وأيضا سيتم عرضه في يوم الخميس القادم وفي يوم الجمعة القادم الموافقين يومي العاشر ويوم الحادي عشر.

من الجدير بالذكر أن فيلم الممر كان قد تم عرضه في يوم الأمس الأحد الموافق ـ ـ يوم السادس من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ وهو عرضه كان على شاشة قناة وهي الـ ON E بسبب مناسة ذكرى انتصار حرب اكتوبر ونصر الجيش المصري في تلك الحرب لشهر أكتوبر المجيدة، وهذا تخليد لهذه المناسبة والذكرى وهو يبث روح الوطنية ويقوم بتعزيز الجيش المصري العظيم وهو الذي قدم النصر الذي لن تنساه في مصر ابدا وهو يكون على مدار العصور.

أما عن قصة هذا الفيلم الرائع الممر ـ هو أن فيلم الممر كان قد حقق في داخل شباك التذاكر مبلغ هو أكثر من قيمة الـ 80 مليون جنيه، بحيث أنه قصته وتدور أحداثه عن المرحلة والحقبة الزمنية التي تبدأ من حرب الاستنزاف التي كانت في عام 1967م وحتى في ضمن الأوقات الأولى من هذه الحرب ـ حرب الاستنزاف.

أيضا قد شارك في ضمن بطولة الفيلم ـ الممر ـ من النجوم وهم: الممثل الفنان الشهير أحمد عز ـ الممثل الفنان الشهير أحمد رزق ـ الممثل الفنان الشهير إياد نصار ـ الممثل الفنان الشهير أحمد فلوكس ـ الممثل الفنان الشهير محمد فراج ـ الممثل الفنان الشهير أحمد صلاح حسني ـ الممثل الفنان الشهير محمد الشرنوبي ـ الممثل الفنان الشهير محمد جمعة ـ الممثل الفنان الشهير محمود حافظ ـ الممثل الفنان الشهير أمير صلاح الدين ـ الممثل الفنانة الشهيرة أسماء أبو اليزيد ومعهم الوجه الجديد الممثل الفنان الشهير ألحان المهدي. الممثل الفنانة الشهيرة هند صبري ـ الممثل الفنان الشهير شريف منير ـ الممثل الفنان الشهير أنعام سالوسة والممثل الفنان الشهير حجاج عبد العظيم وهؤلاء هم كانوا في الفيلم عبارة عن ضيوف شرف».

اترك رد