الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2020 وما أسفرت عنه من المجموعات للأندية
قرعة دوري أبطال
قرعة افريقيا والاندية المتلاعبة

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2020 وما أسفرت عنه من المجموعات للأندية

ظهرت الان منذ لحظات قليلة نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا وقرعة مسابقة الكونفدرالية لعام قادم 2020م؛ بحيث انه تواجد النادي الأهلي في ضمن المجموعة الثانية من دور ومرحلة مجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام القادم 2020م، في حين ان فريق الزمالك سوف يتواجد في ضمن المجموعة الأولى وهذا سوف يكون في حال تجاوز والفوز على حساب فريق جينيراسيون فوت البطل السنغالي.

ومن ثم قد اقيمت في خلال مساء اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم التاسع من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ لاجراء  مراسم الاحتفال لقرعة مرحلة ودور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة عامي 2019م ـ 2020م، في ضمن أحد الفنادق الواقعة في داخل مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة.

المجموعات التي أسفرت عنها قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2020م:

1 ـ يأتي في خلال المجموعة الأولى كما اسفرت عنه القرعة اليوم مساءً اندية كما يلي: نادي مازيمبي الكونغولي ـ نادي الفائز من (الزمالك وجينيراسيون) ـ نادي زيسكو الزامبي ـ نادي أول أغسطس الأنجولي.

2 ـ يأتي في ضمن المجموعة الثانية أندية على حسب القرعة كما يلي: ـ نادي الأهلي ـ نادي النجم الساحلي التونسي ـ نادي الهلال السوداني ـ نادي بلاتنيوم الزيمبابوي.

3 ـ يأتي في ضمن المجموعة الثالثة على حسب ما اسفرت عنه القرعة اليوم هو كما يلي: ـ نادي الوداد المغربي ـ نادي صنداونز الجنوب أفريقي ـ نادي  اتحاد العاصمة الجزائري ـ نادي بترو أتلتيكو الأنجولي.

4 ـ جاء في داخل المجموعة الرابعة على حسب ما اسفرت عنه قرعة الدوري الافريقي اندية كما يلي: ـ نادي الترجي التونسي – ـ نادي الرجاء المغربي ـ نادي فيتا كلوب الكونغولي ـ نادي شبيبة القبائل الجزائري.

جاء طبقا لما كان قد أعلنه اتحاد كرة القدم الافريقي ـ الكاف في ضمن بيان على وقت سابق له، أنه قد كان تصنيف تلك الأندية حدده الاتحاد لكرة القدم كما يلي:

1 ـ جاء في ضمن المستوى الأول فهو كان تصنيف هو : ـ نادي الأهلي مع ـ نادي الترجي التونسي، و ـ نادي الوداد المغربي مع ـ نادي مازيمبي الكونغولي.

2 ـ جاء في داخل المستوى الثاني وهو كما يلي: ـ نادي النجم الساحلي التونسي مع ـ نادي صندوانز الجنوب أفريقي ويأتي ـ نادي الرجاء المغربي مع ـ نادي الفائز من مباراة الاياب بين الزمالك ضد فريق جينراسيون فوت البطل السنغالي.

3 ـ يأتي في ضمن المستوى الثالث لاندية كما يلي: ـ نادي زيسكو يونايتد الزامبي مع ـ نادي اتحاد العاصمة الجزائري، و ـ نادي فيتا كلوب الكونغولي مع ـ نادي الهلال السوداني.

4 ـ جاء من اندية متلاعبة في ضمن المستوى الرابع هي كما يلي: ـ نادي أول أغسطس الأنجولي مع ـ نادي بيترو أتلتيكو الأنجولي و ـ نادي شبيبة القبائل الجزائري مع ـ نادي بلاتنيوم الزيمبابوي.

كما ذكرنا جاءت وظهرت نتيجة قرعة مجموعات أبطال أفريقيا لنسخة عامي 2020م ـ 2019م وايضا نتيجة قرعة الكونفدرالية، التي اقيمت منذ قليل من مساء اليوم الاربعاء، تحديدا في تمام الساعة السابعة على حسب توقيت القاهرة.

فقد كان وقع النادي الأهلي المصري في داخل مجموعة يتواجد فيها فريق النجم الساحلي التونسي وفريق الهلال السوداني وفريق بلاتينيوم الزامبي.

أما عن مجموعة الموت فهي تكون المجموعة الرابعة وهي ضمت فيها الفريق حامل اللقب وهو “الترجي” التونسي ومعه فريق الرجاء البيضاوي، وينضم لهم فريق شبيبة القبائل الجزائري العنيد، واخيرا فريق فيتا كلوب الأنجولي وهو الفريق وصيف الرجاء بنهائي الكونفدرالية 2018م.

اترك رد