الرئيسية » اخبار الرياضة » انتهت مباراة منتخب ألمانيا ضد الأرجنتين اليوم بالتعادل الإيجابي (2/2) بالقمة الودية
منتخب المانيا
منتخب المانيا

انتهت مباراة منتخب ألمانيا ضد الأرجنتين اليوم بالتعادل الإيجابي (2/2) بالقمة الودية

اليوم قد خطف المنتخب الأرجنتينى نتيجة التعادل المثير مع الماكينات الألمانية في مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين اليوم، بتسجيل هدفين لكل منتخب منهما، فى خلال المباراة للقمة الودية وهي التى أقيمت في ما بينهما من مساء اليوم، الأربعاء، على ارض ملعب هو “سيجنال إيدونا بارك” وهو يعد معقل دار نادى بوروسيا دورتموند.

أهداف لقاء منتخب ألمانيا ضد الأرجنتين اليوم الودي المنتهي بالتعادل:

كان افتتح اولا اللاعب سيرجي جنابرى بداية التهديف لصالح منتخب ألمانيا مع الأرجنتين عند الدقيقة رقم الـ 16 من بداية اللقاء، ومن بعده قد أدرك اللاعب كاي هافرتز، وتم تسجيل الهدف الثانى فى داخل مرمى شباك المنتخب ضيفه وهو الأرجنتينى، عند الدقيقة رقم الـ 22 من عمر المباراة الاصلي.

وفي خلال احداث الشوط الثاني، قد سجل وأحرز اللاعب لوكاس ألاريو، وهو يعتبر الهدف الأول لصالح المنتخب الأرجنتينى عند الدقيقة رقم الـ 66 ومن ثم قد أدرك بعدها اللاعب لوكاس أوكامبوس لهدف التعادل لصالح راقصى التانجو عند الدقيقة رقم الـ 85 من عمر المباراة وقرب انتهاء المباراة الودية بينهما.

وتأتى هذه المباراة في ضمن استعدادا المنتخب الألماني في ضمن التصفيات وهي المؤهلة إلى كأس أوروبا لعام 2020م، في حين أنه تستعد كتيبة التانجو لدخول تصفيات كأس العالم القادم لعام 2022م.

ولقد كان المنتخب الألماني، بالفعل حقق فوزا غاليا على حساب منتخب إيرلندا الشمالية في ضمن منافسات الجولة الثالثة من تلك التصفيات وهي المؤهلة الى بطولة كأس الأمم الأوروبية وهي الـ “يورو 2020م”، ويحتل منتخب الماكينات لمركز صدارة المجموعة بما له من رصيد هو الـ 12 نقطة.

وكان من قبل قد خاض منتخب الأرجنتين لمباراة ودية هي وحيدة في خلال فترة التوقف الدولي الماضي وهو قد حقق فيها فوزًا كبيرًا على حساب المنتخب نظيره المكسيكي بنتيجة هي رباعية نظيفة بلا مقابل.

والان يفتقد المنتخب الأرجنتينى الى جهود قائده ولاعبه النجم في برشلونة الإسبانى، وهو لونيل ميسي لانه يغيب وفقا لقرار إيقافه لمدة ثلاثة أشهر وهو الذى تعرّض له بيوم الثالث من شهر أغسطس الماضي من قبل اعضاء اتحاد أميركا الجنوبية وهو الـ “كونميبول”، وهذا جاء من بعد انتقاده اللاذع لكل التحكيم في خلال بطولة ومسابقة كوبا أميركا الأخيرة وهي التي حل فيها منتخب الارجنتين ـ بلاده بالمركز الثالث.

نجح المنتخب الألمانى فى خلال هذه المباراة في إنهاء احداث الشوط الأول وهو متقدما على ضيفه المنتخب الأرجنتينى، بتسجيل هدفين بلا مقابل، فى القمة الودية المنتهية قبل قليل بتعادل المنتخبين بهدفين لكل منتخب فيهما.

بداية التسجيل حيث افتتح اللاعب سيرجي جنابرى لبداية التهديف لصالح منتخب ألمانيا ضد منتخب الأرجنتين عند الدقيقة رقم الـ 16، وبعده سجل اللاعب كاي هافرتز، ثاني هدف عند الدقيقة رقم الـ 22 من عمر اللقاء.

من جهة مقابلة كان قد خاض منتخب الأرجنتين لقاء ودي في ضمن مدة التوقف الدولي الماضية وكان حقق نصرا باربعة اهداف بلا مقابل في هذه الودية على حساب المنتخب نظيره وهو المكسيكي.

ولكن لعب اليوم المنتخب الأرجنتينى ولمدة ثلاثة شهور سيظل يلعب من دون لاعبه ونجمه ليونيل ميسي وهو لاعب فريق برشلونة بحيث أنه يغيب عن المباريات مع منتخب بلاده بسبب قرار الإيقاف الذي صدر له منذ يوم ثلاثة من شهر أغسطس الماضي وهو الذي اصدره ضده  اتحادكرة القدم في أميركا الجنوبية وهو المسمى بـ “كونميبول”، هذا بسبب انتقاده وهو اللاذع الذي قدمه النجم ليونيل ميسي في تجاه التحكيم اثناء بطولة كوبا أميركا وهي الأخيرة.

اترك رد