الرئيسية » اخبار الرياضة » صحة ما تردد عن انتقال كهربا إلى الأهلي ما بين الحقيقة والشائعات
كهربا
كهربا بعد فوز منتخب مصر على أوغندا

صحة ما تردد عن انتقال كهربا إلى الأهلي ما بين الحقيقة والشائعات

اللاعب النجم كهربا وهو لاعب الزمالك السابق الذي اصبح هو حديث الساعة وحديث المساء والصباح بالأيام الماضية واليوم الخميس الموافق ـ ـ يوم عشرة من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ بحيث أنه قد كشف السيد محمد فضل الله، وهو خبير اللوائح الدولية عن مدى وجود إمكانية لاتمام صفقة تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب النجم محمود عبد المنعم الشهير بـ كهربا وهو لاعب الزمالك السابق وأيضا هو اللاعب في داخل نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي حاليا، في خلال سوق وميركاتو الانتقالات الشتوية المقبل على الابواب.

تصريحات عن أحقية نادي ديسبورتيفو في بيع أو إعارة كهربا بصورة مؤقتة:

وفي خلال هذا الشأن صرح وأكد “فضل الله” في نص تصريحاته الاعلامية والصحفية في خلال ساعات اليوم الخميس من أنه يحق فعليا لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي أن يقوم بـ بيع أو بإعارة لاعبه الحالي “كهربا” ـ ولاعب الزمالك سابقا ـ وهذا يكون باستخدام تلك البطاقة المؤقتة، الى ان يتم الفضل في هذه القضية وهي المقامة ضد اللاعب من قبل نادي الزمالك في داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو الـ “فيفا”.
وأوضح أيضا من أنه لا يوجد أية سبب من شأنه أن يمنع اللاعب “كهربا” من أن يتم له الإنتقال إلى الأهلي في خلال هذا الوقت الراهن.
ومن الجدير بالذكر أنه قد كان اللاعب “كهربا” غادر نادي الزمالك في شهر يوليو الماضي من غير علم إدارة النادي الابيض، وعليه قد أعلن عن امر إنتقاله الى الانضمام الى صفوف فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، لمدة سنتين في ضمن صفقة إنتقال هي حر.
وجاء ضمن الاخبار الصحفية مؤخرًا من أن النادي الأهلي كان قد نجح في الحصول على عقد وتوقيع اللاعب لمدة هي الـ 4 سنوات ونصف من بداية شهر يناير القادم لعام 2020م.

ومن ثم قد كشف السيد أمير توفيق وهو مدير التعاقدات في داخل النادي الأهلي عن حقيقة تعاقد الاهلي مع اللاعب النجم محمود عبد المنعم كهربا ـ وهو لاعب الزمالك السابق ولاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في خلال الفترة الحالية.

هذا وقد كان دخل اللاعب كهربا في ضمن أزمة نشبت مع ادارة نادي الزمالك وهذا كان بسبب التعاقد له ومن ثم فقد تم رفض الاستمرار معه وعليه فقد غادر ورحل اللاعب في خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ضمن صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي وهو الذي يلعب ضمن صفوفه الحالية.

في هذا الشأن صرح السيد أمير توفيق أنه الى الان لم نحصل على توقيع اللاعب كهربا وأن كل ما تردد هو عبارة عن شائعات هي ترددت في خلال تلك الساعات الماضية لان النجم واللاعب كهربا مرتبط بتعاقد مع ناديه وهو ديسبور تيفو البرتغالى وقال أننا نحترم ذلك.

واستطرد السيد أمير توفيق عن أنه لو رغبنا في عمل التعاقد مع اللاعب كهربا سوف يكون عن طريق التعامل مع ناديه البرتغالى وهو نادي ديسبورتيفو ومن خلال تلك الطرق والقنوات الشرعية لاتمام الصفقة صحيحة وسليمة.

ولقد كان المستشار مرتضى منصور وهو السيد رئيس مجلس إدارة الزمالك حذر النادي الأهلي من أن يضم اللاعب كهربا ومن ثم فهو قد هدد كل مسئولي القلعة الحمراء بأنه عليهم ألا يتم إظهار أية عقد يكون موقع من قبل اللاعب, واختتم حديثه ـ السيد مدير تعاقدات النادي الأهلي عن أنه الى الان لم يتحدث الجهاز الفني معه حول شأن تعاقدات لصفقات الفريق وهي القادمة حتى وقتنا هذا.

اترك رد