الرئيسية » اخبار الرياضة » المنتخب السعودي يفوز في مباراة اليوم باكتساح على سنغافورة بـ (3 /0)
منتخب السعودية
فوز منتخب السعودية على سنغافورة

المنتخب السعودي يفوز في مباراة اليوم باكتساح على سنغافورة بـ (3 /0)

جاءت نتیجة مباراة المنتخب السعودي التي اقيمت في اليوم ضد منتخب سنغافورة وهي المباراة الثانیة للمنتخب السعودي التي اقيمت في  ضمن فعاليات لتصفیات كأس العالم القادم مونديال قطر 2022م وكانت هذه النتيجة هي فوز المنتخب السعودي بثلاثة اهداف نظيفة بلا مقابل في مساء اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم العاشر من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي.
من الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي لم بذق طعم النصر والفوز ضمن أخر ثلاثة مباريات اقيمت له وكان هو اخر فوز له كان قد حققه المنتخب السعودي كان علي حساب منتخب عینیا الاستوائیة، وكان على فارق هو ھدف بمعنى أن النتيجة هي ثلاثة أھداف في مقابل ھدفین، وهو قد تعادل في خلال اللقاء الوحید له وهو كان في المجموعة له ضمن الجولة الأولي وكان التعادل بتسجيل ھدف لكل منتخب منهما.

فوز ساحق لصالح المنتخب السعودي اليوم على سنغافورة بثلاثة أهداف بلا مقابل:

كانت الجماهير قبل اللقاء متحمسة ومنتظرة لصافورة البدء في المباراة وهي مباراة السعودية ضد سنغافورة التي اقيمت الیوم الخميس وهو الموافق يوم الـ 10 ـ 10 ـ 2019م في ضمن تصفیات بطولة كأس العالم ـ آسیا لعام 2022م وهي اقيمت في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم على حسب توقیت السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءً على حسب توقیت القاھرة ،

الان تأتي الى تحليل لاهداف المباراة الثلاثة ـ مباراة السعودية ضد سنغافورة التي اذيعت على شاشات قناة السعودية الرياضیة
وهي الأولي التي تعتبر ھي الناقل الحصري للمباريات السعودية..

كانت قد انتھت مباراة السعودية مع سنغافورة بفوز لاعبي المنتخب السعودي باكتساح بنتيجة هي ثلاث أھداف بلا رد ، وهكذا یخرج المنتخب السعودي بالثلاث نقاط ومن ثم يرتفع ويزيد رصیده ليصل إلي أربع نقاط..

بدأت هذه المباراة  مع بداية صافرة الحكم ، بضغط من قبل لاعبي المنتخب السعودي؛ حاول المنتخب السعودي القيام بمزيد من الضغط علي المنتخب المنافس لعمل محاولات التسجیل والتهديف، لكن مر وقت طويل من زمن المباراة الاصلي بلا ومن دون أية خطورة علي المرمي للشباك للمنتخبين من بعد عدة محاولات هي كانت محاولات ضغط سعودية..
ايضا في ضمن وقت اللقاء المثير قد أستحوذ وايضا كانت هناك سیطرة من قبل الجانب السعودي ولكن كل هذا الى وقت طويل ظل من دون خطورة حقیقیة خصوصا علي المرمي للشباك السنغافوري، ومرت دقائق الـ 25 الأولى من اللقاء الى ان بدأ بعدها بنحو ثلاث دقائق التهديف وتسجیل أول ھدف لصالح المنتخب السعودي. وكان تسجيل الھدف الأول لصالح الفريق السعودي هو جاء في الدقیقة رقم الـ 28 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الاول حتى تقدم المنتخب السعودي بتوقيع وبقدم لاعبه النجم عبد الفتاح عسیري.
هكذا قد نجح المنتخب السعودي في ما اراده من اللقاء ، وجاء الشوط الثاني وهو منتصر وفائز في خلال الشوط الأول بهدفي في مقابل لا شيء ومن ثم بدأ في خلال زمن الشوط الثاني في محاولة قوية لتعزيز الھدف الأول له حتى يخرج بالفوز النهائي وحصد الثلاث نقاط لصالح الأخضر هكذا بدأ الشوط الثاني في وسط تحديات الأخضر ـ المنتخب السعودي لفوز وحصد الثلاثة نقاط فسجل لاعب ونجم المباراة الھدف الثاني لصالح الأخضر وهكذا هو سجل ھاتريك في المباراة وهو اللاعب عبد الفتاح عسیري.
واحرز وسجل الھدف الثالث لصالح منتخب السعودية حتى تم تعزيز المباراة بالفعل من قبل النجم اللاعب عبد الله الحمدان ومن ثم یتقدم المنتخب السعودي ويفوز بـ 3 ـ صفر

اترك رد