الرئيسية » اخبار الرياضة » مواجهة ودية بين منتخب مصر الأوليمبي مع جنوب أفريقيا بروفة لكأس الأمم الأفريقية
منتخب مصر الأوليمبي
قائمة المنتخب لمباراة جنوب افريقيا

مواجهة ودية بين منتخب مصر الأوليمبي مع جنوب أفريقيا بروفة لكأس الأمم الأفريقية

يواجه اليوم منتخب مصر الأوليمبي لمنتخب جنوب أفريقيا فهما يريد كلا منهما ان يعمل بروفة في ضمن مواجهة اليوم مساء الجمعة الموافق ـ ـ يوم الحادي عشر من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ حيث قد أعلن كابتن شوقي غريب وهو المدير الفني في المنتخب المصري الأوليمبي عن قائمة تشكيلة الفراعنة في مواجهة اليوم مع جنوب أفريقيا الودية في ضمن المواجهة وهي التي تجمع بينهما علي ارض ملعب استاد الاسماعيلية التي سوف تبدأ في عضون دقائق من الان.

قائمة تشكيل منتخب مصر الأوليبمي في مواجهة الليلة الودية مع جنوب أفريقيا:

أعلن كابتن شوقي غريب عن قائمة وتشكيلة منتخب مصر الأوليمبي اليوم وهي كما يلي:

اللاعب عمر صلاح ـ اللاعب محمود مرعى ـ اللاعب أحمد رمضان ـ اللاعب محمد عبد السلام ـ اللاعب أحمد أيمن  ـ اللاعب غنام محمد ـ اللاعب عمار حمدي ـ اللاعب أحمد حمدى ـ اللاعب عبد الرحمن مجدي ـ اللاعب أحمد ياسر ـ اللاعب ناصر منسي.

من جهة مقابلة تم الاعلان عن حكم المواجهة الودية اليوم بين منتخب مصر الاوليمبي وبين منتخب جنوب افريقيا وهي بروفة لهما مقامة الان حيث قد أعلنت لجنة الحكام في داخل اتحاد الكرة عن الكابتن حكم مباراة منتخب مصر الاوليمبي مع منتخب جنوب إفريقيا، وهي الودية التي ستقام في مساء اليوم الجمعة في غضون بضع دقائق من الان.

هذا حيث يواجه منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا في مساء اليوم الجمعة وهي سوف تقام على تمام الساعة الثامنة على حسب توقيت مصر المحلي، في ضمن إطار البدء في الاستعدادات لدخول بطولة ومسابقة أمم إفريقيا وهي تحت عمر الـ 23 سنة.

وكان قد كلف اتحاد الكرة الكابتن محمد معروف بأن تتم له إدارة المباراة وأنه سوف يعاونه كابتن أحمد توفيق ـ وكابتن هاني عبد الفتاح علاوة على كابتن إبراهيم محجوب وهو يعد حكمًا رابعًا.

وسيدير كابتن محمود البنا بالنسبة له تلك المباراة الثانية التي سوف تقام بين منتخب مصر الأولمبي وبين منتخب جنوب إفريقيا وهي المقرر لها إقامتها على يوم الأحد القادم الموافق ـ ـ يوم الثالث عشر من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ ويعاونه ايضا كابتن محمود أبو الرجال ـ وكابتن سمير جمال ـ وكابتن محمد الصباحي ـ وهو يعد حكمًا رابعًا.

من الجدير بالذكر أنه تستضيف مصر مسابقة والبطولة الإفريقية وهي التي تكون تحت سن الـ 23 عامًا في خلال الفترة الواقعة بين يومي وهما الـ 8 ويوم الـ 22 من شهر نوفمبر القادم 2019م وهي المؤهلة إلى مسابقة أولمبياد طوكيو لعام مقبل 2020م.

بدأ اللقاء الودي بين منتخب مصر الاوليمبي تحت سن 23 عام مع منتخب جنوب افريقيا كبروفة لكأس الأمم الأفريقية منذ تمام الساعة الثامنة مساء منذ 30 دقيقة من الان حيث قد أطلق الحكم كابتن محمد معروف لصافرته ليعلن عن بداية مباراة مصر مع جنوب إفريقيا.

ومع مرور لخمس دقائق من بداية انطلاق المباراة، ولم يستطع ويتمكن أية فريق من أن يفرض سيطرته على أحداث ومجريات الأمور في خلال المباراة والكرة لا زالت منحصرة بوسط الملعب.

ولكن نجح لاعبي منتخب مصر من أن يسجل هدف التقدم الى الان بواسطة لاعبه المهاجم أحمد ياسر ريان من خلال تسديدة سكنت في المرمى اتت من بعد تلقيه لتمريرة كرة من زميله اللاعب عبد الرحمن مجدي. وننتظر نتيجة اللقاء مع محاولات المنتخب المصري الحفاظ على التقدم.

انتهى اللقاء الودي بتعادل المنتخبين 1/1

اترك رد