الرئيسية » اخبار التعليم » رابط جديد للتقديم والتسجيل على مسابقة التربية والتعليم أكتوبر 2019 لتعيينات الدائمة بعقود مؤقتة
مسابقة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم ومسابقة التعليم

رابط جديد للتقديم والتسجيل على مسابقة التربية والتعليم أكتوبر 2019 لتعيينات الدائمة بعقود مؤقتة

بدأ اليوم الاثنين فعاليات التقديم والتسجيل على مسابقة التربية والتعليم لشهر أكتوبر الراهن عام 2019م الحالي؛ وهي بدأت في ضمن إطار الحرص الدائم لدى بوابة الحكومة الإلكترونية على أن تقوم بتوفير كامل المعلومات وهي التي تتعلق وتخص شأن هذه المسابقة عن وزارة التربية والتعليم المصرية للتوظيف، هذه المسابقة تعتبر هي جديدة من نوعها وهي التي أعلنت عنها من قبل سابق الوزارة، هذا إلى جانب تقديم في ما يلي من سطور رابط يكون جديد للتقديم والتسجيل في ضمن مسابقة التربية والتعليم لشهر اكتوبر عام 2019م تلك التي بدأت التقديم عليها من صباح اليوم الإثنين الموافق ـ ـ يوم الرابع عشر من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي.

رابط التقديم والتسجيل في مسابقة التربية والتعليم أكتوبر 2019م الجديد:

بدأت وانطلقت مسابقة التربية والتعليم منذ يوم الأربعاء الماضي الموافق ـ ـ يوم التاسع من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ بحيث قد أعلنت الوزارة عن أنه سوف تبدأ لديها مسابقة التربية والتعليم 2019 وهي سوف تشمل وتتضمن تعيينات دائمه مع عقود مؤقته على حسب حاجه كل مديريات التعليم في كل أنحاء الجمهورية.
وعلى ذلك سوف تشرف وزارة التربية والتعليم بذاتها على عملية المران والتدريب لعدد من الكوادر لكل المعلمين وايضا الإداريين وهم التابعين للوزارة، للحفاظ على التعليم بداخل مصر وللارتقاء بمستوى المعلم.
لذلك ننشر لكم رابط وزارة التربية والتعليم في التسجيل لمسابقة التربية والتعليم، وهي التي أعلنت عنها الوزارة، وبدأت فعالياتها منذ يوم الأربعاء الماضي بتمام الساعة الـ12 ظهرا، وإلى اليوم الإثنين وهو الموافق يوم الـ 14 من شهر أكتوبر 2019م، وسوف يستمر التسجيل بابه مفتوحا لفترة هي الـ 10 أيام منذ بداية وتاريخ فتح الباب للتقديم والتسجيل لجميع البيانات.
وأنه يجب على المعلمين المتقدمين لهذه المسابقة الالتزام بالتعليمات وبالشروط وهي المطلوبة، والتي من أهمها هو أن يكون عضوا ضمن نقابة المعلمين، وأن يكون حاصلا على مؤهلات وشهادات مهارية مطلوبة.
وتؤكد وزارة التربية والتعليم على أن تكلفة التعاقد هي عن عام تصل إلى مبلغ مليار و600 مليون جنيه، وأنه سوف يكون هناك نوع من أفضلية لمن هو قد تم الاستعانة بهم من هؤلاء المعلمين في هذه المسابقة الماضية.
الأوراق والمستندات المطلوبة لدى الوزارة فهي كما يلي:
1 ـ مطلوب صورة لبطاقة الرقم القومي.
2 ـ مطلوب ورق عن صحيفة الحالة الجنائية حديثة.
3 ـ مطلوب شهادة لأداء الخدمة العامة أوشهادة  الإعفاء منها في الذكور.
4 ـ مطلوب محل الإقامة وأن يكون بداخل نطاق المحافظة.
وحين يتم استكمال كل الاجراءات والانتهاء من عملية التسجيل، تعقد الوزارة نوع من اختبار تحريري وتعقد مقابلة شخصية لكل المستوفين لهذه الشروط، ويعلن عن ذلك بوقت لاحق، على أنه سوف يتم استلام الأوراق من قبل إدارة شئون العاملين.
الشروط للقبول في هذه التعيينات وتلك المسابقة هي:
1 ـ يجب أن يكون الشخص المتقدم عضوا يكون نقابيا الى جانب الشهادات للخبرة وهي المهارية تلك التي سوف يجرى بالفعل مراجعتها إلكترونيا، وأنه سوف يسجل معلمي التربية الرياضية لعضويتهم في الاتحادات الرياضية على مختلف أنواعها.
2 ـ وأيضا قد طالبت الوزارة من كل خريجي كليات التربية أن يقوموا بتسجيل في ضمن التخصصات وهي المطلوبة أولا، ومن ثم تربية عام، ومن ثم شهادة مؤهل عالي يكون في التخصص المطلوب وهذا يكون على شرط هو أن يكون حاصلا على شهادة دبلومة تربية.

اترك رد