الرئيسية » اخبار الرياضة » بتسوانا تخسر اليوم أمام منتخب مصر بهدف نظيف
بتسوانا
نتيجة مباراة منتخب مصر واوغندا

بتسوانا تخسر اليوم أمام منتخب مصر بهدف نظيف

بعد انتهاء اللقاء الودي اليوم قد أبدى حسام البدري وهو المدير الفني للمنتخب الوطني مدى رضاه عن فوز فريقه وهو يلعب أمام بتسوانا، خصوصا وأنه أول لقاء للفراعنة في خلال عهده.

وفي هذا قد قال حسام البدري عن أن التجمع كان لمدة قصيرة ولكنه الظروف هي حالت دون هذا, هناك عدة ومجموعة جديدة انضمت وأن حساباتنا كانت بالفعل متعددة.

واستطرد البدري قائلا أن لاعبي المنتخب سوف يتواجدون مع المنتخب بالفترة القادمة، ليؤكد على أنه تحدث مع كل اللاعبين وقد وجه لهم الشكر علي هذا الالتزام والانضباط وهو الذي حدث بالفترة الماضية في خلال مدة المعسكر.

ولقد شدد البدري على أن هذا الاختيار بالفترة القادمة سوف يكون أساسه هو العدل،  ويؤكد أن المنتخب هو لن يكون فيه اية حكر علي أحد بالفترة المقبلة.

المنتخب المصري يقسو على بتسوانا في ودية اليوم ويسعد بالنتيجة البدري:

يؤكد البدري على أنه حقق عديد من أهدافه في لقاء بتسوانا خصوصا وأنه طبق كثير من الأفكار بالمباراة اليوم.

ولقد كشف البدري عن أنه يوجد هناك عناصر قد ثبتت أقدامها بمباراة اليوم وأنه هناك عناصر أخري هي لم تقدم أوراق لاعتمادها ويؤكد ايضا على أن محمد صلاح سوف يتواجد بمعسكر المنتخب القادم.

وايضا اعترف البدري عن أن المنتخب هو يعاني من مشكلة موجودة في خط الهجوم، ويؤكد على أنه يري أن اداء ومستوى أحمد حسن كوكا سوف يتطور اثناء الفترة المقبلة ليكشف عن أن هناك بعض عناصر أخري هي مرشحة للانضمام لتقوم بتدعيم خط الهجوم وهي مثل اللاعب مصطفى محمد واللاعب صلاح محسن واللاعب مروان محسن.

هذا حيث انتهى اليوم زمن الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني مع نظيره منتخب بتسوانا، بنتيجة التعادل السلبى، فى ضمن اللقاء الذي قد جمعهما منذ قليل في مساء اليوم الإثنين، على ارض ملعب مدينة برج العرب في الإسكندرية، في ضمن إطار تجهيزات واستعداداته ليخوض مباريات تصفيات أمم إفريقيا لعام 2021م (في الكاميرون) على شهر نوفمبر القادم.

ولقد سيطر لاعبو المنتخب المصري في الاول على مجريات اللعب في الشوط الأول بصورة كاملة، بحيث انحصر كل اللعب في مكان نصف ملعب لاعبي منتخب بتسوانا، اثناء تنفيذ جمل هي متفق عليها.

ولقد كثف المنتخب الوطني من تلك الهجمات على لاعبي خط دفاع بتسوانا من خلال كرات عرضيات للاعب عبد الله جمعة من ناحية الجبهة اليسرى، وركز على تسديدات كرات للاعب عبد الله السعيد واللاعب أحمد حسن كوكا وهو من خارج منطقة الجزاء.

وأما بأول 10 دقائق، كان قد ظهر لاعبو المنتخب بصورة هي غير متماسكة خصوصا في وسط الملعب، إلا أن امر إصرار لاعبي المنتخب على ان يتم الاستحواذ من خلال تلك التمريرات وهي القصيرة، وأنه تم التدرج في ارض الملعب من خلال منطقة الوسط وصولا إلى داخل منطقة جزاء منتخب بتسوانا، مما سهلت الوصول للحارس في منتخب بتسوانا لأكثر مرة.

وكانت قد أوقعت قرعة التصفيات في كاس أمم إفريقيا لعام 2021م، المنتخب المصري في داخل المجموعة السابعة وهي التي تضم معه منتخبات مثل منتخب كينيا ومنتخب توجو ومنتخب جزر القمر.

سيواجه المنتخب الوطني مع نظيره منتخب كينيا في داخل مصر على يوم الـ 14 من شهر نوفمبر القادم على أنه سيواجه منتخب جزر القمر على يوم الـ 18 من شهر نوفمبر القادم.

أما عن منتخب بتسوانا سيبدأ بمواجهة زيمبابوي في الجولة الأولى في نوفمبر في المجموعة الثامنة معه فيها الجزائر وزامبيا.

اترك رد