الرئيسية » اخبار مصر » الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 وطرق السداد إلكترونيا
فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر اكتوبر بعد الزيادة الجديدة

الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 وطرق السداد إلكترونيا

فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2019م من الشركة المصرية للاتصالات على الموقع الرسمي لها فهي تقدم خدمة التعرف والاستعلام عن قيمتها، وعن طرق سداد الفاتورة ولكن من البيت أي إلكترونيا، لذلك نقدم لكم كيف يتم التعرف والاستعلام عن مبلغ لقيمة فاتورة التليفون الارضي، وايضا نوضح ما هي خطوات الدفع الفاتورة أون لاين بعدة من الخطوات.

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي لأكتوبر 2019م الحالي أون لاين:

هناك العديد من الخطوات الموضحة أدناه لدفع قيمة فاتورة التيلفون الأرضي عن شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي على الأون لاين وهي خطوات كما يلي:

1 ـ أولا يقوم بالدخول الى رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات وهو كما يلي:

مجموعة المصرية للاتصالات خدمات الشركة وي we

2 ـ يقوم الشخص بإدخال كود تلك المنطقة وايضا رقم التليفون الأرضي.

3 ـ يقوم بالضغط على ايقونة مكتوب عليها “اظهر الفواتير” ومن ثم تظهر الفواتير وهي التي لم يتم الدفع لهذه الفاتورة وتسديد قيمتها.

4ـ يقوم بالضغط على ايقونة مكتوب عليها “اختر للسداد” ومن ثم يضغط على كلمة “ادفع” الموجودة في أعلى الشاشة.

5 ـ بعد ذلك تظهر صفحة ثانية أخرى ليستكمل عملية الدفع والسداد ومن ثم يتم إضافة الايميل ـ البريد الإلكتروني، ويقوم بالضغط على ايقونة مكتوب عليها “سدد”.

6ـ يبدأ بعدها بعمل اختيار طريقة الدفع وهي الأفضل لك، وهذا يكون سواء عن طريق الفيزا أو عن طريق الماستر كارد، وهي تعتبر الخطوة الأخيرة لدفع وسداد قيمة فاتورة التليفون.

التعرف والاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2019م عبر موقع الشركة المصرية للاتصلات، ويوجد عدد من خطوات خاصة بالاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر عبر رابط الشركة كما هو موضح بالأعلى.
ومن الرابط يختار الدفع بالطريقة التي يريدها العميل ويقوم بدفع فاتورته.
بعد ذلك يضغط على ايقونة لإظهار قيمة الفواتير وهي المستحقة لكي تتمكن من الاستعلام قيمة الفاتورة.
قامت الشركة المصرية للاتصالات وهي we، لأكثر من خطوة وطريقة لتسديد ودفع فاتورة التليفون الارضي بالطريقة الإلكترونية وايضا بالطرق التي هي غير إلكترونية، وهذا يعد نوع من التبسيط والتسهيل على كافة المواطنين في توفير الوقت والجهد معا وفي التخلص من مشاكل الروتين في تسديد ودفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر لعام 2019م، والتي يكون منها سداد ودفع قيمة مبلغ الفاتورة عن طريق الذهاب الى أحد فروع شركة المصرية للاتصالات.
طرق السداد على الاتنتر نت وغير الانتر نت بكل الطرق للدفع وهي كما يلي:
طريقة بكارت فوري وأمان ومصاري
السداد والدفع عن طريق ومن خلال كل منافذ الدفع الآلي والتي هي مثل كارت فوري وأمان ومصاري.
 السداد عبر بطاقة الائتمان
يمكنك السداد والدفع من خلال رابط موقع شركة المصرية للاتصالات على شبكة الإنترنت، وهذا بواسطة وعن طريق استخدام تلك الكروت الخاصة بالائتمان.
سداد ودفع فاتورة التليفون الارضي عن شهر اكتوبر 2019م بحيث  أتاحت الشركة المصرية للاتصالات we، لتقديم خدمة الاستعلام والتعرف عن قيمة مبلغ فاتورة التليفون المنزلي، عبر رقم التليفون، من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

ما هي قيمة مبلغ فاتورة التليفون الارضي عن شهر اكتوبر 2019م؟ يمكن لكل مستخدمي التليفون الأرضي، أنه يجب الحصول على مبلغ وقيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م من خلال الرابط اعلاه للشركة المصرية للاتصالات عن طريق ان تدخل كود المحافظة ثم رقم الفون خاصتك وبعدها ستظهر لك قيمة الفاتورة وتختار طريقة لسدادها.

اترك رد