الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الجزائر ضد كولومبيا اليوم الودية فوز أسود الأطلس بـ3 /0
الجزائر ضد كولومبيا
مباراة الجزائر مع ضد كولومبيا الودية

نتيجة مباراة الجزائر ضد كولومبيا اليوم الودية فوز أسود الأطلس بـ3 /0

حقق اليوم منتخب الجزائر الفوز الكاسح على منتخب كولومبيا بنتيجة مبهرة وكبيرة وهي تسجيل ثلاثة اهداف لصالح منتخب الجزائر نظيفة بلا مقابل حيث قد أنهى لاعبي منتخب الجزائر في خلال زمن الشوط الأول من هذه المواجهة الودية التي كانت منذ قليل أمام نظيره المنتخب الكولومبى وهو متقدمًا بنتيجة هي هدفين بلا رد في مقابل صفر فى خلال اللقاء وهو المقام على ارض ملعب “بيار موروا” في مدينة ليل الفرنسية.

ولقد قدم لاعبو المنتخب الجزائرى بحق شوطًا مميزا ورائعًا، وهم فرضوا كامل سيطرتهم على كل مجريات لأحداث الشوط الاول وهذا كان بفضل تحركات اللاعب المهاجم به وهو بغداد بونجاح، وهو الذى سجل هذا الهدف الأول عند الدقيقة رقم الـ 15 من خلال تسديدة لكرة رائعة مميزة هي من خارج منطقة الجزاء.

أهداف مباراة الجزائر ضد كولومبيا اليوم وهي الودية للتجهيز للتصفيات الأفريقية:

أما عند الدقيقة رقم الـ 20 ضاعف اللاعب النجم رياض محرز وهو لاعب في نادي مانشستر سيتى الإنجليزى، بحيث تقدم منتخب الجزائر بواسطة تسديدة كرة كانت متقنة من على هذه الحدود لمنطقة الجزاء.

كان المنتخب الجزائري, وهو الذي تعثر في مساء الخميس حين لعب أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية بالتعادل الايجابي الـ (1 ـ 1) وديا في البليدة,  ولذلك حاول في ودية اليوم مع كولومبيا ان يكون له الظهور بصورة مشرفة وان يكن له التألق أمام منتخب نظيره الكولومبي في الليلة اليوم الثلاثاء وقد كان له ما أمل فيه حيث فاز باكتساح وسجل ثلاثة اهداف في مقابل صفر.

كان كابتن “الخضر” هو أمام اختبار من الحجم الكبير لانه لعب امام منافس هو يتمتع بالفعل حاليا بلياقة  كبيرة. حيث منذ قدومه وهو على رأس العارضة الفنية في الفريق الوطني بشهر أغسطس الماضي لعام 2018م الماضي, وهو يستعد  الناخب الوطني وهو جمال بلماضي لتتم مواجهة وهي لأول مرة مع منافسا يكون ذات سمعة دولية كبيرة,  وهذا من بعد ثلاثة اشهر من حصد تتويجه ببطولة كأس افريقيا للأمم-2019م التي كانت بمصر.

ولقد أوضح بلماضي, وهو الذي عبر عن مدى خيبته من بعد العثرة وهي المسجلة حين كان أمام الكونغوليين, على أنه  يستعجل رؤية ردة فعل جميع لاعبيه أمام منتخب كولومبيا اليوم, ولو أن مهمة هؤلاء زملاء القائد رياض  محرز من انها لن تكون مهمة سهلة أمام منتخب هو مصنف بالمركز التاسع في جدول الترتيب العالمي وهو الأخير للفيفا وهو الذي يبقى بلا هزيمة منذ عدد الـ 9 مباريات متتالية.

كان قبل اللقاء الودي اليوم صرح مدرب منتخب كولومبيا, وهو البرتغالي كارلوس كيروز عن ان مواجهة  الجزائر هي تعد شيء مهم بسبب كونها توجت باللقب الإفريقي ويوجد لاعبوها ولهم إمكانيات فنية رائعة, والسرعة في الأداء. وايضا أن لاعبيها هم يلعبون بأقوى البطولات وهي الأوروبية مث دوري ألمانيا ودوري انجلترا ودوري فرنسا. هي عبارة عن مباراة نود ان نخوضها  لأنها ستخرجنا من الوسط وهو الذي تعودنا عليه في أمريكا الجنوبية بحيث نتقابل دائما فيما بيننا. لذلك لا ينبغي ان تضييع فرصة لقاء الجزائر ولكنهم هزموا على يد اسود اطلس اليوم بثلاثة اهداف.

تعتبر هذه المواجهة هي آخر مواجهة ودية يلعبها المنتخب الجزائري من قبل البدء و الشروع في الدخول الى تصفيات مسابقة كأس إفريقيا القادم لعام مقبل 2021م الذي سوف يقام على شهر نوفمبر القادم لعام 2019م وسوف يلعب أمام منتخب زامبيا وستقام المباراة في الجزائر على يوم الـ (14 من شهر نوفمبر)  ومع بوتسوانا بغابورون على يوم الـ(18 نوفمبر).

اترك رد