الرئيسية » اخبار التقنية » مواصفات هاتف شاومي الجديد Redmi Note 8 وسعره في السوق المصرية قريبًا
Redmi Note 8
هاتف شاومي Redmi Note 8

مواصفات هاتف شاومي الجديد Redmi Note 8 وسعره في السوق المصرية قريبًا

قامت شركة شاومي المتخصصة بالإعلان عن البدء في إطلاق هواتفها الجديدة وهي هاتفRedmi Note 8 Pro  ـ ريد مي نوت 8 وهاتفRedmi Note 8  وهاتف  Redmi 8و Redmi 8Aفى داخل الأسواق المصرية، وهذا من بعد إطلاقها وهو لأول مرة في الصين، وهي أتاحت ـ الشركة الصينية ـ هذه الهواتف من أجل الحجز المسبق وهذا كان منذ يوم الموافق الـ15 من شهر أكتوبر الراهن، وأن أبرز وأهم ما تشتمله وتتضمنه تلك الهواتف هو في السطور التالية.

هاتف ريدمي نوت 8 ـ Redmi Note 8 وهاتف Redmi Note Pro8 ومواصفاته:

هذا الهاتف ـ ريد مي نوت 8 وريد مي نوت برو 8 ـ يأتى مدعوما وله كاميرا هي لها دقة تصل لـ 64 ميجا بكسل، وهو يشتمل ويتضمن لكاميرا هي رباعية، وهي لها الـ4 عدسات تكون عالية الدقة، ومن ثم هو تستخدم أيضًا لهذه التقنية وهي Super Pixel لتقوم بدمج أربعة بكسلات فى داخل بكسل واحد يكون كبير حجمه هو الـ 1.6 مايكرومتر من أجل الحصول على كثير ومزيد من الضوء حين التقاط صور ليلية ولتكون ساطعة.

وأيضا يأتى الهاتف وله كاميرا هي لها دقة 8 ميجابكسل وهي ذات زاوية شديدة في الاتساع ويكون مجال الرؤية هو يبلغ الـ 120 درجة، وأيضًا له كاميرا macro لها دقة هي الـ 2 ميجا بكسل من أجل التصوير عن اقتراب، وله مستشعر ذو عمق هو الـ depth وهو  له دقة هي الـ 2 ميجا بكسل.

هذا الهاتف مزودًا بشاشة هي الـ Dot Drop كبيرة ولها حجم هو الـ 6.53 بوصة وهي بدقة هي الـ  FHD+، هذه الشاشة تحتل نسبة هي الـ 91.4% من ضمن واجهة الجهاز.

يتضمن هذا الهاتف الـ 8  Redmi Note Proعلى تلك البطارية بحيث هي تبلغ سعتها هي الـ 4500 مللى أمبير وهو يدعم  الشحن السريع وله قوة هي الـ 18 وات.

أما هاتف Redmi Note 8 ريد مي نوت 8 ومواصفاته فهي:

ويحتوى هذا الهاتف على نوع كاميرا رباعية وهي موجودة فى الجهة الخلفية، ولها كاميرا أساسية وهي لها دقة هي الـ 48 ميجابكسل.

يوجد في الهاتف كاميرا سيلفى وهي لها دقة 13 ميجابكسل وهو أيضا مزود وله شاشة Dot Drop بحجم 6.3 بوصة، وهو يعمل الهاتف عن طريق معالج هو الـ  Qualcomm Snapdragon  665وهو ايضا مزود ببطارية هي تبلغ سعتها 4000 مللى أمبير وهو يدعم الشحن وله قوة 18 وات، وهو يتوافر بعدد ثلاث نسخ وهي: 3GB+32GB / 4GB+64GB / 4GB+128GB.

أما كلا من هاتفي وهما الـ Redmi 8 وهاتف الـ Redmi 8A فهما جاءا ولهما شاشة Dot Drop وهي لها قياس 6.22 بوصة (15.8 سم) وهي لها دقة HD+، ويأتى هاتفي وهما هاتف الـ Redmi 8 وهاتف Redmi 8A وهما لهما بطارية كبيرة وهي بسعة 5000 مللى أمبير بحيث هي تدوم ليومين، وهو يدعم كلاهما الشحن السريع وهو له قوة 18 وات من خلال منفذ Type-C يوجد له شاحن سريع وهو له قوة 10 وات في داخل علبة الهاتف، وله معالج هو الـ Qualcomm Snapdragon  439 و هو له ثمانى النواة.

ويحتوى ويتضمن كل هاتف على هذه الفتحة التي هي عن شريحتى خط فون SIM ب هذا بالإضافة إلى وجود فتحة مخصصة لهذه الشريحة microSD  مما يتيح وجود زيادة في سعة التخزين الى الـ 512 جيجابايت.

هو يشتمل وبتضمن هذين الهاتفين وهما كلا من هاتف Redmi 8 وهاتفRedmi 8Aوهاتف ك وله كاميرا هي له دقة 12 ميجابكسل وهي مثالية لالتقاط عدد من الصور اليومية، وسوف تتوافر هذه النسخة من نوع هي الـ 3GB+32GB  .

اترك رد