الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد المصري بالجولة الرابعة للدوري الممتاز (1 / 0)
مصر المقاصة
مباراة مصر المقاصة مع المصري اليوم

نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد المصري بالجولة الرابعة للدوري الممتاز (1 / 0)

لا زالت العقدة مستمرة؛ كابتن أحمد حسام الشهير بـ “ميدو” رفقة فريق مصر للمقاصة، بحيث يحقق الفوز والنصر وهو الثالث على كابتن إيهاب جلال وهو مدرب المصري مع نتيجة تعادل واحد في خلال رابع لقاء جمعهما.

اليوم منذ قليل قد فاز فريق مصر للمقاصة على حساب فريق المصري بتسجيل هدف في مقابل لا شيء على ارض ملعب استاد الجيش في السويس، في ضمن بداية مباريات الجولة الربعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

هدف مباراة مصر المقاصة ضد المصري اليوم لبداية مواجهات الجولة الرابعة بالدوري:

سجل اللاعب صلاح أمين لهدف اللقاء الوحيد لصالح فريق مصر المقاصة اليوم عند الدقيقة رقم الـ85 من خلال ضربة ـ ركلة جزاء.

هذا يعتبر الفوز الثاني لفريق مصر للمقاصة في خلال هذا الموسم، في حين أنها هي الخسارة الثانية لفريق المصري التي كانت على التوالي.

قائمة التشكيل للاعبين هي كما يلي:

كان قد بدأ كابتن إيهاب جلال بهؤلاء الثنائي لخط الهجوم وهما اللاعب محمود وادي ـ واللاعب أوستن أموتو، في حين أنه دخل اللاعب أحمد جمعة الى قائمة اللقاء وهذا لأول مرة له في خلال هذا الموسم.

ومن جهة أخرى، قاد اللاعب إيدو موزيس واللاعب عمرو مرعي خط هجوم فريق مصر للمقاصة.

تحليل وملخص المباراة اليوم:

بدأت الخطورة في الأول لفريق مصر المقاصة عند الدقيقة وهي الخامسة من بداية الشوط الأول من خلال تصويبة كرة من اللاعب إيدو موزيس الى جانب القائم.

أما بالنسبة الى أول خطورة لفريق المصري فقد كانت عند الدقيقة رقم الـ25 من خلال تصويبة كرة قوية من اللاعب فريد شوقي ولكنها فوق المرمى بقليل.

كاد فريق المصري أن يتقدم عند الدقيقة رقم الـ35 من عمر الشوط الأول. عن طريق تمريرة كرة من اللاعب أوستن أموتو إلى اللاعب محمود وادي المنطلق، لكنه قد تعرض لعرقلة في خارج منطقة الجزاء. ومن ثم سدد اللاعب سعيدو سيمبوريه الكرة الى جانب القائم بقليل.

أحداث الشوط الثاني:

كانت الكرة الأخطر لفريق المصري بالدقيقة رقم الـ66 من عمر اللقاء من خلال تصويبة كرة رائعة من اللاعب أموتو لكنها مرت من فوق المرمى بقليل.

تدخل كابتن إيهاب جلال مرة اخرى مجددا، ولقد دفع باللاعب عماد حمدي وهو بدلا من اللاعب حسن علي عند الدقيقة رقم الـ78 من عمر اللقاء.

كابتن أحمد حسام “ميدو” دفع اللاعب صلاح أمين بالدقيقة رقم الـ81 بدلا من اللاعب إيدو موزيس، ورد المصري باللاعب أحمد جمعة بالدقيقة رقم الـ83 بدلا من اللاعب أوستن أموتو. وجاءت مشاركة اللاعب جمعة من بعد غياب كان منذ الـ 223 يوما للإصابة من آخر ظهور له برفقة فريق أحد السعودي في خلال الموسم الماضي.

خمسة دقائق على النهاية تم تسجيل هدف. من اللاعب البديل محمد مسعد بحيث تحصل على ضربة ـ ركلة جزاء لصالح فريق مصر المقاصة من بعدما توغل في داخل منطقة الجزاء ومن ثم تعرض لعرقلة من اللاعب إيزي إيميكا، لكي يحتسبها الحكم كابتن محمد معروف ضربة ـ ركلة جزاء.

ونفذ اللاعب صلاح أمين البديل الركلة بمنتهى النجاح في مرمى شباك الحارس أحمد مسعود، ليحرز هدف الفوز لصالح فريقه.

قام المصري بالضغط بالدقائق المتبقية، وكاد اللاعب أحمد جمعة أن يدرك التعادل بالدقيقة رقم الـ90 الأخيرة من الوقت الاصلي بواسطة كرة رأسية من بعد عرضية اللاعب كريم العراقي.

ارتفع رصيد مصر للمقاصة لـ 6 بالمركز السادس، وتجمد رصيد المصري بـ 4 نقاط في المركز العاشر.

اترك رد