الرئيسية » اخبار العالم » مسيرة وفعاليات بوليفارد الرياض لهذا الموسم تشهد ترفيهات تفوق الخيال
بوليفارد الرياض
فعاليات موسم الرياض من تركي ال الشيخ

مسيرة وفعاليات بوليفارد الرياض لهذا الموسم تشهد ترفيهات تفوق الخيال

اليوم شهدت العاصمة السعودية مدينة الرياض، من مساء اليوم الخميس، عدة فعاليات هي تاريخية بافتتاح بوليفارد الرياض في موسم الرياض، وأن الحدث الترفيهي وهو الأضخم في داخل المنطقة والشرق الأوسط، وربما شهدها العالم أجمع.

مدينة الرياض اليوم اصبحت محل حديث العالم أجمع ضمن فعاليات ترفيهية هي تفوق الخيال في ضمن الروعة والإبداع وفي التنظيم وفي سرعة الإنجاز وفي الإقبال الجماهيري وهو الحاشد ليتم قضاء أمتع وأسعد هذه اللحظات فيما بين أحضان موسم الرياض وبين فعاليات البوليفارد.

بوليفارد الرياض يقدم عروض وفعاليات لترفيه يفوق الخيال حدث يشهده العالم كله:

ومع بداية انطلاقة فعاليات بوليفارد الرياض قد رحب السيد رئيس هيئة الترفيه وهو تركي آل الشيخ في ضمن كلمة له في الافتتاح بكل الحضور الكريم، وبالضيوف لموسم الرياض.

ولقد قال تركي آل الشيخ من أنه قد كان يتخيل من أننا نرى كل تلك الأشياء في مدينة الرياض بل في كل بلادنا الحبيبة.

وقال أن ذلك الشيء كله لم يكن ليصير، لولا أولا توفيق الله، ولولا أنه يوجد شخص بمقام ورؤية مثل سمو الأمير وهو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

هذا على الرغم من أن تلك الطاقة الاستيعابية في منطقة بوليفارد الرياض هي كانت عدد الـ 60 ألف فقط، إلا أن جميع الحضور هم تجاوزوا الطاقة وهي الاستيعابية بحيث وصل الى الـ 400 ألف.

كان قد شارك في خلال مسيرة بوليفارد الرياض وهي الضخمة عدد هو أكثر من الـ 1500 مؤدٍّ في أزياء خاصة وايضا فريدة بعدد الـ 25 عربة هي تضم أكبر هؤلاء المشاركين في ضمن فعاليات موسم الرياض من تلك الأسماء وهي العالمية الكبرى، علاوة على وجود عروض دراجات نارية، ووجود ألعاب نارية، ومعها ايضا عربات استعراضية، وأنه يوجد الكثير من المفاجآت وهي الأخرى تلك التي سوف يعيشها المواطن السعودي وأيضا المقيم وكذلك الزائر.

ومع انطلاقة وبداية بوليفارد الرياض قد انطلقت الألعاب النارية حتى اضاءت سماء الرياض في ضمن حدث هو فريد يفوق الخيال، هذا حيث تمتد منطقة الرياض بوليفارد الى مساحة تتخطى عن الـ 400 ألف متر مربع، بحيث سوف تشهد تلك المنطقة الـ 9 فعاليات لكل الفئات، ولعل من أهمها وأبرزها مسيرة الافتتاح، وأيضا السينما الخارجية، ويوجد العديد من تلك الفعاليات والأنشطة الرياضية وأيضا الغنائية والفنية وهي المليئة بمزيد من الحماس والإثارة، هذا إلى جانب المطاعم المختلفة. وسوف تضم منطقة “الرياض بوليفارد” ايضا وجود مسرح محمد عبده وهو الذي يتسع لأشخاص بعدد الـ 22 ألف متفرج، ويوجد مسرح الراحل أبو بكر سالم وهو له سعة هي الـ 6,000 متفرج، علاوة على وجود مسرح الراحل بكر الشدي وهو له سعة هي الـ 2,000 متفرج.

هذه النقلة الترفيهية وهي التي تشهدها الرياض الان في خلال هذا الموسم وهي بدعم مباشر من قبل السيد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة في الترفيه وهو رئيس موسم الرياض أ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وهي التي من شأنها أنها تجعل الرياض الان هي محط أنظار العالم كله وجعلتها همزة الوصل فيما بين الشرق والغرب.

استقبلت وجهات “موسم الرياض” كلا من المواطن ومن المقيم ومن الزائر في الفترة وهي من يوم الجمعة الماضي الموافق الـ 11 من أكتوبر ووصولا إلى نصف شهر ديسمبر القادم في عدد الـ 12 وجهة، وهذه الواجهات هي:

واجهة الرياض بوليفارد

واجهة الرياض

واجهة معرض الرياض للسيارات

واجهة رياض ونتر وندرلاند

واجهة ملاعب الرياض

واجهة الحي الدبلوماسي

واجهة المربع

واجهة الملز

واجهة وادي نمار

واجهة نبض الرياض

واجهة رياض سفاري

واجهة صحارى الرياض.

 

اترك رد