الرئيسية » اخبار الرياضة » احتجاجات الاتحاد السكندري على طاقم تحكيم مواجهة اليوم مع وادي دجلة لعدم صحة عدة قرارات له
الاتحاد السكندري
الفريق السكندري يعترض على حكم اللقاء

احتجاجات الاتحاد السكندري على طاقم تحكيم مواجهة اليوم مع وادي دجلة لعدم صحة عدة قرارات له

قامت إدارة نادى الاتحاد السكندرى بارسال هذا الاحتجاج الى الاتحاد المصرى عن كرة القدم وهو احتجاج ضد طاقم تحكيم لقاء اليوم حين لعب أمام نادى فريق وادى دجلة وهو تحت قيادة الحكم كابتن أحمد العدوى وهو الذى لم يكن بالفعل موفقاً على الإطلاق ـ وفقا وطبقا الى خطاب ادارة زعيم الثغر, وأتخذ كثير من القرارات وهي التي اساءت وأضرت بالفريق.

ومن أبرز وأهم هذه القرارات وهي التى اعترضت عليها ادارة فريق زعيم الثغر هو عدم احتساب الكابتن الحكم لضربة جزاء كانت صحيحة بسبب لمسة يد كانت متعمدة للاعب في نادى وادى دجلة بحيث منعت الكرة وهى كانت في اتجاه المرمى، علاوة على قرار الغاء هدف كان صحيح للاعب وهو سيسيه تحت داعى التسلل وهذا هو القرار الذى لم يوافقه الصواب أيضاً ومن ثم أكدت الإعادة وهي التليفزيونية وكل خبراء التحكيم وكذلك المحليين أن هناك صحة الهدف.

إدارة نادي الاتحاد السكندري تعترض وتقد احتجاج شديد على عدة قرارت لحكم مباراة وادي دجلة اليوم:

 كان قد أجرى محمد مصيلحى وهو رئيس النادى عدة اتصالات هاتفية ومنها اتصال بكابتن جمال الغندور وهو رئيس لجنة الحكام ليعبر به عن مدى استيائه وهو الشديد على أداء طاقم التحكيم وهو الذى ساهم بصورة وبشكل كبير في أن تنتهي المباراة بنتيجة التعادل الايجابى بتسجيل هدف لكل فريق منهما ومن ثم فقد على اثر القرارت الخاطئة نادى الاتحاد السكندرى لهاتين النقطتين التي كانتا فى متناول اليد.

وفي صعيد متصل قد كشف محمد إبراهيم كابتن مدرب الاتحاد السكندري عن السبب في غياب لاعبه إيمانويل أوكوي مهاجم الفريق عن المشاركة في مباراة وادي دجلة اليوم بالجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري.

ولذلك قد قال إبراهيم أن أوكوي سجل هدف النصر مع منتخب أوغندا الذي كان في إثيوبيا في مواجهة ودية كانت في يوم الأحد الماضي ولكنه بعدها قد تعرض لوعكة صحية.
وبين في خلال تصريحاته أنه تعرض الى وعكة صحية هي استلزمت حجزه بإحدى المستشفيات لعدة أيام، وهو غادر المستشفى في صباح يوم الأمس الجمعة، وسوف يصل لمصر في خلال يومين قادمين.

استطرد مدرب الاتحاد في قوله أنه كذلك كنا نقوم بتخطيط لإشراك اللاعب إسلام جمال ولكنه تعرض هو الأخر إلى نزلة برد، واضطررنا الى الدفع مكانه وبدلا له باللاعب محمد أنور في داخل خط الدفاع، وأشركنا 22 لاعبا بأول ستة مباريات بهذا الموسم الجديد، وهذا هو مؤشر جيد لما يعمله الجهاز الفني، وهو يدل على تقارب في المستوى بين جميع اللاعبين، وأن جميعهم يوجد في دائرة الاختيار.
وأما عن نتيجة التعادل اليوم الجمعة مساءً مع فريق وادي دجلة بهدف لكل فريق الـ 1 ـ 1 ، فقد قال فيها كابتن محمد إبراهيم أنه تعرضنا الى ظلم تحكيمي كان شديد، بحيث تغاضى الكابتن الحكم عن ضربة ـ ركلة جزاء كانت صحيحة أيضا ألغى هدف كان صحيحا، ومن أجل هذا تقدمنا بهذه الشكوى الرسمية ضد الحكم.
وقال أيضا تعرضنا الى ظلم تحكيمي أخر في لقاء الزمالك، وأننا تعودنا على هذا الظلم فهو يحدث مرة في كل 8 أو 10 مواجهات، ولكن هذا الظلم التحكيمي الذي تعرضنا له في أول 4 جولات هو بالفعل يعد مؤشرا هو مقلق وغريب.
وأكمل حديثه قائلا أنه ضاع منا تلك الـ 3 نقاط حين لعبنا أمام الزمالك ووضاع منا اليوم هاتين النقطتين حين لعبنا أمام وادي دجلة، ويعتبر هذا هو معدل ضخم وكبير جدا، ولكنها رياضة كرة القدم ـ الساحرة المستديرة.

اترك رد