الرئيسية » اخبار العالم » الجوازات تعلن عن وظائف خالية وطريقة التقديم على منصة أبشر اليوم الأحد 20/10/2019 لعام 1441هـ
الجوازات
الجوازات السعودية

الجوازات تعلن عن وظائف خالية وطريقة التقديم على منصة أبشر اليوم الأحد 20/10/2019 لعام 1441هـ

اليوم البدء في التقديم على شغل تلك الوظائف في الجوازات لعام 1441هـ؛ حيث بدأ البحث عنه بصورة وشكل هو مكثف في داخل المملكة العربية السعودية، وهذا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق ـ ـ يوم العشرين من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ مع الإعلان من قبل وزارة الداخلية وهي السعودية، عن البدء في فتح باب التقديم على وظائف الجوازات وهذا يكون ابتداء من صباح اليوم الاحد الموافق هجريا الـ 1441/2/21 هـ وأيضا الموافق ميلاديا الـ 2019/10/20م، وهذا يعد لكافة المواطنين وهم ممن تنطبق عليهم كافة شروط التقديم على الوظائف العسكرية الخالية والمتاحة.

إعلان الجوازات عن وظائف عسكرية متاحة بدءً من اليوم على بوابة أبشر:

كانت قد أعلنت الإدارة العامة عن القبول المركزي في داخل وكالة وزارة الداخلية عن الشؤون العسكرية، اعلنت عن البدء في فتح باب القبول في داخل المديرية العامة عن الجوازات السعودية، وهذا يكون وظائف على رتبة هي (جندي) وهي وظائف للرجال فقط وهي التي سوف يتم فيها التعيين عليها على مختلف مناطق في داخل المملكة العربية السعودية، بحيث إن يكون هذا التقديم على تلك الوظائف وهي المعلنة بحيث يكون متاح التقديم الى نهاية هذا الأسبوع الحالي.

وكانت قد أوضحت الإدارة العامة في القبول المركزي في داخل وزارة الداخلية، عن أنه يجب بالفعل أن تنطبق هذه الشروط التالية في كل هؤلاء المتقدمين على نيل هذه الوظائف المتاحة.

ـ يجب ويشترط أن يكون الشخص المتقدم إلى الوظيفة حاصل فعليا على مؤهل الثانوية العامة أو مؤهل ما يعادلها.

ـ أيضا يجب ويشترط أن يكون الشخص المتقدم الى الوظيفة هو سعودي الأصل والمنشأ.

ـ ومن ضم الاشتراطات التي طلبتها الإدارة هو أن يكون الشخص المتقدم هو حسن السير والسلوك وألا يكون محكوم عليه بأي من تلك الأحكام القضائية.

ـ يجب ويشترط أن لا يكون هذا الشخص المتقدم قد تم من قبل ذلك طرده من أية من تلك الوظائف العسكرية أو كان قد تم التقديم اليها في خلال الفترة الماضية.

ـ يجب و يشترط أن يمتلك بالفعل هوية وطنية هي سارية في الصلاحية، وايضا يشترط أن لا يقل الطول للشخص المتقدم عن طول هو الـ 168 سم، ويجب ويشترط أن يتناسب كذلك الوزن مع نسبة الطول للشخص المتقدم.

خطوات وطريقة التسجيل والتقديم على هذه الوظائف في ادارة الجوازات لعام 1441هـ من اليوم بمنصة أبشر:

تؤكد وزارة الداخلية على أن البدء في التقديم لنيل هذه الوظائف الخالية في الجوازات لعام حالي 1441هـ، سوف يكون متاح بدء من اليوم الأحد الموافق ـ ـ يوم العشرين من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ وهذا سوف يكون من خلال أن يبدأ كما يلي:

ـ ـ يبدأ الشخص المتقدم في الدخول رسميا إلى رابط بوابة منصة أبشر الالكترونية بدء من اليوم الأحد ويكون على الرابط التالي المدرج ادناه:

بوابة أبشر توظيف ـ وظائف الجوازات العسكرية للرجال فقط

ـ ـ ومن بعد الدخول الى الرابط الموضح أعلاه يجب على المتقدم أن يتبع باقي تلك التعليمات والتي سوف يجدها موضحة في داخل صفحة الموقع الذي دخل الى الرابط المدرج اعلاه وهذا يكون من أجل مواصلة والاستمرار في التسجيل بصورة وشكل صحيحين.

هكذا وضحنا لكم طريقة الدخول الى الرابط الخاص بتوظيف منصة ابشر الخاص بوظائف الجوازات في داخل المملكة العربية السعودية للرجال ف4قط لأنها وظائف عسكرية برتبة جندي.

اترك رد