الرئيسية » اخبار الرياضة » مسلسل الأرقام السلبية للاعب يوفيتش يواصل حلقاته بهزيمة الملكي بمباراة ماريوكا ضد الريال
ماريوكا ضد الريال
ريال مدريد وخسارته المستمرة من ماريوكا

مسلسل الأرقام السلبية للاعب يوفيتش يواصل حلقاته بهزيمة الملكي بمباراة ماريوكا ضد الريال

خسارة اليوم التي قد واصل فيها الصربي لوكا يوفيتش لاعب مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لسلسلة نتائجه وأرقامة السلبية مع فريق الملكي ـ ريال مدريد، من بعد الخسارة وهي التى تلقاها فريقه اليوم في مواجهته ضد فريق ريال مايوركا بتسجيل هدف نظيف بلا مقابل مساء يوم الأمس،السبت الموافق ـ ـ يوم التاسع عشر من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ في ضمن منافسات تلك الجولة التاسعة في الدوري الاسباني ـ الليجا.

من الجدير بالذكر انه قد قد بدأ لوكا يوفيتش لقاء ريال مدريد ضد فريق مايوركا في داخل قائمة التشكيلة الأساسية للفريق مع لاعبين هم كلا من اللاعب كريم بنزيما واللاعب فينيسيوس جونيور في داخل المثلث الهجومي وهو الأمامي، ومن ثم قد تم استبداله عند الدقيقة رقم الـ 66 لكي يدخل لاعب بدلًا منه وهو اللاعب البرازيلي رودريجو جوس.

هزيمة الملكي في مباراة ماريوكا ضد الريال تثبت سلبية أرقام وفشل يوفيتش مع فريقه:

كشفت الإحصائيات الاعلامية، عن إن اللاعب لوكا يوفيتش هو لم يسدد أية تسديدة واحدة ضد فريق ريال مايوركا، وهو أيضا لم يلمس الكرة أبدا في منطقة جزاء الفريق الخصم في طوال تواجده ومشاركته على أرض الملعب.

وهذا هو ما يؤكد على فشل اللاعب الصربي لوكا يوفيتش فى أن يتم له التأقلم مع فريقه ريال مدريد، بحيث أنه يمر بوقت من جفاف تهديفي وهو غير متوقع منذ أن وصل إلى ملعب سانتياجو برنابيو وكان قادمًا من فريق آينتراخت فرانكفورت وهو الألماني في خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

من الجدير بالذكر أن اللاعب لوكا يوفيتش كان قد خاض مواجهات بعدد الـ 8 مباريات في كل المسابقات مع فريق ريال مدريد في خلال هذا الموسم، وهو فشل في تسجيل أية هدف إلى الان فيهم جميعا.

سقط فريق ريال مدريد، فى داخل فخ الهزيمة حين لعب أمام مضيفه وهو فريق ريال مايوركا، بهذه النتيجة وهي الـ 1 – 0، فى خلال المباراة وهي التى جمعت بين الفريقين في مساء يوم أول أمس السبت، على ارض ملعب هو “إيبيروستار”، في ضمن منافسات هذه الجولة التاسعة في الدوري الإسباني.

على الجهة المقابلة سجل اللاعب لاجو جونيور، هدف النصر لفريق ريال مايوركا في المباراة، عند الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، من خلال تسديدة كرة قوية، بحيث فشل الحارس كورتوا وهو حارس ريال مدريد فى القيام بالتصدى لها، واصبحت النتيجة الى النهاية هي تقدم فريق ريال مايوركا بـ 1 – 0.

كانت قد ألغت تقنية الفيديو وهي “الفار”، هدف رقم 2 لصالح فريق ريال مايوركا، عند الدقيقة رقم الـ 14 من عمر وبداية اللقاء، تحت داعى حدوث خطأ على لاعب مهاجم مايوركا وكان ضد سيرجيو راموس لاعب قائد الفريق الملكى.

وفى خلال الشوط الثانى، تعرض اللاعب ألفارو اودريوزولا، وهو لاعب الظهير الايمن بالفريق الملكى، الى الطرد بالدقيقة رقم الـ 74، من بعد تلقيه لعدد بطاقتين صفراء.

اذن لم يقدم فريق ريال مدريد المستوى المتوقع منه في طوال أحداث اللقاء، فى ظل ما كان له من غياب عدد كبير من نجومه ولاعبيه الاساسيين، هؤلاء الذى فضل الكابتن المدرب زين الدين زيدان، العمل على إراحتهم من قبل مواجهة فريق جالطة سراى التركى، على يوم الثلاثاء القادم في دورى أبطال أوروبا.

بسبب هذه النتيجة، تجمد رصيد فريق ريال مدريد في الـ 18 نقطة ليقع بهم في المركز الثانى ـ الوصافة، من وراء وخلف برشلونة صاحب الصدارة ورصيده الـ19 نقطة، ولكن وصل رصيد فريق مايوركا لـ 10 بالمركز 14.

اترك رد