الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف الزمالك في مواجهته مع المقاولون العرب وحصاد إخباري باليوم للفارس الأبيض
الزمالك
تاريخ واخبار الزمالك اليوم

أهداف الزمالك في مواجهته مع المقاولون العرب وحصاد إخباري باليوم للفارس الأبيض

اليوم الأحد وأخر أخبار أهداف الزمالك حيث حصل كل لاعبي فريق الفارس الأبيض ـ نادي الزمالك على وقت راحة من المران والتدريبات وهي الجماعية، وهذا من بعد الفوز في مباراته بيوم أمس على حساب فريق المقاولون العرب بتسجيل هدفين في مقابل هدف واحد فقط في خلال المباراة وهي التي جمعت في ما بينهما على أرض ملعب ستاد الجيش في مدينة السلام، في ضمن مواجهات لمنافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز العام في خلال موسم عامي 2019م ـ 2020م.
ولقد سجل أهداف الزمالك اللاعب التونسي فرجاني ساسي عند الدقيقة وهي الخامسة عشر من بداية اللقاء، ومن ثم قد أضاف الهدف الثاني اللاعب احمد سيد زيزو عند الدقيقة وهي الرابعة والثلاثين، في حين سجل واحرز هدف فريق المقاولون العرب وهو الوحيد اللاعب محمد سالم في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة.

أهداف الزمالك في مباراته مع المقاولون العرب وفوزه ليتصدر جدول الدوري:

تصدر فريق الزمالك لترتيب وجدول الدوري المصري الممتاز في خلال هذا الموسم الحالي لعامي 2019م ـ 2020م، بما له من رصيد هو الـ 10 نقاط، من بعد الفوز على حساب فريق الاتحاد السكندري وعلى حساب فريق مصر للمقاصة بتسجيل هدف نظيف بلا مقابل، ومن ثم قد تم التعادل الإيجابي حين لعب أمام فريق مصر بتسجيل هدف في مقابل هدف، وأخرهم الفوز على حساب فريق المقاولون العرب بتسجيل هدفين في مقابل هدف واحد.
من الجدير بالذكر أنه سوف يستأنف فريق كرة القدم في نادي الزمالك لمرانه وتدريباته وهي الجماعية في اليوم الاثنين على ارض ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، وهذا يكون للاستعداد لملاقاة فريق جينيراسون فوت السنغالي على يوم الخميس القادم على ارض ملعب الجيش في مدينة السلام، في مباراة إياب الدور رقم الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي تأجلت وأعيد تحديد موعد لها.
وكانت قد قررت لجنة المسابقات في داخل الاتحاد الأفريقي وهو الـ “كاف” أن يتم إعادة تحديد موعد لمباراة الزمالك مع فريق جينيراسون فوت السنغالي، من بعد انسحاب الفريق بطل السنغال من هذه المباراة وهذا كان بسبب تغيير الموعد وتغيير أرض ملعب المواجهة.
وأنه في حالة عبور الزمالك لفريق جينيراسون فوت السنغالي، سوف يخوض الفارس الابيض عدة مواجهات في خلال منافسات دور المجموعات للدوري الأفريقي، في ضمن المجموعة الأولى مع فريق مازيمبي الكونغولي، ومع فريق أول اغسطس الأنجولي، ومع فريق زيسكو الزامبي.
وعلى ذلك يحتاج فريق الزمالك الى الفوز على الأقل على فارق هو هدفين أو نتيجة الفوز بتسجيل هدف نظيف بلا مقابل، من اجل أن يتم له التواجد في ضمن مرحلة ودور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
فريق جينيراسون فوت السنغالي وصل اليوم الأحد في رحلة السفر الى الاراضي المصرية، للاستعداد لمواجهة فريق الزمالك في مباراة الإياب للدور رقم الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بحيث جاءت جميع اعضاء البعثة السنغالية على عدد دفعتين في يوم الامس وايضا في اليوم.
ولكن من المقرر ان تصل تلك الدفعة الثالثة وهي الأخيرة في اليوم الاثنين إلى القاهرة، بحيث تتضمن وتشمل بعض من اللاعبين وهم المشاركين في خلال مباراة ودية خاضها منتخب السنغال المحلي.
وهناك ايضا حرص من قبل الغاني محمودا نور الدين وهو مراقب مباراة الزمالك مع جينيراسون فوت السنغالي على أن يزور البعثة السنغالية في مكان إقامتهم، وهو في أحد فنادق مدينة نصر، وهذا من قبل مواجهة الفريق بطل السنغال لنظيره فريق الزمالك في مباراة إياب بالدوري الأفريقي.

اترك رد