الرئيسية » اخبار الرياضة » بيراميدز يواصل تفوقه ويصل لصدارة الدوري بفوزه المثير في مباراة الأهداف الرائعة على الانتاج
بيراميدز
فريق بيراميدز يفوز بستة على النجوم

بيراميدز يواصل تفوقه ويصل لصدارة الدوري بفوزه المثير في مباراة الأهداف الرائعة على الانتاج

اليوم منذ لحظات قليلة حقق فريق نادي بيراميدز فوزًا مثيرا وصعبًا على حساب فريق الانتاج الحربي بتسجيل ثلاثة أهداف في مقابل هدفين، منذ دقائق قليلة من مساء اليوم الإثنين، في ضمن إطار مباريات تلك الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فريق بيراميدز قد كان اليوم تفوق على حساب فريق الانتاج بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة بلا مقابل، إلا أن فريق الانتاج الحربي بعد ذلك قد نجح في تسجيل عدد هدفين من خلال الدقائق الأخيرة في هذا اللقاء، لكي تزداد الإثارة من قبل النهاية.

وبسبب هذه النتيجة قد رفع فريق بيراميدز رصيده ليصل إلى النقطة الـ 11 ليقع بهم في مركز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في ظل ما خاضه من مبارايات أكثر من فريق الزمالك وزيادة بعدد مباراتين اثنين عن فريق الأهلي، في حين توقف وتجمد رصيد فريق الانتاج الحربي في ستة نقاط ليقع بهم في المرتبة التاسعة.

أهداف مباراة بيراميدز اليوم الرائعة ضد الانتاج الحربي في الدوري الممتاز:

كان في بداية اللقاء قد نجح فريق بيراميدز من السيطرة على ارض الملعب بصورة وشكل كامل وهذا منذ بداية المباراة في ظل ما حدث من تراجع من لاعبي الانتاج الحربي بخط الدفاع ومحاولة الاعتماد بالفعل على الهجمات وهي المرتدة تلك التي لم تسفر لوقت طويل أيًا منها عن مدى خطورة حقيقية على مرمى الحارس أحمد الشناوي.

نجح لاعبي بيراميدز في تهديد مرمى فريق الانتاج لأكثر من مرة ومناسبة عن طريق عدد من الكرات وهي العرضية من خلال ضربات وركلات ثابتة كان قد نفذها اللاعب عبد الله السعيد، إلا أن بالنسبة الى اللمسة الأخيرة هي غابت عن التنفيذ حتى تظل النتيجة الى وقت طويل سلبية تحديدا الى الدقيقة رقم الـ 40 من عمر اللقاء الفعلي.

وتمكن واستطاع بيراميدز أن يبدأ التهديف ويتقدم في خلال اللقاء عند الدقيقة رقم الـ 41 بتسجيل هدف احرزه وسجله اللاعب عبد الله السعيد من بعد تمريرة كرة عرضية أرضية من خلال اللاعب إيريك تراوري، حتى يسددها لاعب صانع الألعاب بمنتهى القوة في أقصى ناحية الزاوية اليسرى عن المرمى.

وكاد اللاعب محمد فييرا من أن يسجل هدف لنتيجة التعادل لصالح الانتاج عند الدقيقة رقم الـ 44 من عمر اللقاء الاصلي من بعدما تلقى كرة عرضية أرضية وهي أمام المرمى فورا ومباشرةً لكنه قد صوب الكرة في داخل جسد الشناوي وهو الذي أبعد الكرة عن مرمى شباكه.

ورد فريق بيراميدز على تلك الهجمة من اللاعب فييرا بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة رقم الـ 45 من عمر اللقاء الأصلي من بعد تمريرة كرة كانت بينية من اللاعب عبد الله السعيد لتصل إلى اللاعب تراوري، وهو الذي تلاعب بلاعبي الدفاع وبحارس المرمى من قبل أن يصوبها بمنتهى السهولة في مرمى الشباك ليعلن عن تسجيل ثاني الأهداف.

وعند الدقيقة رقم الـ 65 من عمر اللقاء الفعلي قد جاء تسجيل الهدف الثالث وهو الرائع لصالح فريق بيراميدز عن طريق اللاعب  عبد الله السعيد، وهو الذي صوب كرة كانت ثابتة وهو من خارج منطقة الجزاء بمنتهى البراعة لتدخل وتسكن أقصى ناحية الزاوية اليسرى عن المرمى.

واستطاع أن يقلص اللاعب معاذ الحناوي من فوز وتقدم بيراميدز من بعدما نجح في احراز وتسجيل الهدف الأول لصالح الانتاج من خلال ضربة وركلة جزاء كان قد احتسبها حكم اللقاء وهذا بسبب لمسة يد كانت ضد اللاعب محمد حمدي لاعب ظهير فريق بيراميدز، عند الدقيقة رقم الـ 80 من عمر المباراة.

اترك رد