الرئيسية » اخبار التقنية » اليوم الجمعة 1/11/2019 بداية إطلاق خدمة أبل Apple TV للبث التلفيزيوني رسميًا
Apple TV
اطلاق من أبل اخدمة Apple TV

اليوم الجمعة 1/11/2019 بداية إطلاق خدمة أبل Apple TV للبث التلفيزيوني رسميًا

يبدأ وينطلق من خلال موقع التقنية الذي هو بلا حدود، في تاريخ اليوم الجمعة الموافق 1 من نوفمبر 2019م. اطلاق شركة ابل رسمياً لخدمة البث التلفزيوني وهي Apple TV Plus الخدمة االمنافسة لكل خدمات نتفلكس وخدمات أمازون برايم إلخ. في خلال هذه الخدمة الجديدة من شركة أبل وهي Apple TV.

تقديم خدمة Apple TV Plus من شركة أبل لتنافس نتفليكس وأمازون وباقي الخدمات:

تعتبر هذه هي خدمة عن البث التلفزيوني وهي سوف تعرض عدد من المسلسلات والأفلام ومن البرامج الأصلية التي هي من إنتاج شركة ابل وممكن أن تتعاقد مع شركات خاصة بالإنتاج الأخرى. وتكون الخدمة هي مدفوعة في مقابل هذا الاشتراك الشهري.

قيمة وسعر الاشتراك الشهري للخدمة من أبل؛ يأتي قيمة وسعر الاشتراك الشهري في هذه الخدمة هو مبلغ الـ 4.99 دولار أمريكي أو مبلغ يعادل هذا المبلغ مع باقي العملات المحلية لباقي الدول المتوفرة فيها الخدمة. وأيضا يقدم أول 7 أيام في هذه الاشتراكات تكون مجانية تماماً ليتم تجربة الخدمة وإذا كانت الخدمة لك جيدة فأنك تستطيع الاستمرار وتتمكن من الاشتراك وإن لم تكن الخدمة ترضيك بما يكفي يكون بإمكانك إلغاء قيمة الاشتراك بأي وقت من قبل انتهاء فترة تلك الأيام السبعة. بحيث يمكن إضافة عدد أفراد العائلة الى أشخاص في ضمن الاشتراك الواحد.

يوجد عام مجاني بالنسبة الى الأجهزة الجديدة؛ بحيث إذا كان أحد اشترى أية من أجهزة آبل (مثل آيفون، أو آيباد، أو آبل TV، أو آيبود تاتش، أو حتى جهاز ماك) وهذا طبعا ابتداءً من يوم الموافق الـ 10 سبتمبر الماضي 2019م وما بعده فأنه سوف تحصل على قيمة اشتراك هو مجاني لمدة سنة كاملة في هذه الخدمة. في وقت فتح تطبيق هو الـ Apple tv حينها ستجد أمامك نوع من خيار هو “استمتع بسنة مجانية” أو بالانجليزية “Enjoy 1 Year Free”.

ما تقدمه خدمة أبل وهي الـ Apple TV Plus؛ تعتبر خدمة أبل وهي Apple TV Plus بحق متوفرة حاليا من اليوم الجمعة الموافق يوم 1 من نوفمبر 2019م في ما يتخطى ويزيد عن عدد الـ 100 دولة في العالم ومنها بعض الدول العربية وأن هذه الخدمة توفر ايضا الترجمة لعديد من اللغات والتي هي من بينها اللغة العربية.

أما عن ما هو محتوى هذه الخدمة فهو يضم عدداً من تلك المسلسلات ومن هذه الأفلام ومن العروض وهي التلفزيونية التي هي من إنتاج شركة آبل وهي الحصرية وممكن أن ترجع إلى موقع هذه الخدمة وهو الرسميمن خلال هذا الرابط. وأن المحتوى حاليا مع قليل من المقارنة مع كل خدمات هي أخرى لكنه سوف يتم إضافة كثير من خلال الفترة المقبلة عن هذه الخدمة الجديدة من ابل وهي خدمة Apple TV.

هذا حيث يمكن مشاهدة هذا المحتوى لهذه الخدمة من بعد الاشتراك من خلال كل هواتف ومنتجات اجهزة شركة أبل مثل هاتف الآيفون ـ وجهاز الآيباد ـ وجهاز الآيبود تاتش وأيضا جهاز تلفاز آبل ـ ومعها ايضا جهاز حواسيب ماك ـ وهذا من خلال وجود التطبيق وهو المخصص أو من خلال الموقع وهو الرسمي على الرابط التالي تليفزيون أبل وممكن أن تدخل الى هذا الرابط من أي متصفح على شبكة الانتر نت. هكذا اعلنت شركة ابل اليوم أول شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م عن صدور خدمة جديدة لها وهي عبارة عن Apple TV للبث وهو المباشر لعرض كلا من المسلسلات وايضا البرامج بث مباشر.

اترك رد