الرئيسية » اخبار مصر » هاشتاج متصدر للمصرين يارب اجعله سويت نوفمبر Sweet November ما سبب تلك التسمية
Sweet November
Sweet November سويت نوفمبر هاشتاج متصدر

هاشتاج متصدر للمصرين يارب اجعله سويت نوفمبر Sweet November ما سبب تلك التسمية

اليوم الجمعة أول أيام شهر نوفمبر الراهن حيث تصدر هاشتاج هو عبارة عن سويت نوفمبر ـ Sweet November، لقائمة كل التريندات وهي التي تعد الأكثر تداولا من خلال رابط موقع عن التدوينات القصيرة وهو موقع “تويتر”، بواسطة تدوينات هي تعدت عدد الـ4 آلاف ونصف تدوينة أو تغريدة، وهذا جاء بالتزامن مع اليوم الجمعة بداية شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م.

دعا غالبية رواد موقع تويتر: أن يجعله Sweet November ـ سويت نوفمبر علينا:

وفي هذا الشأن قد تنوعت التعليقات الكثيرة على هذا الهاشتاج في ما بين التعليقات الساخرة وبين الكوميكسات وبين الدعوات، ومن أهم وأبرز ما جاء في هذه التعليقات هو أن يجعله Sweet November سويت نوفمبر وهي دعوة جاءت بحق جاه سيدنا المصطفى وهنا قال في العاشتاج أنه لحسن السنة ديه هي شالت ما خلّت والله.

وكتبت في صفحة من حساب اخر يحمل اسم هو “مي عن أن شكله لا سويت نوفمبر Sweet November ولا نيله، وقالت يبدو إننا داخلين الى شهر فبراير بنفس حالنا أي كدا، وجاء في ضمن ما دونه حساب اخر باسم ريهام رضا هذا التعليق، وهي مضمونه قالت Hello November ـ أهلا نوفمبر، وقالت وتمنت ممكن ان تطلع سويت Sweet November كدا بجد وحقيقي لحسن بحق إحنا وصلنا على آخرنا و الله.

وجاء تعليق لتغريدة اخرى قال فيها صوت آذان الديوك وهو مع وجود لسعه البرد وهي الخفيفة، وأيضا الجو الدافي والدفا تحت البطانية، مع وجود هدوء ليالي الشتا وهي الطويلة، يا أحلى وحلاوة تلك الليالي في الشتا، يا جمال ذلك البرد والدفا وبهذه التغريدة كان قد شارك صفحة حساب آخر بهذا الهاشتاج وهو Sweet November “سويت نوفمبر”.

وأنما السبب الذي يقف وراء إطلاق اسم Sweet November ـ “سويت نوفمبر” على ذلك الشهر الحالي شهر نوفمبر هو عدد من الأسباب، أولهما هو ارتباط هذا المصطلح باسم العمل السينمائي الشهير وهو الفيلم المشهور “sweet november”، ذلك الفيلم الذي طرح منذ عام 2001م، وكانت قصته وهي الرومانسية من بطولة شخصيات هم كلا من النجم كيانو ريفز وتشارليز ثيرون.

وتتحدث قصة الفيلم وهو “سويت نوفمبر” عن وجود قصة حب هي رومانسية ستنشأ في ما بين مدير تنفيذي عن إعلانات وبين امرأة في خارج كل توقعاته ومن ثم يقضي شهرا واحدًا ممتعا معها، وعليه تتغير باقي حياته بسبب هذا الشهر.

اترك رد