الرئيسية » اخبار الرياضة » إحتمالية إقالة فالفيردي بسبب خسارة برشلونة من ليفانتي بـ 3/1 بالدوري الأسباني
برشلونة ضد ماريوكا
برشلونة يفوز اليوم على ماريوكا

إحتمالية إقالة فالفيردي بسبب خسارة برشلونة من ليفانتي بـ 3/1 بالدوري الأسباني

جاءت هزيمة مفجعة وموجعة لفريق البارسا ـ برشلونة وهو في خارج دياره اليوم من فريق ليفانتي بثلاثة أهداف في مقابل هدف مما أدى الى وجود امكانية أن يقيل البارسا ـ برشلونة لمدربه وهو فالفيردي بسبب هذه الهزيمة الفادحة ليرضي جمهوره ومحبيه ـ هذا حيث أنه قد أبدى سيرجيو بوسكيتس وهو لاعب ونجم فريق نادي البارسا ـ برشلونة أبدى مدى حزنه و تحسره على هزيمة وخسارة البارسا ـ برشلونة الكبيرة التي باء بها من فريق ليفانتي وهي التي كانت في المباراة التي أقيمت اليوم في ارض ملعب الأخير ـ فريق ليفانتي ـ بنتيجة هي ثلاثية أهداف ـ في مقابل هدف.

هذه النتيجة هي التي وضعت إرنستو فالفيردي وهو مدرب نادي برشلونة الإسباني نفسه في داخل مأزق وورطة كبيرة مع إدارة وأعضاء الادارة في النادي الكتالوني ومع الجماهير في خلال الفترة المقبلة في عقب هذه النتيجة من السقوط وهو المُدوي أمام فريق ليفانتي.

البارسا ـ برشلونة يخسر خسارة كبيرة ويتلقى هزيمة مفجعة من ليفانتي بثلاثية لهدف:

لقد كان البلوجرانا سقط وهو في خارج أرضه في داخل ملعب فالنسيا، بالهزيمة والخسارة بهذه النتيجة وهي الهدف في مقابل الـ 3 أهداف وكان في تقدمه بالتهديف بهذا الهدف من لاعبه ونجمه ليونيل ميسي، في ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ 12 من زمن الدوري الإسباني ـ الليجا.

هكذا قد انهار لاعبي الفريق الكتلوني في خلال الـ 7 دقائق حيث تلقى من خلالها كل أهداف الللقاء وهم الـ 3 أهداف التي انتصر بهم فريق ليفانتي على البارسا في مباراة اليوم، ولكنه حتى لم يستطع الرجوع أو العودة من بعد هذا على الرغم من تسجيل لاعبه ونجمه وهو ليونيل ميسي لهذا الهدف الوحيد للبارسا ـ برشلونة في خلال هذه المباراة، ولكن قد ألغته تقنية ـ الفار ـ حكم الفيديو المساعد بسبب وجود اللاعب أنطوان جريزمان وهو لاعب مهاجم فرنسي في ضمن موقف التسلل.

وتحدث أيضا سيرجيو بوسكيتس: عن نتيجة مباراة البارسا ـ برشلونة في اليوم السبت الموافق ـ ـ يوم الثاني من شهر نوفمبر في داخل الدوري الإسباني وهي التي ليس لها تفسير

ولقد صرح اللاعب الدولي الإسباني في عقب ونهاية تلك المباراة التي هي معاناة للبارسا ـ فريق برشلونة وهو قائلاً أنه لا يوجد تفسير منطقي لما هو يحدث. لقد كانت تلك المباراة هي بحق متكافئة. وأنه قد فعلنا ما يعد هو الجزء الأكثر صعوبة بأن تم وضع أنفسنا في داخل المقدمة، ولكنها بالفعل قد وجهوا لنا هذه الضربة مما تسببت لنا في حدوث الضرر.

وقال عن أن هذا اللقاء ـ أو المباراة كانت بالفعل متساوية ولكنه جاءت النتيجة الموجعة والصعبة علينا وهي التي كانت بحق هي زائدة.

وعن لقاء ـ مباراة برشلونة المقبلة في ضمن منافسات وفعاليات دوري أبطال أوروبا سوف تكون مباراة ضد فريق سلافيا براج التشيكي، بحيث أنه قد قال أن كل المباريات هي يجب أن يتم عمل تحليل لها على أن يكون التحليل لكل مباراة على حدى ويجب محاولة أن يتم إصلاح الأخطاء. هذا هو الأمر الذي ليس هو سهلاً. وقال أيضا من أنه هناك خصوم كثر يجب أن ننتصر عليهم وأن نهزمهم أيضاً وأن كل مباراة هي تعتبر عالم مختلف عن الأخر.

وما حدث من بعد هزيمة برشلونة في اليوم من فريق ليفانتي بالدوري الإسباني أنها جعلت صبر اللاعب النجم ميسي ينفذ ومن ثم يعترض على أمر وجود فالفيردي.

اترك رد