الرئيسية » اخبار الرياضة » مان سيتي يقلب الطاولة ويحول تأخره بالشوط الأول لفوز بنهاية اللقاء على ساوثهامبتون بـ 2 /1
ترتيب الدوري الانجليزي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي

مان سيتي يقلب الطاولة ويحول تأخره بالشوط الأول لفوز بنهاية اللقاء على ساوثهامبتون بـ 2 /1

مباراة اليوم بين مانشيستر سيتي وبين ساوثهامبتون وهي التي قد حول فيها فريق مانشستر سيتى الانجليزي لتأخره حين لعب أمام الفريق ضيفه وهو فريق ساوثهامبتون فى خلال احداث وزمن الشوط الأول من اللقاء إلى فوز وانتصار ثمين وغالي بتسجيل هدفين في مقابل هدف، فى خلال المباراة وهي التى أقيمت على ارض ملعب “الاتحاد” فى ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في مسابقة وبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز العام ـ البريمليج للنسخة الحالي عن عامي 2019م ـ 2020م.

أهداف مباراة مان سيتي ضد ساوثهامبتون اليوم بالدوري الانجليزي ـ البريمليج:

هذا حيث تقدم فريق ساوثهامبتون بتسجيل هدف وقد احرزه اللاعب النجم جيمس وارد عند الدقيقة رقم الـ 13 من بداية اللقاء وزمن المباراة الفعلي بالشوط الأول من بعد أن كان هناك خطأ من اللاعب البرازيلى ايدرسون فى تعامله مع الكرة وهي المسددة على مرمى الشباك وهو في خارج منطقة الجزاء.

وأما فى خلال أحداث وزمن الشوط الثانى قد نجح فيه اللاعب سيرجيو أجويرو فى أن يقوم بتسجيل هدف لنتيجة التعادل لصالح مان سيتى عند الدقيقة رقم الـ 71 من عمر اللقاء الفعلي لكي يرفع ما له من رصيده ليصل إلى الـ 9 أهداف ليقع بهم فى مركز صدارة الهدافين مع كلا من اللاعب جمى فاردى وهو لاعب مهاجم في نادي ليستر سيتى.

وأما عند الدقيقة رقم الـ 86 مع قرب انتهاء المباراة في الوقت الأصلي للقاء بالشوط الثاني قد استغل اللاعب كايل ووكر لخطأ من قبل الحارس لفريق ساوثهامبتون ومن ثم يسجل هدف خاص بالفوز وهو النصر القاتل.

هذا حيث يحتل فريق مان السيتى لمركز وصافة ترتيب جدول البريميرليج ـ الدوري الانجليزي بما له من رصيد بلغ الى الـ 25 نقطة وهذا يكون على فارق بلغ الـ 6 نقاط عن فريق ليفربول ـ الريدز وهو الفريق المتصدر وهو الذى فاز بصعوبة على حساب فريق أستون فيلا بنتيجة هي الـ 2 ـ 1، في حين أن فريق ساوثهامبتون هو يقع فى المركز رقم الثامن عشر بما له من رصيد الـ 8 نقاط.

قائمة تشكيل مان السيتى الت يدخل بها الى اللقاء كما يلي:

ـ تواجد في حراسة المرمى: الحارس ايدرسون

ـ تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب ووكر ـ اللاعب ستونز ـ اللاعب فيرناندينيو ـ اللاعب أنجلينيو

ـ تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب جوندوجان ـ اللاعب ديفيد سيلفا ـ اللاعب دى بروين

ـ تواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب برناردو سيلفا ـ اللاعب أجويرو ـ اللاعب ستيرلينج

هكذا قد حول وغير فريق مانشستر سيتى تأخره بنتيجة هي هدف امام فريق ساوثهامبتون ليتحول إلى فوز بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 فى خلال تلك المباراة وهي التى جمعتهما في مساء اليوم على ارض ملعب الاتحاد في ضمن مواجهات تلك الجولة رقم الحادي عشر الـ 11 في منافسات ومواجهات الدوري الإنجليزي العام الممتاز ـ البريمليج.

من الجدير بالذكر أن بهذا الفوز قد حافظ فريق مانشستر سيتي على ما له من مكانه وهو يسكن فى المركز الثاني ـ الوصافة في داخل لائحة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي العام الممتاز ـ البريمليج للنسخة الحالية لعامي 2019م ـ 2020م بما امتلك من رصيد بلغ الى الـ 25 نقطة وهكذا ظل الفارق باقيا كما هو الـ6 نقاط مع السابق عليه وهو فريق ليفربول لأنه هو المتصدر لجدول ترتيب البريمليج بتخطيه لأستون فيلا بـ2-1، وتوقف رصيد ساوثهامبتون بـ 8 نقاط ويقع بهم بالمركز الـ18 والأخير.

اترك رد