الرئيسية » اخبار الاقتصاد » سعر الدولار اليوم الأحد 3/11/2019في البنوك المصرية العاملة في مقابل الجنيه
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم بمصر

سعر الدولار اليوم الأحد 3/11/2019في البنوك المصرية العاملة في مقابل الجنيه

سعر الدولار اليوم في د\اخل البنوك المصرية التي هي العاملة في مقابل الجنيه المصري يشهد اليوم الأحد الموافق ـ ـ يوم الثالث من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ وهي شهدت تراجعات كانت بالفعل طفيفة على بعض البنوك العاملة التي هي في داخل مصر والتي طبعا من أبرزها وأهمها سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس، وهذا جاء في ظل ما حدث من تراجعات خاصة بسعر الدولار في مقابل الجنيه المصري في داخل البنوك الحكومية العاملة والخاصة من خلال تلك الفترة الحالية ومن ثم ننشر لكم كل اسعار الدولار في اليوم الأحد الثالث من شهر نوفمبر في مقابل سعر الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري بداخل البنوك الحكومية العاملة:

ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل البنك المركزي المصري مبلغ تقريبا هو الـ 16.07 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر هو الـ 16.20 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ وسجل سعر الدولار اليوم بداخل البنك الأهلى المصرى مبلغ هو الـ 16.09 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر هو الـ 16.19 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل بنك مصر مبلغ هو الـ 16.09 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر هو الـ 16.19 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل بنك القاهرة مبلغ هو الـ 16.08 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر الـ 16.18 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل بنك أبو ظبى الإسلامى مبلغ هو الـ 16.10 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر هو الـ 16.20 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل البنك التجارى الدولى cib مبلغ هو الـ 16.07 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر هو الـ 16.17 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل بنك الإسكندرية مبلغ هو الـ 16.08 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر هو الـ 16.18 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل بنك عودة مبلغ هو الـ 16.10 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر مبلغ هو الـ 16.20 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل بنك قناة السويس مبلغ هو الـ 16.10 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر مبلغ هو الـ 16.20 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
ـ سجل سعر الدولار اليوم بداخل البنك العربى الإفريقى الدولى مبلغ هو الـ 16.09 جنيه مصري بالنسبة الى عملية الشراء، وسجل سعر الـ 16.19 جنيه مصري بالنسبة الى عملية البيع.
تشير التوقعات إلى امكانية واحتمالية استقرار أسعار الدولار في مقابل الجنيه المصري الى نهاية العام الحالي 2019م في نفس معدلاته الراهنة، ويرجع السبب لتراجعات الدولار إلى حدوث ضعف في الأقبال على التعامل بهذه العملة الأمريكية وحدوث توافرها في داخل القطاع المصرفي وفي داخل محلات الصرافة، علاوة على طرح مصر لسندات دولارية في الخارج وهذا يدعم ارتفاعات في سعر الجنيه.
وأنه من المتوقع أيضا أن يعمل البنك البنك المركزى على تخفيض سعر الفائدة في اثناء اجتماع جلسة لجنة السياسات وهي النقدية القادمة في خلال شهر نوفمبر الراهن، وهذا ورد عن قرار صدر عن الفيدرالي الامريكي يقوم على تخفيض سعر الفائدة الأمريكية وهو يدعم تراجعات في سعر الدولار في مقابل سعر الجنيه المصري.

اترك رد