الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف مباراة الاتحاد ضد الرياض الرباعية النظيفة اليوم 4 /0 بالدوري السعودي
كأس الملك
الاهلي يفوز على النجوم في كاس الملك

أهداف مباراة الاتحاد ضد الرياض الرباعية النظيفة اليوم 4 /0 بالدوري السعودي

مباراة جميلة ورائعة لفريق الاتحاد الذي ضرب اليوم الجمعة الموافق ـ ـ يوم الثامن من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ ضرب أربعة أهداف في مرمى شباك ضيفه فريق الرياض، بتلك الرباعية النظيفة بلا مقابل، في خلال المباراة وهي التي انتهت منذوقت  قليل، في ضمن منافسات مسابقة وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

هذا حيث كان قد استضاف اليوم منذ قليل فريق الاتحاد السعودي وهو تحت قيادة كابتن مدربه الوطني وهو المؤقت محمد العبدلي، مع فريق الرياض، في مساء اليوم الجمعة، على ارض ملعب هو “الجوهرة المشعة”، في خلال ذلك الدور رقم الـ64 من مسابقة وبطولة كأس الملك.

ولقد تمكن جميع لاعي فريق الاتحاد من أن يخطف بطاقة خاصة بالتأهل الى دور رقم الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ـ او الدوري السعودي للمحترفين، من بعد فوزه على حساب فريق الرياض بمنتهى الجدارة، ومن بعد تحقيقه هذا الفوز الغالي والمستحق بواسطة نتيجة رباعية بلا رد.

مباراة الاتحاد ضد الرياض اليوم المنتهية بأربعة أهداف للاتحاد بلا مقابل:

أولا قد قص فريق الاتحاد شريط يخص أهداف اللقاء في داخل مرمى شباك فريق الرياض، في خلال الدقيقة رقم الـ 20 من عمر اللقاء الفعلي، بتوقيع اللاعب البرازيلي رومارينيو، من بعد تلقيه كرة عرضية من قبل الجهة اليمنى حتى استلمها وقام بمراوغة ومن ثم يسدد تلك الكرة بمرمى شباك الحارس لفريق الرياض.

لقد واصل نفس اللاعب رومارينيو لتألقه وسجل الهدف الثاني له ولفريقه الاتحاد بمرمى شباك الرياض، بواسطة تسديدة من منطقة الجزاء من بعد تمريرة من قبل زميله عبد الرحمن العبود، عند الدقيقة رقم الـ 49 من عمر اللقاء الفعلي.

ثم الهدف الثالث للاتحاد بمرمى شباك الرياض، من قبل نيران صديقة، فهو سجله طلال العنزي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة رقم الـ 65 من عمر اللقاء الفعلي، من بعد تلاعب اللاعبين رومارينيو وإيميليانو فيشيو بلاعبي دفاعات الفريق الضيف.

ومن ثم انهى واختتم الاتحاد لأهداف المباراة مع الرياض، بتسجيل هدف رابع وسجله لاعبه إيميليانو فيشيو، عند الدقيقة رقم الـ 72 من عمر اللقاء الفعلي، وهو بمساعدة زميله الصربي ألكسندر بريجوفيتش وهو الذي أرسل عرضية في داخل منطقة الجزاء.

كان من قبل اللقاء قد استعد فريق اتحاد جدة، وهو تحت قيادة المدرب الوطني كابتن محمد العبدلي، للقاء ضيفه فريق الرياض، من مساء اليوم الجمعة،  في ضمن منافسات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن بعد التدريبات قد خاض فريق الاتحاد، مواجهته مع الفريق ضيفه الرياض، اليوم الجمعة مساء، على ارض ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن إطار الجولة ـ الدور رقم الـ 64 في مسابقة وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت المباراة مقامة في تمام الساعة الثامنة في مساء اليوم الجمعة على توقيت مدينة مكة المكرمة، واذيع على شاشة قناة ”السعودية الرياضية الأولى” مع صوت المعلق سمير المعيرفي

قائمة تشكيل الفريق في مباراة اليوم بين الاتحاد جدة السعودي وبين الرياض في الدوري السعودي للمحترفين المنتهية بفوز الاتحاد جدة بـ 4 / 0

ـ تواجد في حراسة المرمى: الحارس مارسيلو جروهي

ـ تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب جوناس دي سوزا ـ  اللاعب زياد الصحفي ـ اللاعب عبد اللاعب المحسن فلاته ـ حمدان الشمراني

ـ تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب عبد الإله المالكي ـ اللاعب إيميليانو فيشيو ـ اللاعب عبد العزيز البيشي ـ اللاعب خالد السميري ـ اللاعب رومارينيو

ـ وتواجد في خط الهجوم لاعب وهو: اللاعب ألكسندر بريجوفيتش

اترك رد