الرئيسية » منوعات » نتائج مباريات اليوم أقيمت اليوم الثلاثاء 12/11/2019 بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عام
نتائج مباريات اليوم
مباريات الامم الافريقية تحت 23

نتائج مباريات اليوم أقيمت اليوم الثلاثاء 12/11/2019 بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عام

اليوم الثلاثاء يشهد بداية وانطلاق كثير من المباريات المهمة وهو الموافق الـ 12 – 11 – 2019، وهي التي بدأت منذ دقائق معدودة ولحظات قليلة في مواجهة كوت ديفوار مع جنوب أفريقيا، في ضمن تصفيات كاس أمم فريقيا لسن تحت 23 عامًا في ضمن الجولة الثانية، وسوف ننشر نتائج المبارايات التي اقيمت اليوم.

يلعب اليوم منتخب كوت ديفوار مع منتخب جنوب أفريقيا، وهي أنطلقت المباراة منذ دقائق قليلة، وهي التي كان من المقرر إقامتها على يتمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على حسب توقيت القاهرة، وعلى تمام الساعة السادسة في المساء على حسب توقيت مكة المكرمة، وعلى تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا على حسب توقيت الإمارات، وعلى تمام الساعة الرابعة مساءًا على حسب توقيت تونس، وتذاع هذه المباراة بث مباشر على تردد القناة والبث الأرضي في قناة الـ TIME SPORT، وعلى شاشاة قناة الـ beIN SPORT 10 مع صوت تعليق أحمد فؤاد.

نتيجة مباراة اليوم بين جنوب افريقيا وبين كوت ديفوار بحيث قد حقق منتخب جنوب أفريقيا اليوم فوزًا صعبًا على المنتخب نظيره الإيفواري بنتيجة هي هدف نظيف بلا مقابل، في مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار مباريات تلك الجولة الثانية في المجموعة الثانية من مسابقة أمم أفريقيا لسن تحت الـ 23 عام.

هذا حيث نجح المنتخب الجنوب أفريقي في السيطرة على أوقات المباراة وهو الأكثر خطورة، ونجح بتسجيل هدف الفوز بالدقيقة الـ 79 من خلال ركلة ثابتة رائعة. وكادت أن تتضاعف هذه النتيجة عند الدقيقة رقم الـ 90 من بعد كرة عرضية للاعب سينج حتى حولها اللاعب ماهلاتسي بواسطة رأسه وارتطمت بالعارضة، وارتدت إلى موكوينا وهو سددها بالدفاع من قبل أن تخرج بعيدًا.

بسبب هذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب جنوب أفريقيا للنقطة الرابعة، حصد منهم 3 امام كوت ديفوار اليوم، ومن مباراة زامبيا نقطة واحدة ومن مباراة نيجيريا بلا رصيد من قبل مواجهتهما بوقت لاحق في مساء اليوم.

نتائج مبارايات اليوم (كوت ديفوار ضد جنوب أفريقيا) ولقاء زامبيا مع نيجيريا بكأس أمم أفريقيا لسن تحت 21 عام:

يلعب اليوم منتخب زامبيا  ضد منتخب نيجيريا، حين يصطدم لاعبي النسور النيجيرية في منتخب الرصاصات وهي النحاسية في مباراة عنيفة وقوية مرتقبة في ما بينهما، على تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم على حسب توقيت القاهرة،  وتمام الساعة التاسعة مساءًا على حسب توقيت مكة المكرمة، وعلى تمام الساعة العاشرة مساءًا على حسب توقيت الإمارات، وعلى تمام الساعة السابعة مساءًا على حسب توقيت تونس، عليه سوف تذاع المباراة وحصريًا على البث الأرضي في شاشات قناة TIME SPORT، و على شاشات قناة beIN SPORT 10 مع تعليق أحمد عبدة

اليوم تقابل كلا من منتخب نيجيريا مع منتخب زامبيا وهما كانا قد تقابلا من قبل ذلك فى بطولة وهي عن الألعاب الإفريقية التي كانت لأقل من سن الـ 23 سنة منذ عام 2003م, وهي التي أقيمت فى داخل نيجيريا, ولقد فازت حينها منتخب نيجيريا على المنتخب الزامباوي فى ضمن الجولة الأولي من مرحلة و دور المجموعات بتسجيل هدفين بلا رد.

وتعتبر مسابقة وبطولة أقريقيا لسن تحت الـ 23 سنة وهي مؤهلة للصول إلى دورة الألعاب وهي الأولمبية في مدينة طوكيو لعام مقبل 2020م، من حيث سوف يتأهل أصحاب المراكز وهي الثلاثة الأولى لتصل إلى الدورة وهي التي سوف تقام في خلال الصيف القادم في حين أنه سوف يكون على المنتخب صاحب المركز الرابع هو أن يلعب لقاء سيكون فاصل مع منتخب هو من قارة آسيا.

اترك رد