الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة مصر ضد كينيا اليوم الخميس وانتهاء استعدادات الفراعنة لهذه المواجهة
مباراة الأهلي
الاهلي يفوز اليوم على بني سويف

موعد مباراة مصر ضد كينيا اليوم الخميس وانتهاء استعدادات الفراعنة لهذه المواجهة

انتهى اليوم لاعبو منتخب مصر، لكل استعداداته لملاقاة نظيره المنتخب الكيني، اليوم الخميس، على ارض ملعب ستاد برج العرب في ضمن الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأفريقية بعام 2021م في الكاميرون.

على ذلك سوف تقام مواجهة مصر ضد كينيا على تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس على حسب توقيت القاهرة، وعلى تمام الساعة السابعة مساءً على حسب توقيت مكة المكرمة، وعلى تمام الساعة الثامنة مساءً على حسب توقيت دولة الإمارات العربية، وعلى تمام الساعة الخامسة مساءً على حسب توقيت دولة المغرب العربي.

أنهى الفراعنة تدريبات الاستعدادات لمباراة مصر ضد كينيا اليوم بملعب برج العرب:

يستضيف اليوم منتخب مصر تحت قيادة كابتن مدربه حسام البدري لنظيره منتخب كينيا اليوم الخميس الـ 14 نوفمبر بالمباراة التي سوف تجمع فيما بين الفريقين بارض ملعب برج العرب في الإسكندرية في خلال الجولة الأولى بدور المجموعات من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021م بالكاميرون. حيث قام اللاعبون، باجراء تدريبات كانت خفيفة لنصف ساعة على ارض ملعب برج العرب وهو الفرعي، وهذا خوفًا من الإجهاد، علاوة على عمل تقسيمة بالكرة.

وشارك حسين الشحات وهو لاعب النادي الأهلي بالتدريبات الجماعية، من بعد تأكد اكتمال تعافيه من الإصابة الأخيرة، وتمام جاهزيته لملاقاة كينيا.

غيابات منتخب مصر هي كلًا من اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول واللاعب أحمد حسن كوكا لاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي، واللاعب حمدي فتحي وهو لاعب الأهلي بسبب الإصابة.

من جهة اخرى ضم البدري بوقت سابق، لاعبين وهم كلًا من اللاعب كريم طارق وهو لاعب طلائع الجيش واللاعب أيمن أشرف وهو لاعب الأهلي، وهما كتعويض عن غياب لاعبين اخرين، خاصة اللاعب سباعي لاعب يراميدز المقرر استبعاده من قبل مباراة ليبيريا وهي الودية.

وكانت قد أعلنت عدد من القنوات وهي بين سبورتس الرياضية عن انها ستقوم بإذاعة كل مباريات التصفيات وهي المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية على شاشاتها وقنواتها بالقمرين وهما النايل سات والعرب سات، وستذاع عليها مباراة اليوم بين منتخب مصر وبين منتخب كينيا على شاشة قناة بين سبورتس الرياضية وهي الـ 2 HD، وسيعلق عليها المذيع المعلق المصري علي محمد علي.

غياب محمد صلاح عن مباراة كينيا وهذا يأتي بسبب الإصابة وهي التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من خلال مباراة فريقه الريدز ضد فريق مانشستر سيتي وهي التي كانت مقامة على ارض ملعب الاتحاد، وهي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة كانت ثلاثة أهداف في مقابل هدف وحيد، وسجل منهم محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في خلال هذه المباراة، وهو قد خرج من هذه المباراة بسبب حدوث له الإصابة عند الدقيقة رقم الـ 87 من زمن اللقاء الاصلي.

أيضاً يغيب اليوم اللاعب حمدي فتحي وهو لاعب منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي بسبب الإصابة في داخل الركبة من خلال تلك الأيام الماضية، ولن يشارك لفترة مع المنتخب اثناء الفترة القادمة وسوف يغيب تقريبا شهرين عن اللعب في الملاعب، ولقد كان حمدي فتحي تعرض للإصابة من يومين بالتدريب المسائي للاعبي المنتخب.

كابتن حسام البدري وهو مدرب منتخب مصر يعتبر مباراة كينيا اليوم هي بوابته لتحقيق الفوز والبداية الجيدة له في تدريب المنتخب باول مباراة تكون رسمية له، بحيث أنه كان قد نجح من قبل في تحقيق الفوز بالمباراتين الوديتين وهما الماضيتين بهدف نظيف بلا مقابل بكل مباراة، سجل حمدي فتحي فيهما هدفين الفوز للمنتخب، واستقر البدري على اللاعبين بمباراة كينيا من بعد تجربة المباريات الودية بكل المراكز.

اترك رد