الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة مصر القادمة ضد جنوب أفريقيا في الدور نصف نهائي لكأس الأمم تحت 23 عام
مباراة الأهلي
الاهلي يفوز اليوم على بني سويف

موعد مباراة مصر القادمة ضد جنوب أفريقيا في الدور نصف نهائي لكأس الأمم تحت 23 عام

استطاع المنتخب المصري الاوليمبي اليوم التأهل الى الدور وهو نصف نهائي لمسابقة كأس الأمم الافريقية لسن هو تحت الـ 23 عامًا وهذا طبعا بعد فوزه لعدة مرات متتالية اي تأهل عن طريق العلامة الكاملة، وهذا من بعدما تصدر المركز الاول لهذه المجموعة الأولى بما له من رصيد هو بلغ الى الـ 9 نقاط وكان قد حصل عليهم من ثلاثة فوزات وانتصارات هو كان قد حققها في داخل المجموعة التي ينضم اليها وكانت انتصاراته هي فوز اول على حساب منتخب مالي ـ وفوز ثاني هو كان على حساب منتخب غانا ـ وفوز ثالث كان على حساب منتخب الكاميرون.

وبسبب هذا الفوز لثلاثة مرات متتالية سوف يواجه الشباب وهم صغار الفراعنة ـ منتخب مصر الاوليمبي مع منتخب جنوب افريقيا في دور نصف نهائي البطولة، من بعدما احتل منتخب جنوب افريقيا للوصافة ـ اي المركز الثاني في تلك المجموعة الثانية بما له من رصيد هو الـ 5 نقاط، بحيث انه انتصر وفاز في خلال مباراة وهو كان تعادل في خلال مباراتين اثنتين.

توقيت إقامة مباراة مصر القادمة ضد منتخب جنوب أفريقيا للشباب تحت الـ23 سنة:

هذا حيث أنه يلتقي المنتخب المصري مع نظيره وهو المنتخب الجنوب افريقي على تمام الساعة الثامنة في مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق ـ ـ يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهو المحدد له ان يقام على ارض ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعليه سوف يكون المنتخب الفائز من هذه المواجهة سوف يكون الفائز بهذا الفوز هو قد ضمن التأهل فورا ومباشرة الى مسابقة أولمبياد مدينة طوكيو لعام 2020م، بحيث انه سوف يتأهل الى الأولمبياد فورا ومباشرة الى أصحاب المراكز وهي الثلاثة الأولى.

ومن جهة اخرى سوف يلتقي منتخب غانا مع نظيره منتخب كوت ديفوار، بحيث ان الأخير وهو منتخب كوت ديفوار هو يتصدر بالمركز الاول المجموعة الثانية، على انه سوف تقام المباراة على يوم الثلاثاء القادم أيضًا على تمام الساعة الخامسة في المساء في يومها.

من الجدير بالذكر أنه قد تأهل منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي للدور نصف نهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019م لسن تحت 23 عاما، وبعدها سيواجه مصر في ما يلي من الدور القادم.

كان قد اكتفى منتخب جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي بـ 0-0 أمام منتخب نيجيريا على ارض ملعب استاد السلام، وهو احتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

وعليه ستلعب جنوب إفريقيا مع منتخب مصر الاوليمبي على يوم الثلاثاء القادم في ارض استاد القاهرة، وسوف يعبر المنتخب الفائز مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020م.

كانت صدارة المجموعة الثانية من نصيب منتخب كوت ديفوار لأنها تفوقت وفازت على زامبيا بتسجيل هدف بلا رد على ارض ملعب استاد القاهرة بنفس التوقيت.

احرز وسجل اللاعب كواديو دابيلا هدف اللقاء الوحيد لصالح الأفيال بواسطة ضربة كرة رأسية كانت رائعة عند الدقيقة رقم الـ 61 من عمر اللقاء الفعلي.

وارتفع بعدها رصيد كوت ديفوار إلى الـ 6 نقاط واصبح بالصدارة وفي المقدمة، ومن وراءها يأتي منتخب جنوب إفريقيا لأنه له رصيد هو الـ 5 نقاط.

وتوقف رصيد نيجيريا في الـ3 نقاط ويقع بهم في المركز الثالث، ولكن قد أنهت زامبيا هذه المنافسات برصيد هو نقطة واحدة ووقعت في تذييل ومؤخرة المجموعة.

وعليه سوف تلعب كوت ديفوار مع منتخب غانا على يوم الثلاثاء ايضا القادم على ارض ملعب استاد القاهرة في عقب ونهاية لقاء مصر مع منتخب جنوب إفريقيا.

 

اترك رد