الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة مصر وجزر حيث سقط الفراعنة في فخ التعادل مع جزر القمر السلبي 0/0
مباراة الأهلي
الاهلي يفوز اليوم على بني سويف

نتيجة مباراة مصر وجزر حيث سقط الفراعنة في فخ التعادل مع جزر القمر السلبي 0/0

سقط اليوم المنتخب الأوليمبي لشباب مصر مرة اخرى ومجددا في داخل فخ التعادل السلبي بنتيجة صفر إلى صفر في ضمن التصفيات وهي المؤهلة الى كاس أمم أفريقيا لعام 2021م وهو يلعب أمام جزر القمر وهي التي واصلت بالفعل تصدر المجموعة في وسط احتفالات كبيرة بهذا التعادل وهو التاريخي.

هذا حيث كان تعادل منتخب مصر بـ 0 ـ 0 وهو يلعب في خارج ارض ملعبه حين لعب أمام جزر القمر في ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة في ضمن التصفيات وهي المؤهلة الى مسابقة كأس الأمم الأفريقية عن عام 2021م في الكاميرون.

وهكذا قد واصل منتخب جزر القمر مركز تصدره لجدول ترتيب المجموعة بما له من رصيد بلغ الـ 4 نقاط، في حين انه رفع منتخب مصر ما له من رصيده الى نقطتين، وهو الان ينتظر نتيجة مباراة كينيا وهي صاحبة رصيد هو النقطة والواحدة ومنتخب توجو وهو المتذيل لجدول الترتيب.

مصر وجزر القمر وتعادل سلبي 0 ـ 0 والصدارة لصاحب الأرض:

تفاصيل اللقاء حيث مرت أول الـ 5 دقائق من غير خطورة ولا على مرمى مصر ولا مرمى جزر القمر، في وسط نشاط واضح لأصحاب الأرض وفي وسط تماسك مصري.

وبالدقيقة 8، كاد “كهربا” أن يسجل اول أهداف المباراة وهو من داخل منطقة الجزاء. لكنها كانت تسديدة اصطدمت فيها الكرة بعارضة حارس جزر القمر.

وكان لمنتخب مصر ركلة حرة وهي غير مباشرة بداخل منطقة الجزاء وهي لم تُستغل صح، وفشل اللاعب “أفشة” فيها واهدر الفرصة.

وبالدقيقة 17 جاءت أول فرصة لجزر القمر حيث استغل إبراهيم ماني لخطأ أحمد حجازي، ونجح محمد الشناوي بالامساك بالكرة وكانت على مرتين.

وبالدقيقة 37 سدد اللاعب سليماني لاعب جزر القمر كرة ولكن مرت على جوار قائم الشناوي.

واما بداية الشوط الثاني فكانت فيه سيل من تلك الهجمات والضغط من جزر القمر في وسط تماسك للاعبي دفاع منتخب مصر.

وبعدها واصل منتخب جزر القمر لمزيد من ضغطه ومن هجماته في خلال الـ10 دقائق وهي الأولى بالشوط الثاني.

وكان قد أهدر تريزيجيه فرصة لتحقيق هدف مؤكد لمنتخب مصر من بعدما تلقى تمريرة كرة ساحرة من اللاعب حسين الشحات، لكن من بعد انفراده مع المرمى، سدد كرة كانت بعيدة عن مرمى الشباك بالدقيقة الـ 65 من عمر المباراة.

ومن خلال هجمة لصالح جزر القمر، تلاعب بكاري وهو لاعب جزر القمر باللاعب أحمد حجازي، وسدد تلك الكرة القوية بالدقيقة الـ 67، لكن الحارس المصري محمد الشناوي تألق وصد الكرة وابعدها.

وبالدقيقة الـ 80، انطلق اللاعب مروان حمدي ومن ثم مرر كرة للاعب تريزيجيه، وهو الذي مرر كرة كانت أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن لاعبي دفاع جزر القمر استطاع ان يشتتها ويحولها الى ركلة ركنية.

ثم بعد ذلك حدث التغيير الثالث لكابتن حسام البدري، بانه دفع باللاعب عبد الله جمعة وهو نزل بدلا من اللاعب محمود كهربا، ومن ثم احتسب كابتن حكم المباراة لـ 5 دقائق وهي وقت بدل ضائع.

منتخب مصر قد تعثر في هذه المباراة وهي الأولى له التي كانت أمام كينيا على ارض ملعبه في مدينة برج العرب بتسجيل هدف التعادل لكلا الفريقين في ضمن أول مباراة كانت رسمية له وهو تحت قيادة الكابتن المدرب الوطني وهو حسام البدري. لذلك كان يسعى منتخب مصر في مباراة اليوم العصر ان يفوز ويعوض تعادله مع كينيا لكنه لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن وصارت النتيجة هي التعادل السلبي بلا اهداف صفر ـ صفر

اترك رد