الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة بتسوانا ضد الجزائر اليوم بكأس أمم أفريقيا 2021 تنتهي بفوز جزائري
بتسوانا ضد الجزائر
مباراة الجزائر مع بتسوانا

مباراة بتسوانا ضد الجزائر اليوم بكأس أمم أفريقيا 2021 تنتهي بفوز جزائري

تصدر منتخب الجزائر بسبب نتيجة فوزه اليوم في مباراة بتسوانا ضد الجزائر حيث تصدر المجموعة الثامنة طبعا من بعد الفوز على حساب بتسوانا بهذه النتيجة وهي الـ 1 ـ صفر، في ضمن منافسات لفعاليات الجولة الثانية في ضمن التصفيات وهي المؤهلة لمسابقة وبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021م في الكاميرون.

هذا حيث قد جاء الهدف الوحيد للقاء عن طريق توقيع اللاعب يوسف البلايلى من بعد مضي نحو الـ 15 دقيقة من عمر اللقاء فقط من خلال تسديدة لركلة ركنية كان قد سددها مباشرة في داخل مرمى شباك الخصم.

فوز جزائري بهدف نظيف اليوم بين منتخب بتسوانا ضد الجزائر بأمم أفريقيا:

كان قد سبق وأن سجل اللاعب النجم المصري محمد صلاح وهو المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي هدف هو كان مشابه لهذا الهدف اليوم لفوز الجزائر ولكن بواسطة القدم اليسرى، في خلال مباراة مصر مع سوازيلاند، في ضمن منافسات لفعاليات الجولة الثالثة في ضمن التصفيات وهي المؤهلة لمسابقة وبطولة كأس الأمم الأفريقية وهي الماضية وهي تلك المباراة التى كان قد حسمها منتخب الفراعنة بهذه النتيجة وهي الـ 4 ـ 1.

ويتصدر في ضمن مجموعته منتخب الجزائر لجدول ترتيب تلك المجموعة الثامنة بما له من رصيد هو الـ 6 نقاط، ومن ثم يحل منتخبى وهما زيمبابوى وبوتسوانا فى داخل المركز الثانى والثالث بما لهما من رصيد هو 3 نقاط، ولكن يحل منتخب زامبيا بالمركز الرابع وهو الأخير لأنه بلا رصيد من النقاط.

وكان من قبل يعتبر منتخب الجزائر هو بطل النسخة الأخيرة في مسابقة وبطولة كأس الأمم الأفريقية وهي التى أقيمت في داخل مصر اثناء الفترة وهي من يوم الـ 21 من يونيو – ويوم الـ 19 من يوليو الماضيين في ضمن افتتاح مشواره في داخل التصفيات بعمل وتحقيق فوز كبير وعريض على منتخب زامبيا بنتيجة هي خماسية نظيفة بلا رد فى خلال المباراة وهي التى جمعتهما على ارض ملعب مصطفى تشاكر

وفي السياق ذاته قد أعلن جمال بلماضى، وهو المدير الفنى في منتخب الجزائر، عن قائمة التشكيل الرسمية لفريقه من قبل المباراة للاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا فى خلال المباراة وهي التى كانت قد جمعهما في اليوم بمنافسات الجولة الثانية في المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لعام 2021م في الكاميرون.

ضم التشكيل لاعبين وهم: اللاعب مبولحي تواجد فى حراسة المرمى وفى خط الدفاع تواجد اللاعب عطال ورامي واللاعب بلعمري واللاعب ماندي واللاعب قديورة واللاعب فجولي واللاعب بن ناصر واللاعب ديلور وسلماني واللاعب يوسف الببلايلي.

كان يسعى منتخب الجزائر للفوز وهو الثاني اليوم ليكون لثاني مرة على التوالي وقد كان ما سعى اليه بفوزه اليوم على بتسوانا حتى يصل إلى النقطة وهي السادسة من أجل ان يواصل الاحتفاظ بمركز صدارته عن المجموعة الثامنة، ويبحث في الوقت ذاته منتخب بوتسوانا من الجهة المقابلة عن تحقيق الفوز ليكون هو الاول له في ضمن التصفيات.
لقد كان منتخب الجزائر من قبل ذلك بطل النسخة الأخيرة وهي مسابقة وبطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية وهي البطولة التى كانت قد أقيمت في مصر اثناء تلك الفترة التي كانت وقاعة في ما بين يومي وهما يوم الـ 21 من شهر يونيو وحتى يوم الـ 19 من شهر يوليو الماضيين في ضمن افتتاح مشواره في داخل تلك التصفيات بأنه تم له تحقيق فوز كبير وعريض على حساب منتخب زامبيا بأنه سجل خمسة اهداف في مقابل لا شيء اي نظيفة بالمباراة التي اقيمت على ارضية ملعب “مصطفى تشاكر”.

اترك رد