الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة وأهداف مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية (3 /0)
البرازيل ضد كوريا
انتهت مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

نتيجة وأهداف مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية (3 /0)

فاز اليوم منتخب البرازيل على حساب نظيره المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة هي ثلاثية نظيفة بلا مقابل، في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ منذ ساعات قلائل في خلال المباراة الودية وهي التي جمعت في ما بينهما على ارض ملعب “محمد بن زايد” في مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أهداف مواجهة البرازيل ضد كوريا الجنوبية الثلاثية النظيفة اليوم الثلاثاء مساءً:

كان قد احرز وسجل اللاعب لوكاس باكيتا وهو لاعب فريق ونادي فلامينجو لذلك الهدف الأول وهو سجله عند الدقيقة رقم الـ 9 من بداية اللقاء في الشوط الأول بالزمن الأصلي للمباراة، من بعد كرة عرضية من اللاعب رينان لودي لكي يستطيع ان يضعها اللاعب باكيتا بواسطة رأسية كانت قوية في داخل مرمى الشباك بحيث يفشل حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية في التصدي لهذه الكرة.
ولقد أضاف بعده بقليل اللاعب فيليب كوتينيو لذلك الهدف الثاني لصالح منتخب السيليساو عند الدقيقة رقم الـ 36 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الثاني، من خلال ضربة ـ أو ركلة حرة كانت مباشرة وهي من على حدود منطقة الجزاء، وهكذا انتهي الشوط الأول بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ صفر لصالح منتخب السامبا.
وفي خلال احداث وعمر الشوط الثاني، كان قد اختتم اللاعب دانيلو بتسجيل ثالث أهداف هذه المباراة عند الدقيقة رقم الـ 60 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الثاني بواسطة تسديدة كرة كانت صاروخية على حدود تلك المنطقة ـ منطقة الجزاء، ومن ثم يتمكن من ان يضعها في أقصى يمين اللاعب الحارس هيونوو، وهكذا ينتهي اللقاء بتلك النتيجة وهي الـ  3 ـ صفر.
قائمة تشكيل منتخب البرازيل في مواجهة اليوم له ضد منتخب كوريا الجنوبية كما يلي
ـ تواجد في حراسة المرمى اللاعب والحارس وهو: أليسون بيكر.
ـ تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب دانيلو – اللاعب إيدير ميليتاو – اللاعب تياجو سيلفا – اللاعب أليكس ساندرو.
ـ تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب لوكاس باكيتا – اللاعب كاسيميرو – اللاعب أرتور ميلو.
ـ تواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب ويليان – اللاعب روبيرتو فيرمينو – اللاعب جيسوس.
قائمة تشكيل لاعبي منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب البرازيل اليوم مساء الثلاثاء هي كما يلي:
ـ تواجد في حراسة المرمى اللاعب والحارس: سيونج جي كيم.
ـ تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب يونج جون كيم – اللاعب جين سو كيم – اللاعب جونج سيونج هيون – اللاعب لي يونج.
ـ تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب نام تاي هي – اللاعب مين جاي كيم – اللاعب هوانج إن بيوم – اللاعب جاي سونج لي.
ـ تواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب هوانج وي جو – اللاعب هيونج مين سون.
من الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي لاقى خسارة سابقة وهو يلعب أمام نظيره المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هي هدف نظيف بلا مقابل كان قد سجله الأسطورة الأرجنتينية وهو النجم ليونيل ميسي من خلال ركلة جزاء، في خلال المباراة الودية وهي التي جمعتهما منذ يوم الجمعة الماضي في الاراضي السعودية.
ومن جهة اخرى، كان من قبل ذلك قد تعادل المنتخب الكوري الجنوبي تعادلا سلبيًا وهو يلعب أمام المنتخب اللبناني وهذا كان منذ يوم الخميس الماضي، في ضمن التصفيات الآسيوية وهي المشتركة المؤهلة الى نهائيات بطولة وكأس آسيا لعام 2023م في الصين وخلال مسابقة كأس العالم لعام 2022م مونديال قطر القادم.

اترك رد