الرئيسية » وظائف خالية » الإعلان عن وظائف شاغرة للرجال والنساء في جامعة جدة وطريقة التقديم
جامعة جدة
وظائغ شاغرة في جامعة جدة

الإعلان عن وظائف شاغرة للرجال والنساء في جامعة جدة وطريقة التقديم

جامعة جدة تعلن اليوم عن توفر عدد من الوظائف وصل لـ 37 وظيفة لكلا من الرجال والنساء وهي وظائف تحت بند عملية التشغيل المباشر، وتوضح الجامعة عن أن الحصول على هذه الوظيفة هو يأتي في ضمن اطار المسابقة الوظيفية لكل من حملة الشهادات والمؤهلات العلمية والعملية وهي المناسبة لهذه الوظائف وهي المعلن عنها.

وتؤكد الجامعة على أن المتقدم الى شغل هذه الوظيفة من بعد تخطيه هذه المسابقة بمنتهى النجاح فأنه عليه إحضار كل الأوراق وهي الرسمية من شهادات الخبرة وهذا يكون من قبل اعتماد محضر المسابقة من أجل التعيين في هذه الوظيفة، وهي توضح فعليا وجود عدة من شروط هي لا بد من أن تتوافر في الشخص المتسابق.

الشروط الواجب توافرها في وظائف جامعة جدة لكلاً من الرجال والنساء:

1 ـ يجب من أن يكون الشخص المتقدم أو المتقدمة هما سعوديي الجنسية.

2 ـ يجب  ألا يكون الشخص المتقدم طالبًا منتظمًا في إحدى الكليات أو في المدارس أو حتى في المعاهد الحكومية.

3 ـ يجب أن يكون الشخص المتقدم أو المتقدمة هما غيرا محالي الى التحقيق أو الى المحاكمة في خلال الوقت الحاضر وأنه لابد من أن يكون الشخص له حسن السير والسلوك وأن يكون هو شخص طيب أو طيبة السمعة.

4 ـ  يجب وجود منتهى الدقة في كتابة و ملء البيانات هذا لأنه فى حالة اذا كان هناك عدم صحة لأية معلومة فأنه سوف يتم بالفعل إلغاء الطلب لصاحبه أو صاحبة الطلب.

5 ـ  يجب أن يكون اسم الشخص المتقدم أو المتقدمة في ضمن كل شهادته أو مؤهلاته متطابق حرفيا مع كل ما ورد فيه الاسم ضمن الهوية الوطنية وهذا لابد ان يكون حرفيًّا.

6 ـ يتم التنبيه على انه لن يتم قبول لأية طلب يكون ورقي يأتي الى جامعة جدة ويكون مباشرة أي يجب ان يكون التقديم الكترونيا.

7 ـ يجب ألا يكون الشخص المتقدم أو المرأة المتقدمة كان قد حكم عليهما من قبل ذلك بحد شرعي أو حتى بجريمة مخلة بالشرف أو بالأمانة في اثناء الثلاثة سنين الأخيرة.

8 ـ يجب أيضا ألا يكون له من قبل ذلك التعرض الى فصل من لدى خدمة الدولة لأي من أسباب تأديبية في خلال الثلاثة سنوات الأخيرة عن التقديم.

9 ـ يجب التقديم على هذه الوظائف وهذا يجب أن يكون إلكترونيًا على رابط موقع الجامعة، ولن يتم بالفعل قبول لأية طلب يكون ورقي وهو نهائيًا.

10 ـ لا بد من حفظ صور المستندات والأوراق وهي المطلوبة على جهازه وأنه أيضا يجب أن تكون لها صيغة وهي الـ “PDF ” ومن ثم يكون في اي وقت ممكن أن يتم ارفاقها، وسوف بالفعل يتم حذف أية طلب من الطلبات هو لم يتم بالفعل فيه رفع الاوراق والمستندات بواسطة الشكل المطلوب.

واستطردت جامعة جدة عن أن التقديم سوف يستمر لفترة ومدة هي الأربع أيام وهذا يكون بداية من اليوم، وعلى كل من يرى في نفسه أنه تنطبق عليه كل هذه الشروط الموجودة في السطور العليا السابقة فعليه أن يقوم بالدخول الى هذا الرابط التالي:

 المسابقات الوظيفية جامعة جدة

الأوراق والمستندات المطلوبة:

1 ـ مطلوب صورة بطاقة الهوية الوطنية.

2 ـ احضار صورة من شهادة المؤهلات ومن البرامج التدريبية.

3 ـ هذا إن كان الشخص المتقدم هو حاصلًا على شهادة المؤهل العلمي من لدى خارج المملكة فأنه حينها يتطلب إرفاق مؤهل لشهادة هي معادلة المؤهل من قبل وزارة التعليم .

4 ـ احضار صورة شهادات الخبرة مصدقة.

5- صورة لبيان فترات اشتراك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

اترك رد