الرئيسية » اخبار العالم » معرض الرياض للسيارات يضرب موعدًا مع كل محبي المركبات الكلاسيكية والفارهة الحديثة
معرض الرياض للسيارات
سيارة نادرة وفارهة بمعرض الرياض للسيارات

معرض الرياض للسيارات يضرب موعدًا مع كل محبي المركبات الكلاسيكية والفارهة الحديثة

هناك موعد يضربه معرض الرياض للسيارات مع كل من هم عشاق السيارات الفارهة وهم الشغوفين بقطع التعديل، والمحبي ايضا لهذه الإكسسوارات وهواة المشاركة في ضمن مزادات السيارات الكلاسيكية وايضا السيارات الفارهة، سيكون لديهم موعدا وفرصةٌ لتلبية كل طموحاتهم من خلال ما يوجد في معرض الرياض للسيارات وهذا حاليا في ضمن موسم الرياض. بحيث أنه قد افتتح السيد المستشار تركي آل الشيخ وهو رئيس الهيئة العامة للترفيه في داخل المملكة العربية السعودية لهذا المعرض ـ وهو معرض الرياض للسيارات.

من الممكن أن يرى البعض أن معرض الرياض للسيارات سوف يكون معرضاً عادياً وليس مميزا مثل غيره من باقي معارض السيارات في العالم لكن هذا الزخم الكبير وهو المحيط بتلك الفعالية هو من شأنه أنه يؤكد على أنه لن يكون بحق معرضاً عادياً بحيث سوف ترفع الرياض فيه الستار عن قطعة نادرة وفريدة من نوعها لهذه السيارات.

يعرض معرض الرياض للسيارات لقطعة نادرة ومميزة من نوعها في العالم:

هذا حيث أنه من المتوقع أن يشهد هذا الموسم الرياض وجود وعرض سيارة هي مميزة وفريدة من نوعها بالعالم، بحيث قد علق عليها السيد رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ في ضمن وقت سابق بأنه قال أن سيارة تكون مسمينها 2030 تعد واحدة فقط التي توجد في العالم، سوف يتم عرضها في داخل معرض السيارات وسوف يقوم عليها مزاد بحيث وعليك الحجز من الان عليها حتى لا تنفد التذاكر عليها.

وكانت قد علقت الهيئة العامة للترفيه بانها صرحت أنه تخيل وجود بداخل معرض الرياض للسيارات نوعية سيارة وهي الـ 2030 والتي تعد هي الوحيدة بالعالم من نوعها وهي سوف تكون متاحة لأن تباع في المزاد، وهي كانت قد صنعت محصوص ولها مواصفات هي دولية وعالمية ولها مميزات هي نادرة فقط في ضمن موسم الرياض.

وصرح أن موسم الرياض بالنسبة إلى هذه الفعالية هو من السيارة الكلاسيكية، الى السيارة النادرة، الى السيارة المعدّلة، الى السيارة الرياضية، الى السيارات التي هي من أحدث أنواع السيارات سوف تتواجد في داخل معرض الرياض للسيارات وانها نعلن التحدي ويعلن الجنون من خلال تلك العروض، وهذه السباقات، وأيضا بها مزادات خيالية.

أعلن سابقاً السيد تركي ال الشيخ عن هذا المعرض الرياض للسيارات، وقال من بعد الحصول على كل الموافقات الرسمية وهذا طبعا لأول مرة في داخل المملكة السعودية وبشكل يكون استثنائي يوجد 1200 سيارة هي معدلة وايضا كلاسيكية وسيارات نادرة بداخل معرض السيارات في موسم الرياض، واضاف من أنه يمكنك ان تقوم بشراء تلك السيارات، ومن ثم تسجيلها في المعرض مباشرة.

وأعلن ايضا موسم الرياض عن أنه سوف يتم عرض السيَّارة من نوع أوستن مارتن وهذا طبعا لأول مرة بالعالم.. في داخل معرض الرياض للسيارات وهو الذي يقام في خلال الفترة الواقعة من يوم الـ 21 والى يوم الـ26 من نوفمبر.

وأظهر مقطع لفيديو كان قد نشره آل الشيخ على صفحة حسابه في موقع “تويتر”، أن لاعب الكرة البرازيلي وهو رونالدينيو في أثناء وقت اختياره لسيارة في داخل معرض الرياض للسيارات ليقوم بشرائها حنى يصبح أول شخص يشتري من خلال المعرض، ولقد حصل رونالدينيو علي سيارة تعد هي واحدة من أصل الـ 200 سيارة في العالم كله من نوع سيارات أستون مارتن من طراز (ربيد AMR). ولقد أصبح رونالدينيو هو أول شخص قد افتتح عمليات الشراء أو مبيعات هذا المعرض ـ معرض الرياض للسيارات.
ومن ثم يحتوي المعرض لأكثر من الـ 1200 سيارة هي كلاسيكية ونادرة بالعالم.

اترك رد