الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدوري المصري القادمة للأهلي والزمالك والملاعب التي تقام بها
الجيش ضد اإبي
ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم

مواعيد مباريات الدوري المصري القادمة للأهلي والزمالك والملاعب التي تقام بها

كان تلقى النادي الأهلي في يوم أول الأمس الأربعاء خطابًا من لدى الاتحاد المصري في كرة القدم ولقد أخطره فيه بما هو موقف حضور المشجعين من الجماهير الى مواجهات ومباريات في خلال بطولتي الدوري لابطال افريقيا وفي الدوري المصري الممتاز.

وأيضا أرسل كابتن وليد العطار القائم بمهام وأعمال المدير التنفيذي في اتحاد المصري في كرة القدم إلى السيد محمد مرجان وهو المدير التنفيذي في النادي الأهلي خطابًا كان يؤكد فيه أنه تم الحصول على موافقة خاصة بإقامة مواجهات ومباريات الدوري لابطال افريقيا على ارض ملعب استاد السلام.

مباريات الدوري المصري للأندية المصرية خاصة الأهلي والزمالك بالمسابقات المختلفة:

ويؤكد العطار في ضمن نص خطابه الى الأهلي من أن الجهات المختصة والمعنية قد وافقت على ان تتم إقامة مباراة الأهلي مع فريق الهلال السوداني على تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الموافق السادس من شهر ديسمبر القادم وأن تتم اقامة مباراة الأهلي ضد فريق بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في يوم الموافق يوم الـ 28 من شهر ديسمبر القادم على ارض ملعب استاد السلام.

هذا حيث أنه من المقرر السماح بأن يتم حضور جماهيري بعدد الـ 10 آلاف مشجع وهذا بحد أقصى على أن سوف تقوم وتتولى شركة تذكرتي عملية بيع التذاكر ومن ثم سوف تقوم الشركة الإفريقية في الأمن بعمل تأمين دخول الى المباريات.

أما بالنسبة الى بطولة الدوري، فقد تمت ايضا فعليا الموافقة على ان تتم إقامة مباريات الأهلي على ارض ستاد القاهرة مع حضور جماهيري بعدد هو الـ 5000 مشجع، بحيث أنه يكون تحت واقع الـ 3000 عضو جمعية عمومية تحت موجب الدعوات، وعدد الـ 1500 من وزارة الشباب والرياضة، وعدد الـ 500 للضيف

وعليه سوف يواجه النادي الأهلي في خلال هذه الفترة الحالية، مزيد من صعوبات كثيرة، في ضمن مسألة حسم الصفقة التي تخص الإبقاء على لاعبه رمضان صبحي، وهو لاعب جناح الفريق، في داخل ملعب مختار التتش، لمدة وفترة أطول، من بعد انتهاء إعارته بالصيف القادم.

حصل الأهلي على خدمات اللاعب رمضان صبحي وهو على سبيل الإعارة من لدى فريق هيدرسفيلد تاون وهو الإنجليزي لفترة الـ 6 أشهر، في ضمن الانتقالات الشتوية الماضية في مقابل الـ 800 ألف إسترليني، ومن ثم جدد الاستعارة لمرة أخرى لفترة موسم في مقابل مليون والـ 600 ألف إسترليني، مع وجود بند بمدى أحقية الفريق الإنجليزي في أن يتم الحصول على عدد هو الـ 300 ألف دولار، وهذا يكون في حال توج النادي الأهلي بلقب الدوري ولقب دوري أبطال إفريقيا.

أما في خلال الفترة الأخيرة كان قد طلب السويسري رينيه فايلر، وهو المدير الفني للفريق، من الإدارة، أن يكون هناك سرعة الحسم لشراء رمضان صبحي وبشكل نهائي، لكي يركز اللاعب مع الفريق بصورة كاملة، إلا أن الأهلي واجه عدد من صعوبات في خلال هذا الأمر.

شهدت مران وتدريبات الزمالك وجود انتظام هؤلاء الرباعي الدولي محمد عواد واللاعب عبد الله جمعة واللاعب محمود علاء واللاعب أحمد سيد (زيزو) من بعد نهاية مشاركتهم مع لاعبي المنتخب الوطني بالمعسكر الأخير وهو الذي قد واجه فيه الفراعنة كل من منتخب كينيا ومنتخب جزر القمر.

وأما الزمالك فهو يستعد لمواجهة إنبي على يوم الاثنين في مباريات الدوري .

وكان قد خاض حازم إمام لتدريبات تأهيلية من قبل المشاركة في جزء من المران والتدريبات لكي يقترب من الشفاء بشكل هو كامل من تلك الإصابة التي اصابته مؤخرًا.

وكان قد شارك قائد الفريق اللاعب شيكابالا في مران وتدريبات تأهيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *