الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مباريات اليوم وأهداف مواجهتي الدوري بين (المقاولون × أسوان) (الطلائع × طنطا)
جدول الدوري المصري
ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم

نتائج مباريات اليوم وأهداف مواجهتي الدوري بين (المقاولون × أسوان) (الطلائع × طنطا)

مواجهات الدوري المصري التي اقيمت اليوم هما مباراتين بحيث انه قد انتهت من قبل لحظات قليلة من الان مباراة لفريق المقاولون العرب ضد فريق أسوان في بطولة الدوري المصري العام والممتاز بفوز فريق المقاولون العرب بتسجيل نتيجة وهي الـ 2 ـ 1، ولقد استطاع اللاعب وهو محمود السيد عطية ان يبدأ التهديف وإفتتاح النتيجة عند الدقيقة رقم الثامنة من بداية اللقاء لصالح فريق المقاولون العرب .

نتائج مباريات اليوم مباراة المقاولون العرب ضد أسوان بـ (2 ـ 1):

اما هدف التعادل فقد سجله اللاعب أوميد اوكري لصالح فريق أسوان عند الدقيقة رقم الـ22 من زمن المباراة ، واما عند الدقيقة رقم الـ55 قد حقق اللاعب محمد سمير الهدف للفوز لصالح المقاولون العرب .
ومن بعد انتهاء اللقاء أصبح في جعبة ورصيد فريق المقاولون العرب الـ 10 نقاط وهو يقع بهم في المركز الثالث، ولكن فريق أسوان تجمد وتوقف رصيده من النقاط في النقطة وهي الـ 4 وهو يقع بهم في المركز رقم الـ14 .

هكذا قد حقق فريق المقاولون العرب الفوز الغالي على أسوان بنتيجة هدفين لهدف بالمباراة المؤجلة منذ الجولة الرابعة في زمن الدوري المصري الممتاز.

افتتح منذ البداية فريق المقاولون العرب التهديف عند الدقيقة 8 بتوقيع لاعبه محمود سيد وبعده ادرك الإثيوبي أوميد أوكيري هدف التعادل بالدقيقة الـ 22 من زمن المباراة.

وعند الدقيقة الـ 55 سجل محمد سمير هدف الفوز لصالح فريقه المقاولون العرب حتى تفشل بعده كل محاولات فريق أسوان في التهديف والعودة من جديد.

نتائج مباريات اليوم نتيجة مباراة طلائع الجيش ضد طنطا التعادل السلبي:

في نفس ذات الجولة تعادل فريقي طنطا مع فريق طلائع الجيش سلبياً بهذه النتيجة وهي صفر ـ صفر، لكي يصبح في داخل جعبة رصيد فريق طنطا الـ 5 نقاط وفي رصيد نقاط فريق طلائع الجيش الـ 3 نقاط فقط .

من الجدير بالذكر انه قد استأنف الدوري المصري اليوم السبت باقامة مباراة بين فريق طنطا وبين فريق طلائع الجيش في ضمن لقاء أقيم في عصر اليوم وهو يعد مؤجل منذ الأسبوع الرابع في مسابقة الدوري المصري العام.

هذا حيث قد كان الدوري متوقف  وفقا ونظرًا لاقامة مباريات بطولة الأمم الأفريقية لسن تحت 23 عامًا تلك التي أقيمت في نفس التوقيت في مصر اثناء الشهر الجاري وهي انتهت في يوم الامس الجمعة بتتويج شباب مصر بلقب كاس امم افريقيا لينجح الصغار في ما لم يستطع تحقيقه لدى الكبار.

فشل فريق طنطا وهذا يعد للمباراة الثالثة التي تكون على التوالي في تحقيق اية نتيجة ايجابية اي الفوز بحيث كان لاعبي الفريق الصاعد حديثًا الى الدوري حقق الفوز بالأسبوع الأول فقط على حساب فريق وادي دجلة بـ (1-0).

خسر طنطا بالجولة الثانية على يد بيراميدز بنتيجة (2-1) وبعدها تعادل في مباراتين وهما أمام حرس الحدود وامام طلائع الجيش.

اما طلائع الجيش فهو لم يحقق أي فوز منذ بداية مسابقة الدوري الى الآن بعد هزيمته على يد المقاولون العرب بـ (1-0) ، وبعدها حقق الفريق العسكري تلك الثلاث تعادلات وهي التي كانت أمام كلا من إنبي وبيراميدز واليوم طنطا.

بسبب هذه النتيجة بات طنطا واقعا في المركز الثاني عشر بما له من رصيد 5 نقاط، وأصبح رصيد طلائع الجيش هو ثلاثة نقاط ويقع بهم في المركز الخامس عشر ولكن مؤقتًا الى وقت نهاية الجولة.

من الجدير بالذكر انه سيلعب طنطا أمام فريق سموحة على يوم الأربعاء، وسيلعب طلائع الجيش أمام فريق الإنتاج الحربي في مساء يوم الخميس المقبل.

اترك رد