الرئيسية » اخبار الرياضة » موقعة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين اليوم وما أسفرت عنه من نتيجة
كأس الملك
الاهلي يفوز على النجوم في كاس الملك

موقعة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين اليوم وما أسفرت عنه من نتيجة

التقي اليوم فريق الوحدة السعودي مع نظيره فريق النصر السعودي، فى ضمن احدى مواجهات اليوم وهي كانت موقعة قوية وكانت مرتقبة لجمهور الفريقين، فى مباراة قمة مباريات الجولة أو الأسبوع العاشر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لعامي 2019م ـ 2020م، وهي التي اقيمت منذ لحظات قليلة من مساء اليوم الأحد الموافق الـ 24 ـ 11 ـ 2019م، على ارض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، على تمام الساعة الخامسة والثلث بالمغرب على حسب توقيت مصر.

كان نادي الوحدة دخل الى هذه المباراة اليوم الأحد الموافق ـ ـ يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ فى داخل المركز السابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ـ أو دوري محمد بن سلمان للمحترفين وهو يمتلك رصيد كان قد وصل لـ15 نقطة وأما الان ومن بعد الفوز اليوم على حساب فريق النصر فهو ارتفع رصيده لـ 18 نقطة، ووهذا كان من قبل المباراة يوجد فارق هو نقطة عن فريق الفيصلي وهو خامس مركز في جدول الترتيب بما له من رصيد بلغ الـ 17 نقطة، ولقد خسر فى ضمن آخر جولتين من جولات مسابقة الدوري أمام فريق نادي الشرق بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1، وهو يلعب أمام فريق نادي الرائد بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 2.

نتيجة لقاء النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين الـ 0 /1

في حين أنه دخل الفريق العالمي ـ فريق النصر على انه ضيف ثقيل على فريق نادي الوحدة في عصر اليوم وهو كان واقعا فى المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وهو يمتلك رصيد بلغ الـ 20 نقطة، ويكون بهم متساوياً مع فريق نادي الهلال وهو الفريق المتصدر بوجود فارق في الأهداف.

لقد فاز الفريق العالمي فى ضمن الجولة السابقة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وهو يلعب في خارج ارض ملعبه بتسجيل نتيجة وهي خماسية حين لعب أمام نظيره فريق نادي عفيف.

ويعتبر آخر لقاء كان قد جمع في ما بين فريقي النصر والوحدة فى خلال الموسم الماضي في الجولة رقم الـ 24 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ارض ملعب الوحدة، وهو كان قد انتهي بفوز فريق النصر بنتيجة هي رباعية نظيفة بلا رد، ولقد كان بطلها هو اللاعب النجم عبد الرزاق حمد الله لأنه هو من سجل أهداف اللقاء كلها وهي الأربعة اهداف.

وقد التقي اليوم فريق الوحدة السعودي مع نظيره فريق النصر ـ الفريق العالمي في عصر اليوم الأحد منذ تمام الساعة الـ 5:20 على حسب توقيت القاهرة في ارض ملعب الملك عبد العزيز في ضمن مباريات ذلك الأسبوع العاشر في الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى فريق الوحدة الى الفوز على ارض ملعبه وفي وسط جماهيره، في حين أنه يأتي العالمي ـ فريق النصر وهو له معنويات عالية، وهو يسعى الى تحقيق الفوز وهو كان يلعب في خارج ارض ملعبه وهذا طبعا من أجل مواصلة تلك المطاردة المستمرة لفريق الهلال للحصول على مركز صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وهو الذي أشتعل جدا للغاية في آخر الجولات السابقة.

وعليه نجد أنه يحتل فريق الوحدة لذلك المركز السابع من جدول ترتيب الدوري السعودي لأنه له رصيد هو الـ 15 نقطة من بعد خسارته في آخر لقاءين ومباراتين، في حين أنه يأتي فريق النصر وهو واقعا في المركز الثاني بما له من رصيد هو الـ 20 نقطة وراء فريق الهلال.

اترك رد