الرئيسية » اخبار الرياضة » بطولة كأس العالم مونديال قطر للأندية وبها حضور عربي بأرقام غير مسبوقة بالنسخة القادمة
كأس العالم
كأس العالم للأندية مونديال قطر

بطولة كأس العالم مونديال قطر للأندية وبها حضور عربي بأرقام غير مسبوقة بالنسخة القادمة

نسخة كأس العالم للأندية القادمة، تعتبر هي النسخة التي سوف تحتضنها قطر ـ مونديال قطر، وهي ايضا تعد نسخة استثنائية خاصة بالنسبة الى العرب، لأنها سوف تعرف اخيرا مشاركة عربية بمعدل هو أكبر عدد للأندية العربية في ضمن تاريخ المنافسة العالمية، وهذا يعد منذ بداية انطلاقتها.

هذا حيث يحضرها فريق الهلال السعودي، لأنه هو الذي تمكن من الفوز وتحقيق لهذا الرقم القياسي وهو الغير مسبوق، من بعد أن توج في يوم الأمس الأحد الموافق ـ ـ يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بأن حصد هذه النسخة الحالية لدوري ابطال اسيا على لقب دوري أبطال آسيا ومن ثم عاد باللقب يحمله من اليابان، وهكذا هو يخطف بطاقة التأهل والعبور الى مونديال الدولة الجارة ـ دولة قطر.

مونديال قطر كأس العالم للأندية بتواجد عربي كبير وليس مسبوق في أي نسخة من قبل:

هذا طبعا بالإضافة إلى تواجد فريق الهلال السعودي في داخل بطولة كاس العالم للاندية في مونديال قطر، فإن هذه البطولة ايضا سوف تعرف مشاركة وحضور بها ناديين لفريقين عربيين آخرين واللذان يكونا هما: نادي السد القطري، وهو طبعا البلد مستضيف لهذه الدورة ـ وأيضا حضور ومشاركة فريق نادي الترجي التونسي وهو الفريق الذي الان يعد بطل دوري أبطال إفريقيا لهذه النسحة عام 2019م، وهكذا تصبح عدد تلك الأندية العربية المشاركة عربيا في هذه المناسبة الكروية العالمية ـ كاس العالم للاندية 2020م هو وصل لـ3 اندية عربية وهم تونس والسعودية وقطر المستضيفة للعرس الكوري القادم نسخة 2020م.

من الجدير بالذكر أنه سوف بتأهل الفريق السعودي ـ وهو الهلال السعودي الى ”الموندياليتو”، بحيث يكون كل محبي وعشاق “الموندياليتو” اصبحوا يعرفوا كل تلك الأندية التي هي المشاركة في ضمن هذا العرس الكروي القادم نسخة عام 2020م المقبلة في داخل دولة قطر ـ او مونديال قطر لكاس العالم للاندية فهي الاندية التالية:

ـ ـ يوجد بهذه المناسبة كأس العالم للأندية نادي ليفربول، المنضم لصفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وهو يشارك في البطولة لأنه حاليا هو بطل أوروبا.

ـ ـ يوجد بهذه المناسبة كأس العالم للأندية نادي السد القطري، بصفته هو بطل الدوري القطري وايضا هو يعتبر مستضيف لهذه البطولة.

ـ ـ يوجد بهذه المناسبة كأس العالم للأندية نادي الترجي التونسي، بصفته على انه هو حاصل على لقب بطل قارة إفريقيا.

ـ ـ يوجد بهذه المناسبة كأس العالم للأندية نادي مونتيري المكسيكي، وهو يشارك بصفته انه هو بطل أمريكا الشمالية.

ـ ـ يوجد بهذه المناسبة كأس العالم للأندية نادي هينغين سبورت أو (كايدونيا الجديدة)، بصفته على انه هو بطل أوقيانوسيا.

ـ ـ يوجد بهذه المناسبة كأس العالم للأندية نادي فلامنغو البرازيلي، بصفته على انه هو بطل أمريكا الجنوبية.

ـ ـ يوجد بهذه المناسبة كأس العالم للأندية نادي الهلال السعودي، وهو يحضر ويشارك بصفته على انه هو بطل آسيا.

وستفتتح مواجهات كأس العالم للأندية على يوم 11 من ديسمبر بمواجهة السد القطري مع هينيجن وهو بطل أوقيانوسيا.

وعلى يوم 14 ديسمبر مباريات الربع نهائي، ويصطدم الترجي التونسي مع الهلال، وسيلعب الفائز من فريقي السد وهينيجن مع فريق مونتيري المكسيكي.

وسيلعب الخاسر من لقاءي ربع النهائي مباراة لتحديد المركز الخامس على يوم 17 ديسمبر. وفي نفس اليوم ستقام مباراة نصف النهائي الأول فيما بين فلامينجو البرازيلي، وبين الفائز من لقاء الترجي والهلال.

وسيفتتح ليفربول، مواجهاته في مونديال الأندية بيوم 18 ديسمبر بالنصف نهائي مع الفائز من مونتيري المكسيكي والفريق المتأهل (السد وهنيجين).

اترك رد