الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة الأهلي المؤجلة منذ الجولة الخامسة مع الجونة وجاءت بنتيجة (4 /0) للأحمر
الأهلي
الاهلي يخسر اليوم على يد النجم الساحلي

مباراة الأهلي المؤجلة منذ الجولة الخامسة مع الجونة وجاءت بنتيجة (4 /0) للأحمر

مباراة الأهلي اليوم الاثنين حيث قد سجل وأحرز اللاعب وليد سليمان وهو لاعب صانع ألعاب في الأهلي لذلك الهدف الثالث في خلال احداث مباراة الاهلي الان أمام الجونة وهي التي تجمع في ما بينهما في مساء اليوم الاثنين في ضمن مسابقة وبطولة الدوري المصري العام الممتاز.

الان يلعب الأهلي مع فريق الجونة على أرض ملعب الجونة في ضمن تلك المباراة المؤجلة منذ منافسات تلك الجولة الخامسة من المسابقة المحلية ـ الدوري المصري.

أهداف مباراة الأهلي ضد الجونة بالدوري المصري المؤجلة منذ الأسبوع الخامس:

هذا حيث قد سجل اللاعب سليمان الهدف الثالث عند الدقيقة رقم الـ49 من عمر اللقاء في الوقت بدل الضائع في الشوط الاول وهو كان مستغلا لحدوث دربكة وتوتر في خط دفاع فريق الجونة من بعد كرة عرضية كانت مرسلة من ناحية الجبهة اليسرى.

وكان اللاعب وليد سليمان متيقظا لها حيث سجل ايضا هدفين في تقدم فريق الأهلي على حساب فريق الجونة في خلال الشوط الأول من هذه المباراة.

من الجدير بالذكر أن الأهلي يأتي ويحل في داخل المرتبة الرابعة من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بما له من رصيد بلغ الـ 9 نقاط.

وعلى نفس الصعيد فقد حرص كابتن حسام غالى وهو نجم الأهلي ونجم المنتخب السابق على ان يتم استقبال كل لاعبى وكل افراد جهاز الأهلي من خلال وقت المباراة وتواجدهم في الجونة ليخوضوا هذا اللقاء المؤجل منذ الجولة الخامسة في الدوري المصري الممتاز في خلال هذا الموسم.

ولقد تواجد الكابيتانو فى ضمن استقبال هؤلاء اللاعبين وهو حرض على ان تتم مصافحتهم باليد فردا فردا من قبل بداية هذا اللقاء وهي كانت لافتة جميلة من نوعها لهذا اللقاء وهو الذي جمع في ما بين فريقي الأهلي والجونة.

وكان الأهلي دخل الى هذه المباراة وهو محتلا المركز الرابع بـ 9 نقاطـ من بعدما فاز لـ3 مرات متتالية وكانوا على حساب كلا من فريق سموحة، وفريق الإنتاج الحربي وفريق أسوان ولقد سجل الأهلي الـ 10 أهداف ولكنه قد استقبل فقط هدف واحد بأفضل بداية للأهلي كانت منذ سنوات طويلة مرت، ولكن دخل على الوجه المقابل فريق الجونة الى هذه المباراة وهو يمتلك رصيد هو الـ 4 نقاط ويسكن بهم في المركز الثالث عشر لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وهو حصدهم من خلال خوض الـ 4 مباريات وقد فاز في واحدة فقط منهم وله ايضا تعادل واحد فقط ولاقى خسارتين، لذلك كان يبحث فريق الجونة عن تحقيق ما يعد أول فوز له على حساب فريق الأهلي من نحو مرور الـ 5 سنوات وبالتحديد منذ يوم الموافق الـ 15 من فبراير لعام 2014م وهو كان فوز بتسجيل هدف اللاعب شريف رضا

وضمن صعيد متصل قد أعلنت لجنة المسابقات في داخل الاتحاد المصري في كرة القدم، عن موعد اقامة مباراة الأهلي مع بني سويف ضمن بطولة ومسابقة كأس مصر.

فأن الأهلي يعتبر حاليا بعد مباراة الجونة هو على موعد مع نظيره فريق بني سويف ضمن دور رقم الـ32 في المسابقة المحلية.

فقد كانت حددت لجنة المسابقات أن يكون يوم الثلاثاء القادم الموافق الـ 3 من شهر ديسمبر القادم، على تمام الساعة السابعة والنصف في المساء هو موعدًا ستقام فيه مباراة الأهلي ضد بني سويف. وسوف تقام المباراة في ما بين فريق الأهلي وبين فريق بني سويف على ارض ملعب ستاد القاهرة الدولي. أجريت قرعة دور رقم الـ32 من كأس مصر، في ظهر يوم الأمس الأحد.

انتهت مباراة الأهلي بـ 4 /0 لصالح الأهلي على الجونة

اترك رد