الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك يقع في فخ التعادل مع إنبي بعد استقباله لأسرع هدف بالتاريخ بنتيجة الـ 1/1
الزمالك
فريق الزمالك يتعادل مع انبي

الزمالك يقع في فخ التعادل مع إنبي بعد استقباله لأسرع هدف بالتاريخ بنتيجة الـ 1/1

الفارس الأبيض ـ الزمالك اليوم في مواجهته مع انبي يقع في فخ التعادل الايجابي بهدف لكل فريق منهما حيث أنه قد اسقبلت مرمى شباكه لأسرع هدف حدث في التاريخ, ولقد سجل اللاعب محمد بسيوني ما يعد أسرع أهداف تاريخ الدوري المصري في خلال الموسم الحالي وهو مرتديا قميص فريق إنبي في داخل مرمى الزمالك في ضمن اللقاء وهو الذي اقيم في ضمن منافسات الجولة السادسة.

وعند الثانية رقم الـ 22 في الدقيقة الأولى من بداية المباراة كانت قد ارتدت الكرة من لدى العارضة حتى تجد اللاعب محمد بسيوني وهو الذي لم يجد اية صعوبة في ان يقوم بتحويل الكرة إلى مرمى الشباك.

الزمالك اليوم يسكن مرمى شباكه أسرع هدف بكرة القدم في الثانية 22 على يد إنبي:

وبسبب هذا الهدف سجل اللاعب محمد بسيوني اسمه ضمن قائمة اللاعبين وهم الذين سجلوا تلك التي تعد أسرع الأهداف في ضمن تاريخ مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليكون به محتلاً المركز السابع. بحيث يحتفظ أيمن يونس بهذا الهدف وهو الأسرع سجله في خلال الثانية 11، ومن ثم يأتي وراءه اللاعب حسام باولو ومن ثم يأتي أحمد علي بتسجيل هدفين بالثانية 12، ويأتي في المركز الرابع اللاعب عبد الحميد حسن بتسجيل هدف بالثانية 13.

ويأتي بالمركز الخامس اللاعب أحمد رؤوف بتسجيل هدف بالثانية 18، ويكون في المركز السادس اللاعب محمود كهربا بتسجيل هدف بالثانية 26، ومن ثم يأتي سابعاً يأتي اللاعب محمد بسيوني بتسجيل هدف بالثانية 27.

وكان بعدهم تراجع حسام عاشور الى المركز الثامن بتسجيل هدف بالثانية رقم الـ 36، ومن ثم يأتي مصطفى محمد بتسجيل هدف بالثانية 37 ويقع في المركز التاسع بقائمة اللاعبين اصحاب الأهداف الأسرع.

هكذا افتتح فريق إنبي التسجيل بصورة مبكرة عن طريق توقيع محمد بسيوني من بعد مرور 27 ثانية لبداية المباراة، بحيث استغل ارتداد الكرة لدى العارضة الأفقية عن مرمى الحارس بواسطة تصويبة كانت على الطائر لتسكن في داخل الشباك.

وكاد الزمالك من أن يسجل هدف التعادل بسرعة بالدقيقة رقم الـ2  من بداية اللقاء، لكن كرة عرضية لحمدي النقاز من ناحية الجبهة اليمنى هي مرت أمام مصطفى محمد.

لقد احتسب محمد الصباحي وهو حكم المباراة لضربة جزاء بالدقيقة رقم الـ41 من زمن المباراة من بعدما سقط اللاعب محمد أوناجم في داخل منطقة الجزاء على إثر احتكاك مع اللاعب عبد الرحمن عامر وهو لاعب مدافع إنبي.

وكان قد نجح محمود علاء في احراز وتسجيل هدف التعادل لصالح الزمالك من خلال ضربة الجزاء، من بعدما سدد تلك الكرة في داخل منتصف المرمى لكي تصطدم بيد الحارس محمود جاد ومن ثم تتهادى الى داخل مرمى الشباك.

كان قد أجرى ميتشو تغيير لبداية الشوط الثاني ونزل محمود عبد الرازق شيكابالا كبديل عن محمد حسن.

كاد الزمالك من أن يسجل ثاني هدف له من بعدما حصل لاعبه محمود علاء على الكرة وهو في داخل منطقة الجزاء، لكي يسدد الكرة وهي على الطائر لكن لاعبي دفاعات فريق إنبي كانوا قد نجحوا في عمل تشتيت لها في الدقيقة الـ81 من عمر المباراة.

قائمة تشكيل إنبي تضم لاعبين وهم: اللاعب محمود جاد ـ اللاعب إبراهيم يحيى ـ اللاعب عبدالرحمن عامر ـ اللاعب رامي صبري ـ اللاعب محمد بسيوني ـ اللاعب محمد شريف ـ اللاعب محمود قاعود ـ اللاعب أحمد العجوز ـ اللاعب محمود جاد ـ اللاعب محمد رزق ـ اللاعب زياد كمال.

تشكيل الزمالك: محمد عواد، حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبدالشافي، محمد حسن، أحمد سيد زيزو، حازم إمام، محمد أوناجم، عمر السعيد، مصطفى محمد.

اترك رد