الرئيسية » اخبار الرياضة » استعدادت الريدز لخوض مواجهة ليفربول ضد نابولي غدًا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا
ليفربول وبورنموث
نتيجة مباراة ليفربول ضد بورنموث

استعدادت الريدز لخوض مواجهة ليفربول ضد نابولي غدًا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا

يبدأ فريق ليفربول الإنجليزي ـ الريدز من اصحاب محمد صلاح في ذلك الوقت الحالي القيام بالاستعدادات اللازمة من أجل ان يتم استقبال ضيفه الثقيل وهو فريق نابولي الإيطالي وهو أول فريق أوروبي لعب معه محمد صلاح قبل ان يلتحق بصفوف الريدز ـ ليفربول، يستقبله على أرضه وهو ملعب أنفيلد، وهذا يكون في ضمن اطار وظل منافسات وفعاليات الجولة الخامسة في دور ومرحلة المجموعات، في ضمن إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا نسخة حالية لعامي 2019م ـ 2020م.

ومن الجدير بالذكر هو أنه من المقرر فعليا أن تتم إقامة مواجهة ومباراة نادي ليفربول المقبلة أمام فريق عنيد ايطالي وهو فريق نابولي الإيطالي، في يوم غدا الأربعاء الموافق ـ ـ يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارضية ملعب أنفيلد.

مباراة ليفربول ضد نابولي بالجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا مع أرقام كلا الفريقين:

أيضا تجدر الإشارة حاليا إلى كون ليفربول ـ الريدز كانوا قد نجحوا في أن يحصلوا على لقب البطل في خلال بطولة ومسابقة دوري أبطال أوروبا وهذا كان في خلال الموسم المنقضي والمنصرم، ليصبح الريدز ـ ليفربول منتزعًا لمركز الصدارة من لدى فريق توتنهام الانجليزي بتسجيل هدفين في مقابل صفر ـ لا شئ.

من الجدير بالذكر أن فريق ليفربول ـ الريدز أصحاب محمد صلاح بحيث أنه يسعى مجتهدا وجاهدًا من أجل النصر والفوز في ضمن مباراته وهو يلعب أمام فريق نابولي الإيطالي، خصوصا من بعد الهزيمة والخسارة تلك التي لحقت بفريق نادي الريدز ـ أو ليفربول في ضمن مباراة الذهاب، تلك المباراة التي كانت قد أقيمت في سان باولو، ولقد نجح فيها بالفعل لاعبي فريق نابولي الإيطالي في اخذ النصر والفوز على حساب فريق ليفربول الإنجليزي ـ الريدز من أصحاب محمد صلاح وهذا كان بنتيجة هي تسجيل هدفين في مقابل صفر ـ لا شئ.

هذا حيث كان من المخطط أن تكون هذه المباراة ـ وهي مباراة فريق نادي ليفربول القادمة التي سوف تكون أمام فريق نادي نابولي الإيطالي، وهي عبارة عن مباراة هامة وومباراة حاسمة ايضا من حيث أنه سوف يضمن الفريق الفائز من هذه المباراة يكون هو التأهل الى الدور رقم الـ 16 من دوري ابطال اوروبا، من مرحلة ـ ودور المجموعات في ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأما بالنسبة الى ترتيب الفرق والاندية في داخل جدول ترتيب مسابقة دوري أبطال أوروبا فإنه يعتبر نادي ليفربول ـ الريدز من اصحاب محمد صلاح فهو يحتل مركز صدارة المجموعة الخامسة بما له من رصيد بلغ الـ 9 نقاط، في حين أنه يحتل فريق نابولي الإيطالي لذلك المركز الثاني ـ او الوصيف للمجموعة التي ينضم اليها بما له من رصيد بلغ الـ 8 نقاط.

ضمن صعيد متصل أنه انتهت مباريات الجولة رقم الـ13 في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وأسدل عليها الستار، بأخر مباراة فيها كانت بالأمس يوم الإثنين بين أستون فيلا وبين نيوكاسل وهي كانت منتهية بفوز استون فيلا بهدفين نظيفين وهي مباراة غاب فيها ثنائي المصري وهما اللاعب أحمد المحمدي وتريزيجيه.

ترتيب البريمليج حيث نجح ليفربول المتصدر فى أن يحافظ على الفارق في النقاط مع وصيف الترتيب وهو ليستر سيتي لـ 8 نقاط، لأنه فاز بصعوبة على فريق كريستال بالاس، بالوقت الذى كان فاز فيه فريق الثعالب على حساب فريق برايتون بـ 2 ـ صفر. أما الفريق وهو حامل اللقب فريق مانشستر سيتي يقع بالمركز الثالث

اترك رد