الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة إياب يوقنتوس ضد أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء مساءً
يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس مع اتلتيكو

موعد مباراة إياب يوقنتوس ضد أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء مساءً

مباراة اليوم يواجه فريق يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد بتمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في أرض ملعب وهو ايانز ستاديوم، في ضمن مواجهات تلك الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ـ أو “تشامبيونزليج” .

مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد بالجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا:

هذا حيث يتصدر يوفنتوس لجدول ترتيب تلك المجموعة الرابعة بما له من رصيد بلغ الـ 10 نقاط من بعد أن لعب الـ 4 مباريات وكان قد فاز في الثلاثة مباريات منهم وهو كان قد تعادل في خلال مباراة واحدة ولكنه لم يتلق لأية خسائر أو هزائم، في حين أنه يحتل فريق اتلتيكو مدريد مركز ثاني اي وصافة المجموعة بما له من رصيد بلغ الـ 7 نقاط .

من الجدير بالذكر أنه قد ضربت الإصابات لعديد من صفوف الفريقين ـ فريق يوفنتوس الإيطالي وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وهذا من قبل المباراة الهامة والقوية التى سوف تجمع في ما بين الطرفين على تمام الساعة العاشرة في مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا على ارض ملعب وهو “إليانز ستاديوم“.

غيابات فريق يوفنتوس فى خلال هذة المباراة مع أتلتيكو، غياب اللاعب الأيطالي فيديريكو برنارديسكي واللاعب الفرنسي أدريان رابيو واللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا وهذا غياب بسبب الإصابة وهو بالإضافة إلى غياب اللاعب جورجيو كيلليني وهو الغير مُتاح للمشاركة بالمدى الطويل.

في حين أنه تحوم الشكوك عن مشاركة اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو واللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت مع فريق يوفنتوس في هذه المواجهة الى الآن.

وها هو نفس الأمر لا يختلف كثيرًا عن غيابات نادي العاصمة الإسبانية، بحيث أنه سيفتقد نادي أتلتيكو مدريد وبسبب الإصابة، للاعب الإسباني دييجو كوستا واللاعب الأوروجوياني خوسيه خيمينيز واللاعب المونتينيجري ستيفان سافيتش. سوف يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي لنظيره فريق اتلتيكو مدريد الإسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بحسب توقيت القاهرة بارض ملعب “أليانز أرينا”، في مباراة إياب هذا الدور وهو ثمن نهائي في بطولة ومسابقة دوري أبطال أوروبا نسخة حالية لعامي 2019م ـ 2020م.
أما عن قائمة التشكيل المتوقع أن يدخل به نادي يوفنتوس إلى مباراة اليوم يضم لاعبين وهو كما يلي:

سيتواجد الحارس فويتشيك تشيزني وهو حارس مرمى ـ اللاعب أليكس ساندرو ـ اللاعب جيورجيو كيلليني ـ اللاعب دانييلي روجاني ـ‘ اللاعب كانسيلو ـ اللاعب بليز ماتويدي ـ اللاعب ميراليم بيانيتش ـ اللاعب رودريجو بينتانكور ـ اللاعب كريستيانو رونالدو ـ اللاعب ماريو مانزوكيتش ـ اللاعب باولو ديبالا.
اما نتيجة مباراة الذهاب فيما بين اليوفي وبين الاتليتكو بفوز الأتلتيكو بتسجيل هدفين بلا رد
أما قائمة تشكيل فريق اتلتيكو مدريد فهو يكون من المتوقع أن يضم لاعبين وأن يلعب كابتن دييجو سيميوني وهو مدرب اتليتكو مدريد في مباراة اليوم بهؤلاء اللاعبين التاليين: الحارس يان أوبلاك بحراسة المرمى ـ اللاعب فيليبي لويس ـ اللاعب دييجو جودين ـ اللاعب راؤول خيمينيز ـ اللاعب سانتياجو أرياس ـ اللاعب توماس ليمار ـ اللاعب كوكي ـ اللاعب رودري ـ اللاعب نيجيز ـ اللاعب أنطوان جريزمان ـ اللاعب ألفارو موراتا.
القنوات الناقلة لهذه المباراة الهامة في الدوري الاوروبي سوف يكون البث المباشر لهذه المباراة على شاشة قناة رياضية وهي بي ان سبورت التي تعتبر هي الناقل الحصري لمباريات ومواجهات مسابقة دوري ابطال اوروبا.

اترك رد