الرئيسية » اخبار الرياضة » بغداد بونجاح حصد لقب أفضل مهاجم في القارة السمراء أفريقيا بالنسبة لرادار الأهلي
بغداد بونجاح
اللاعب بغداد بونجاح افضل لاعب افريقي

بغداد بونجاح حصد لقب أفضل مهاجم في القارة السمراء أفريقيا بالنسبة لرادار الأهلي

النادي الأهلي حاليا يستعد لإجراء صفقة التعاقد مع اللاعب بغداد بونجاح وهو يعد أفضل مهاجم في القارة السمراء أو الإفريقية وهو الان لاعب ومهاجم فريق السد القطري، بفترة الإنتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير.
مسؤلو القلعة الحمراء قد أبدوا مدى اهتمامهم بأن يتم ضم الدولي الجزائري بغداد بونجاح لاعب ومهاجم السد القطري ومن ثم دخلوا في مفاوضات جدية مع اللاعب ليتم ضمه ومعهم رجل أعمال خليجي يتحمل 50% لقيمة الصفقة، من بعد تألقه مع منتخب بلاده بالبطولة وهي كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت بمصر والتتويج فيها باللقب.

محاولات لإنتقال اللاعب المهاجم بغداد بونجاح إلى الأهلي:

لقد كان الأهلي يبدي مزيد من إهتمامه باللاعب مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، إلا أن هذا اللاعب قد أبدى مدى احترامه لناديه ومدى إلتزامه بالتعاقد الذي يربطه بفريقه الان ليتم إغلاق ذلك الأمر.
ولقد ظهرت تفاصيل جديدة اعلاميا حول شأن انتقال اللاعب بغداد بونجاح لاعب ونجم منتخب الجزائر ولاعب السد القطرى إلى صفوف فريق النادي الأهلي بشهر يناير القادم.

اللاعب بغداد بونجاح عايش ملك يلعب الان في نادي السد ولقد قام بتجديد عقده لعام 2024م ويحصل على مبلغ راتب سنوي هو يبلغ لـ 2.4 مليون يورو.

هذا حيث يكون من الصعب للغاية أن يتم انتقال بغداد بونجاح للأهلي وأن يترك فريق السد القطري وفقا لأن حلم اللاعب هو الإحتراف بأحد الأندية الأوروبية في السنوات القادمة.

يشار إلى أن جمال بلماضي وهو المدير الفني بالمنتخب الجزائري حاليا يتمتع بعلاقات طيبة وقوية بالمسئولين عن الرياضة بالأندية القطرية ولقد وجه نصيحة للاعب بغداد بونجاح إما أن يتم البقاء بنادي السد القطرى أو يتم الإحتراف بأحد أندية أوروبا وهذا يأتي استنادا لإمكانيات اللاعب ولقدراته الهجومية.

شدد ايضا على أن الخوف من الإصابات هو ما يجعل بغداد بونجاح الان يفكر كثيرا من قبل اتخاذ لأية قرارات بالانتقال للقلعة الحمراء فى ضمن تلك الإصابات التي دائما ما تضرب نجوم الأهلي بالآونة الأخيرة ليشير إلى أن الأمور المالية هي تعد آخر شئ يكون في بال لاعب ونجم المنتخب الجزائري.

من الجدير بالذكر أن كثير من التقارير الصحفية وضحت، من أن اللاعب الجزائري بغداد بونجاح لاعب ومهاجم السد القطري من المحتمل ان ينضم للنادي الأهلي المصري في خلال انتقالات شهر يناير القادم.

مجلس ادارة النادي الأهلي يشير الى انه أبدى إهتمامه بأن يتم انضمامه هذا اللاعب الدولي الجزائري وهو الذي يُعد هو أفضل مهاجم في داخل القارة الأفريقية القارة السمراء.

النادي الأهلي سوف يدخل بعديد من مفاوضات لضم اللاعب، وهذا بمعاونة رجل أعمال خليجي سوف يتحمل نصف قيمة مبلغ الصفقة.

وتؤكد الصحيفة الجزائرية على أنه وعلى الرغم من عمل تمديد لهذا اللاعب عقده مع فريق نادي السد القطري إلا أن كل مسئولي الأهلي لديهم اصرار على التعاقد مع اللاعب وهو صاحب عمر الـ28 عاما بفترة الانتقالات ـ الميركاتو الشتوية القادمة.

من الجدير بالذكر أن كل وسائل الإعلام المصرية هي ايضا قد ألمحت بالكثير من المناسبات لرغبة النادي الأهلي في ضم اللاعب النجم بونجاح اثناء بطولة أمم إفريقيا وهي التي كانت أقيمت في مصر خلال فترة الصيف الماضي، إلا أن اللاعب يؤكد وقتها على مدى احترامه والتزامه لعقده مع نادي السد القطري؛ ليتم بعدها إغلاق ذلك الملف وهذا الأمر منذ ذلك الوقت، إلا أن كثير من التقارير الجزائرية الاعلامية والصحفية هي قد أعادت الإشارة فعليا  إلى حدوث تجدد في كل المفاوضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *