الرئيسية » اخبار الرياضة » انتر ميلان يكتسح سلافيا براج بثلاثة أهداف لهدف بدوري أبطال أوروبا
إنتر ميلان
انتر ميلان يكتسح سلافيا براج

انتر ميلان يكتسح سلافيا براج بثلاثة أهداف لهدف بدوري أبطال أوروبا

سحق فريق إنتر ميلان في داخل مرمى شباك فريق سلافيا براج التشيكي، عدد ثلاث أهداف، في مقابل هدف واحد فقط في خلال المباراة تلك التي كانت مقامة في الأمس، في ضمن منافسات تلك الجولة الخامسة في مرحلة ودور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة انتر ميلان مع سلافيا براج بالجولة الخامسة من الدوري الأوروبي:  

كان قد استحوذ لاعب فريق انتر ميلان وهو “لاوتارو مارتينيز” على الكرة لفترة ومن ثم استطاع ان يسجل الهدف الأول في مرمى شباك فريق سلافيا براج عند الدقيقة رقم الـ 19 من بداية المباراة في الشوط الأول، وقام نفس اللاعب بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة رقم الـ 88 قرب انتهاء اللقاء في الشوط الثاني.
وكان قد سجل اللاعب روميلو لوكاكو للهدف الثالث لصالح فريق انتر ميلان عند الدقيقة رقم الـ 81 من عمر المباراة الاصلي في الشوط الثاني، وايضا قد استحوذ فريق سلافيا براج على الكرة عند الدقيقة رقم الـ 37 ومن ثم استطاع أن يسجل الهدف الأول في داخل مرمى شباك فريق انتر ميلان، من خلال ضربة ـ ركلة جزاء.
هكذا انتهت هذه المباراة في ما بين فريق انتر ميلان وبين فريق سلافيا براج بتسجيل هذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 1 بحيث قد حقق فيها فريق انتر ميلان لنتيجة رائعة ومذهلة وقام بأداء مباراة كانت رائعة في يوم الأمس ضد فريق سلافيا براج.
وبسبب هذا الفوز حصد فريق انتر ميلان للوصافة ـ أي المركز الثاني في داخل المجموعة السادسة التي ينضم لها بما له من رصيد بلغ الـ 7 نقاط.

أقيمت أمس مباراة كانت رائعة ومثيرة بين انتر ميلان الإيطالي، تحت قيادة كابتن أنطونيو كونتي، ضد فريق سلافيا براج، على ارض ملعب إيدن أرينا وهو الملعب الذى يقع فى المدينة العاصمة التشيكية براج، فى خلال الجولة الخامسة لمرحلة ودور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا نسخة حالية لعامي 2019م ـ 2020م، وهي التى انتهت بنتيجة وهي فوز النيراتزوري بتسجيل ثلاثة أهداف في مقابل هدف وحيد، فى خلال ليلة ظهر فيها تألق هؤلاء الثنائي وهما اللاعب لوتارو مارتينيز واللاعب روميلو لوكاكو .

سجل في خلال هذه المباراة الرائعة بالأمس اللاعب الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، وهو لاعب مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، للهدف الأول فى داخل مرمى شباك فريق سلافيا براج، بالدقيقة رقم الـ 19 من عمر اللقاء الأصلي، ومن بعدها استطاع أن يتعادل فريق سلافيا براج التشيكي، عبر ركلة ـ وضربة جزاء كان قد سددها اللاعب سوتشيك بداخل منتصف المرمي عند الدقيقة رقم الـ 39 من زمن المباراة الأساسي، ومرة ثانية مجددا يسجل ويتقدم المتألق البلجيكى روميلو لوكاكو، لهذااً الهدف الثانى عند الدقيقة رقم الـ 81 مع وقت اقترب فيه اللقاء على نهايته في الشوط الثاني، وبعدها قد أضاف اللاعب الأرجنتيني لوتارو مارتينيز لذلك الهدف الثاني بالنسبة له والهدف الثالث لصالح فريقه انتر ميلان عند الدقيقة رقم الـ 88 عند انتهاء اللقاء وانتى اللقاء بهذه النتيجة الثلاثة اهداف في مقابل الهدف لصالح فريق النيراتزوري .

أما عن جدول ترتيب المسابقة فأنه يتصدر البارسا ـ برشلونة لهذه المجموعة بما له من رصيد بلغ الـ 11 نقطة، ومن ثم يأتي وراءه ويليه فريق انتر ميلان بما له من رصيد بلغ الـ 7 نقاط وهو بهم يكون متساويا مع فريق بروسيا دورتوموند ذلك الفريق الذى يحتل للمركز الثالث من ترتيب المجموعة بوجود فارق في الأهداف، واخر فريق وهو يتذيل الترتيب وهو فريق سلافيا براج اخر المجموعة بما له من رصيد نقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *