الرئيسية » اخبار الرياضة » التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة ليفربول ضد نابولي (1/1) بدوري أبطال أوروبا
ليفربول وبورنموث
نتيجة مباراة ليفربول ضد بورنموث

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة ليفربول ضد نابولي (1/1) بدوري أبطال أوروبا

النجم الفرعون المصري محمد صلاح وهو لاعب ونجم ليفربول قدم اليوم لأفضل مبارياته حين لعب أمام فريق نابولي في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهذا من بعد عودته من الشفاء من هذه الإصابة، فكيف اعتبر تقييمه من لدى تصريحات وقرارات الصحف الإنجليزية.

هذا حيث أنه قد شارك محمد صلاح في كامل وقت وزمن لدقائق مباراة الفريق المنضم اليه ليفربول ـ الريدز ضد فريق نابولي الايطالي على ارض ملعب أنفيلد في ضمن خامس تلك الجولات لدور ومرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي التي كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق منهما الـ 1 ـ 1.

أهداف مواجهة ليفربول ضد نابولي في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا:

صرحت كل الصحف الإنجليزية بأنه تم وضع تقييما لكل من لاعبي فريق ليفربول في مواجهته اليت كانت أمام فريق نابولي على حسب الدرجات التي قد وضعت من الـ 1 ووصولا إلى الـ 10.

جاء بالفعل تقييم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح الفرعون الصغير وهو مختلف في ما بين تدريجين وهما الـ 5 والـ 6 درجات، لكي يصل متوسط ما جاء من تقييمه في كل الصحف وعلى كل المواقع الالكترونية لدرجة وهي الـ 5.4 درجة من عشرة هذا كان تقييمه المؤقت حاليا على حسب الصحف والمواقع.

أما من هو اللاعب الأفضل في هذا اللقاء فقد كان اللاعب ديان لوفرين لأنه هو الذي سجل هدف فريق ليفربول ـ الريدز الوحيد في خلال هذه المباراة بتقييم وصل لـ7.3 درجة في المتوسط للتقييم.

هذا حيث احتاج فريق ليفربول الى الفوز في المباراة بأية نتيجة أو حتى التعادل مع الفريق مضيفه ريد بول سالزبورج وهذا سيكون من أجل العبور الى دور رقم الـ16، مع العلم بأن الهزيمة بهدف واحد هي سوف تجعله يودع تلك البطولة، هذا يكون في حال فوز فريق نابولي على حساب فريق جينك في مواجهته معه.

هذا حيث أن حامل لقب دوري الأبطال كان قد فاز على حساب فريق سالزبورج بهذه النتيجة وهي الـ 4 ـ 3 في ارض ملعب أنفيلد، ومن ثم حسم التأهل في المواجهات مباشرة.

اصبح ليفربول الان في جعبته رصيد هو الـ 10 نقاط بمركز الصدارة مع وجود فارق هو نقطة عن فريق نابولي الوصيف في المركز الثاني.

وضرب ريد بول سالزبورج مرمى شباك فريق جينك بتسجيل أربعة أهداف في مقابل هدف لكي يحافظ على كل آماله في حجز بطاقة التأهل بالجولة الأخيرة من بعد نتيجة تعادل فريقي ليفربول ونابولي.

واصبح رصيد الفريق النمساوي مرتفعا إلى الـ 7 نقاط وبات بالمركز الثالث في حين توقف وتجمد رصيد جينك في نقطة وحيدة.

وتجمد رصيد محمد صلاح من الأهداف في خلال هذا الموسم في الـ 8 أهداف، من خمسة مواجهات لعبها في مسابقة الدوري الإنجليزي ولعب ثلاثة في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي.

والان يستعد ليفربول لمباراة برايتون في خلال مسابقة الدوري الإنجليزي على يوم السبت غدا على ارض ملعب أنفيلد.

الفوز هو يكفي أحد الفريقين من أجل حجز بطاقة التأهل رسميا ليصل إلى دور ثمن النهائي ولكنهما قد تقاسما النقاط واكتفيا بنتيجة التعادل.

تعادل ليفربول مع نابولي بتسجيل هدف لمثله على ارض ملعب أنفيلد بخامس جولات مرحلة ودور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، مع مشاركة النجم المصري محمد صلاح.

تقدم أولا البارتينوبي بتوقيع اللاعب ديريس ميرتينس من قبل أن يتعادل لاعب مدافع وهو ديان لوفرين لصالح أصحاب الأرض ـ ليفربول ـ اصحاب محمد صلاح الذي شارك بعد عودته من الاصابة.

اترك رد