الرئيسية » اخبار الرياضة » خسارة الأهلي اليوم أمام النجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا تؤدي لاشتباكات بين لاعبي الفريقين
بيراميدز
موقف بيراميدز من تعاقده مع فتحي صحيح وسليم لا عقوبات عليه بحسب اتحاد الكرة

خسارة الأهلي اليوم أمام النجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا تؤدي لاشتباكات بين لاعبي الفريقين

لقاء هام للغاية بالنسبة إلى جماهير القلعة الحمراء يقام اليوم الجمعة الموافق ـ ـ يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ حيث سوف يلاقي في خلال لحظات قليلة من الان فريق الأهلي مع نظيره فريق النجم الساحلي بمساء اليوم الجمعة ضمن مباراة الأهلي لافتتاح مرحلة ودور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة موسم عامي 2019م ـ 2020م.

من الجدير بالذكر أنه سوف تقام مباراة الأهلي اليوم مساء ضد فريق النجم الساحلي في ارض ملعب استاد رادس في تونس في ضمن منافسات هذه المجموعة الثانية تلك التي تضم معهما فرق هي كلا من فريق الهلال السوادني ـ وفريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

ولقد كان الأهلي من قبل سابق تأهل وصولا إلى دور ومرحلة المجموعات من بعد الفوز على فريق اطلع برة وهو الفريق بطل جنوب السودان وعلى فريق كانو سبورت وهو فريق من غينيا الاستوائية في ضمن مرحلتي وهما الادوار رقم الـ64 ودور رقم الـ32.

اشتباكات بين لاعبي الأهلي ولاعبي النجم الساحلي عقب فوز النجم بهدف نظيف:

كانت قد وقعت مشادات وايضا اشتباكات فيما بين لاعبي كلا من الأهلي والنجم الساحلي في عقب انتهاء مباراة الفريقين اليوم علي ارض ملعب رادس في منافسات الجولة الاولي في مرحلة ودور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وكان قد اشتبك اللاعب حسين الشحات واللاعب اجايي واللاعب ياسر إبراهيم مع لاعبي فريق النجم الساحلي وهم الذين استفزوا بعض لاعبي الأهلي بعد فوز فريقهم بهدف بلا مقابل من تسجيل اللاعب ياسين الشيخاوي بالدقيقة رقم الـ 50 من زمن المباراة.

تم طرد اللاعب ايمن اشرف في الدقيقة رقم الـ 13 من زمن المباراة في بداية اللقاء ولقد جاء طرد ايمن اشرف بعد عرقلته للاعب مهاجم بفريق النجم الساحلي ولعب الاهلي بعشرة لاعبين فقط طوال زمن اللقاء.

يتواجد في حراسة المرمى: الحارس محمد الشناوي.

يتواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب علي معلول ـ اللاعب رامي ربيعة ـ اللاعب أيمن أشرف ـ اللاعب أحمد فتحي

يتواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب عمرو السولية ـ اللاعب حسين الشحات ـ اللاعب محمد مجدي أفشة ـ اللاعب وليد سليمان ـ اللاعب رمضان صبحي.

يتواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب جونيور أجاي

يحل طارق سليمان كابتن مدرب حراس المرمى في النادي الأهلي السابق، ضيفا في مساء اليوم الجمعة، على اذاعة برنامج يسمى “الماتش “، وهو البرنامج الذي يذاع على شاشة قناة صدى البلد.

وفي البرنامج يوضح كابتن سليمان عن لقاء الأهلي اليوم امام النجم الساحلي على ارض ملعب رادس في بداية ومستهل مشوار الأهلي في ضمن مرحلة ودور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، هذا الى جانب إبداء رأيه عن مطالبة عدة من الجماهير بأنه يجب أن يتم ضم محمد الشناوي وهو حارس الأهلي الى المنتخب الأولمبي في خلال مسابقة أوليمبياد طوكيو 2020م، وأن رؤيته الفنية لذلك المستوى لأداء محمد عواد وهو حارس مرمى الزمالك مع فريق الفارس الأبيض.

قائمة تشكيل فريق النجم الساحلي:

يتواجد في حراسة المرمى: الحارس أشرف كرير

يتواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب عمار الجمل ـ اللاعب كوناتي ـ اللاعب بو غطاس

يتواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب ماهر الحناشي ـ اللاعب بن وناس ـ اللاعب مالك بعيو ـ اللاعب محمد المثناني ـ اللاعب حازم الحاج حسن

يتواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب ياسين الشيخاوي ـ اللاعب محمد أنيس سلتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *